تعبت نفسيتي من التفكير في الماضي كيف أتخلص من هذا الوسواس؟

قضايا نفسية
animate

انا مشكلتي مع واحد أحبه وصارة مشاكل بيني وبينه وصار سبع شهور كلى يكلمني مجاملات مابراضي يصير عدل معي وقمت أفكر حيل حتى بين الناس وربعي قمت مااشتهي اشوفهم صابني ضعف في جسمي من التفكير والوسواس بالماضي كيف اتخلص

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري هو يتجنبك ويريد افهامك انه قد تغير نحوك لذلك عليك تقبل الوضع ومحاولة نسيانه والتركيز على امور اخرى في حياتك ليكن تركيزك على الدراسة او العمل وحاولي ان تتقبلي اي خاطب ياتي اليم وتتعرفي عليه حتى تنسي هذا الشخص مهما كانت الاسباب فهو سوف يتعبك
  • علم
    علم
    من مجهول
    لماذا لا تقبلين ان تكلميه ولماذا لا تحلين مشاكلك افضل من الوقوف في المكان و التفكير بها فلتحلي مشاكلك و تتابعي حياتك
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    العلاقة اللى بتاتى من راها وجع البال والخاطر ما تلزم
  • علم
    علم
    من مجهول
    "الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُولَٰئِكَ مُبَرَّءُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُمْ مَغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ". سلّمي أمرك لله وثقي بحكمته فهو سييسر أمورك مهما أطلت التفكير والقلق فذلك لا ينفع.
  • علم
    علم
    من مجهول
    ليس من الطبيعي أن يدخل أي أحد بهذه الحالة من الاكتئاب بعد كل احتمال فشل علاقة عاطفية. حان الوقت لتتجاوزي الموضوع وتفكّري بالمستقبل بشكل إيجابي أكثر. النظر إلى الخلف والتحسر على الماضي سيتركك في نفس الخانة لوقت طويل. قصتك مع هذا الشاب متعبة لكِ لكن ليس أمامك حل سوى المضي إلى الأمام. انقطعي عنه لفترة من الزمن وإن كان يحبّك فعلاً سيتجاوز الموضوع ويعود كما كان في السابق.
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    انتي زعلانه علشان عشقيك يعاملك بالمجاملات ؟؟؟ طيب وش الهدف من هذي العلاقة المحرمه اللي بينكم ,, هل سيتقدم لخطبتك او بس هو لعب جهال ,, كل واحد يطفي محنته في الثاني ؟؟ فكري في الامور التي تغضب الله واتركي مشكلتك اللي مالها اي معني من المنطقيه .
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تدعي للخوف مجال وتغلبي على نفسك وكوني قوية والزمي الاستغفار

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟