لا أستطيع أن أطلب من أمي أن أخرج مع أصدقائي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

عمري 18 سنه الوالد متوفي والوالدة حية الله يحفظها في الثانوي كنت اطلب امي اني اروح مع اصحابي بحر قريب مت البيت يعني 10 دقايق تقريبا وترفض الى نهاية الثانوي بطلت اطلبها اخرج والحين اتخرجت من الثانوي وعندي سنه فاضية ابغا اخرج مع اصحابي بس صرت ما اقدر اطلبها ما ادري ليش كل ما حاولت اروح لها واطلبها اكنسل وارجع ما ادري اش المشكلة اذا قالو بنخرج اصرفهم باي تصريفة واحس انهم عارفين اني اصرفهم، والله طفشت ودي اخرج معهم بس مو قادر اطلبها ما ادري ليه، وفي افكار تدور في راسي غريبه ابغا حل!!
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي وامك ترفض لانها تخاف عليك ولانها تحافظ عليك وخاصة في غياب والدك الله يرحمه. ترفض لانها تريد ان تحفظ سمعتك ولا تثق كثيرا بالبنات الاخريات وطرق تربيتهن. امك تحاول ان تقول لك ان هناك امور اخرى اهم يمكن ان تفعليها غير الطلعة مع البنات، طوري مهاراتك ابحثي عن هواياتك ركزي في دراستك وفي مستقبلك واخرجي مع اخواتك ومع قريباتك وتقربي من امك وصادقيها فهي احق الناس بصحبتك واكسبي رضاها عنك، وانت تكنسلين الطلب لانك تعرفين انه الخير لك، ان وجدت بنت ثقة وتستحق العلاقة الطيبة ادعيها لبيتك لتتعرف امك بها وتراها ان وافقت وربما تذهبي مع امك لتتعرفي الى امها واهلها مثلا، صدقيني يا ابنتي التركيز في امور حياتك الان افضل لك واهتمي جدا باي تصرف تسلكينه وتذكري ان لك امرا تكوني بارة بها ووالد توفاه الله وانت ولد صالح يدعو له فلا تنسيه من دعاءك واعمال الخير والصدقات عن روحه. ابنتي الزمي حدك افضل لك وتعاملي مع امك ببهجة وسرور وافرحي وكوني ايجابية وسياتي وقت تخرجين به ولكن يجب ان تكوني قوية وتضعي حدودك ولا تتجاوزيها وربي يوفقك.
animate
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    الله يعينك النفسيه هي اللي عايشه كل شي عندها لا لا لوووى اخرج عادي مو لازم أذنها

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    افضل شيء انت تفعلينه يا اختي انك تكنسلي كل شيء

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    افضل شيء انت تفعلينه يا اختي انك تكنسلي كل شيء

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    افضل شيء انت تفعلينه يا اختي انك تكنسلي كل شيء

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ابنتي العزيزه نصيحتي لك هي ان تعرفي والدتك علي اصداقائك و علي عائلتهم .. فمن الطبيبعي ان تخاف الام علي ابنتها و اذا تعرفت عليهم و عرفت انهم اصحاب اخلاق نبيله و ملتزمين بتعاليمهم من الممكن ان تسمح لك بالخروج معهم وقت قصير كل فتره .. و من الطبيعي ان لا ترغبي في التحدث عن الامر خوفا من ان تحدث مشكله بينك و بين والدتك و لكن ليس هناك حل الا ان تكوني صريحه معها .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا عزيزتي الافضل ان تتحدثي مع والدتك و تخبريها انك تفهمتي الامر في السابق و كنت علي درايه انك لازالت صغيره و يجب ان تهتم والدتك بامرك .. و لكن الآن يجب ان تكوني اجتماعيه اكثر و تعطيكي بعض الحريه بحدود المعقول .. و اخبريها انك علي درايه بما يجب ان تفعليه و ما لا يجب و لن تخيبي ظنها وسوف تحسني التصرف .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اختي الكريمه من الجيد انك تفهتمي الامر و ايضا والدتك ترغب في الاطمئنان عليك و ترغب في الحفاظ عليك ،، و الافضل ان تكتفي بالاقتراب من الاصدقاء من خلال الحديث و المراسلات او رأيتهم في الجامعه او المدرسه ،، و تجعلي التنزهه مع والدتك و اخوتك فهذا افضل لك و لوالدتك و سوف تدركين انها كانت محقه في رأيها في المستقبل .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا عزيزتي من الطبيعي ان تشعر والدتك بالخوف الشديد عليك فهي تتحمل المسؤليه بمفردها فعليك ان تقدري ذلك الامر ، حاولي ان تطلبي منها مره اخري و اذا لم توافق لا تضعطي عليها و اتركي لها حريه اتخاذ القرار و هي بالتأكيد عندما تري انك اصبحتي مستعده لخوض التجارب بمفردك سوف تتركك و تسمح لك .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا عزيزتي لا تخافي من التحدث مع والدتك في كل ما يجول في قلبك و عقلك ، و حتي اذا رفضت خروجك مع اصدقائك مرارا و تكرارا فسوف يكون افضل من ان تخفي كل مشاعرك ورغباتك بداخلك و تصحبي متخوفه من الحديث معها في اي شئ ، و من الممكن بعد وقت تبتعدي عنها و تضعي حاجز بينك وبينها ، فخذي اول خطوه و تقربي من والدتك وكوني قريبه لها .

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا