أعاني من وجود كتل في رقبتي وتؤلمني

نصائح طبية
animate

عندي كتل في رقبتي تقريباً من ثمانية أيام اثنين على اليمين وواحد على اليسار حجمها يزداد تقريباً اكبر وحدة مثل حبة الفول والصغيرة مثل البازلاء ما كان فيها ألم لكن اليوم المنطقة كلها تألمني عندي انسداد الاذن وحكة في العنق وخلف الرقبة وما احس بصعوبة بلع والا التهاب بحلقي / رحت للطبيب عام قال لي عندي اللوز متضخمة وملتهبة واحتمال تكون الغدد اللمفاوية متضخمة بسبب التهاب اللوز واعطاني مضادات وقال لي اذا ما خفت ارجعي لطبيب حنجرة يسوي لك مزرعة ممكن تقولوا لي ايش عندي بالضبط خايفة ومتوترة

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • طبيب أسرة في الغالب لديك التهاب الغدد اللمفاوية الغير محدد وهو فيروسي عادة non specific lymphadenitis. وهو قد يظهر بهذه الاعراض وياخذ بحدود عشرة ايام ويزول. وان كانت اللوز معه فينفعل معها مضاد حيوي لمدة خمسة ايام ،،، لا تخافي فالامر بسيط
  • علم
    علم
    من مجهول

    يجب عليكي ان تذهبى الى طبيب انف واذن وحنجرة مختص حتى يكون هو على علم اكثر بدرجه الحاله وما تريده بالضبط وذلك حتى لا تاخذين وقت طويل فى العلاج بل حتى تنتهى سريعا لذلك فلا تاخذى ذلك الدواء قبل ان تذهبى الى الطبيب المختص وهذا باسرع وقت حتى تتخلصين منها وترتاحي .

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    عزيزتى سواء قد ذهبت واختفت تلك الحاله بالدواء او ذهبتى الى طبيب حنجرة عليكي ان تعرفى انها ليست شئ مخيف وان تلك العمليه التى سوف يقوم بها الطبيب شئ اغلب الناس قد قاموا به وذلك شئ طبيعي اغلب الاطفال ايضا يتعرضون له ولن يكون مؤذى او خطير .

  • علم
    علم
    من مجهول

    انتى تخافين يا حبيبتى لانكي لا تعرفين ما هى اللوز وانها ليست بشئ يدعوا الى الخوف هى شكلها غير مطمئن ولكنكي تستطيعين ان تقومى بانهائها او التخلص منها بالعلاج ولن ترين لها اثر مره اخرى وحتى وان عادة فسةف تاخذين لها الدواء لذلك فكونى حريصه على ان تتبعى اوامر الطبيب .

  • علم
    علم
    من مجهول

    حاولى ان لا تفكري فى الامر بكثر وان لا ياخذ حيز من تفكيرك لانكي كلما تزيدين من التفكير به كلما سوف تشعرين بخوف اكثر وسوف تقلقين نفسك بدون فائده وانتى عندما تقومين بالانتظام على الدواء الذى قام الطبيب بوصفه لكي سوف تنتهى تلك الحاله التى لديكي وسوف تعودين كما كنتى .

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الواجب عليكي يا سيدتى الغاليه ان لا تفكرين فى الامرالامر بكثرة ولا تقلقين نفسك بدون فائده بل عليكي ان تحاولى ان تكونى هادئه ومطمئنه وان تاخذي الدواء بانتظام وحينما تاخذيه فى نفس المواعيد التى قد كتبها الطبيب لكى سوف تجدين حينها انها تقل والالم ايضا سوف يختفى .

  • علم
    علم
    من مجهول

    انها اللوز يا ابنتى العزيزه وهى ليست شئ خطير فكل انسان من الممكن ان يكون لديه تلك الحاله التى لديكى وعليكي ان تحاولى ان لا تخافى او تفكري باى طريقه مقلقه لانكي قد ذهبتى الى الطبيب وهو قد طمئنكي و تلك الحاله التى لديكي ليست شئ خطير وسوف تنتهى سريعا .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يجب عليكي يا اختى الحبيبه ان لا تقلقى فطالما انكي قد قمتى بالذهاب الى الطبيب وقد طمئنكى واعطاكى العلاج اذا هذا ليس شئ خطير وعليكي ان تحاولى ان تهدئى من روعك فسوف يقل الام والانتفاخات مع الوقت ولكن عليكي ان تقومى بالمداومه على العلاج بدون انقطاع .

  • علم
    علم
    من مجهول

    سيددتي الغالية يفضل ان يتم الكشف السريري وان تراجعي الطبيب المختص في مثل هذه الحالات كي يتم الكشف على حالتك الصحية ويساعدك في معرفة السبب الرئيسي وراء وجود هذه الكتله المتواجدة في رقبتك، راقبي وضعك الصحي وان لم تختفي اذهبي الى طبيب الانف والحنجرة 

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟