مديري يهددني بالفصل إذا عارضت قراراته

مفاتيح السعادة في العمل
animate

اعمل لدى منشأة صحيه خاصه أواجه من المدير المباشر ضغوطات وتفرقه عنصريه قبليه ولا يوجد من يسمع لي من الادارة لان مدير يستغل منصبه في صالحه والتهديد في الفصل اذا عارضت اي قرار غير منصف ما الحل ؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا سيدي ما نوع القرارات؟ وهل في تطبيقها ايذاء لافراد بشكل صريح وواضح ام انها قرارات عمل ولا تؤثر على الجمهور؟ ان كانت تؤثر على الناس وتضر بفئة فمن الظلم السكوت لانه يستعملك في شر، وانت اداة لايذاء الناس ان كان بالفعل القرار جائر وظالم للناس، لا ارى ان ترفع الامر الى اعلى المناصب وحتى لو بالاعلام ولو كانت النتيجة فصلك لان كلمة حق في وجه سلطان جائر من اسباب ان يظلك الله في ظله - اللهم امين- لا تسمح بهذا الامر واعتقد انه في المملكة محاولة مكافحة الفساد ورفع الظلم تاخذ طريقها بالحق، فكن قويا ولكن يجب ان يكون لديك اثباتات وادلة وشهود وما شابه فلا يكون تعسف بل يكون شكوى موضحة بالدلائل والقرائن، وصدقني ان الرزق من عند الله، وهذا ان استمريت فيه والعلم عند الله ليس مال حلال لانك تُستعمل في ظلم الناس، فلا ترضى بل قل لا وواجه الظلم لنصرة الحق. وفقك الله وطمني عنك.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    مررت بتجربة قاسية تشبه قصتك والحمد لله أنني غيرت مكان عملي والحل في نظري هو أن تبحث لك عن مكان عمل اخر مع السؤال جيدا عن الأجواء في العمل قبل التغيير .
  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انت تعرف ان الظلم مرفوض في هذه الدوله ولانرضاه ولايرضاه ولي امرنا سلمان' في عهد سلمان الحزم المظلوم ياخذ حقه ومهما كان الظالم مدير او وزير او غيره الم ترا قصة الوزير الذي وضف ابنه في غير مكانه 'عموما مايقدر يفصلك واذا فصلك ارفع عليه بالديوان وبين لهم ظلمه وبتشوف كيف بيطير من الكرسي وبيجي مكانه من هو احق منه واعدل
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    افضحه امام الراي العام مثلا بهاشتاج على تويتر ولو كان مدير مايقدر يسوي شيء

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟