ماسبب تغير لون شعري الطبيعي؟

جمال المرأة
animate

السلام عليكم عندي استفسار انا صبغت شعري قبل زواجي ولم يكن اللون كما اريد اضطررت لإعادة صبغه مره اخرى وبعد شهر ذهبت لمشغل وعملت صبغه اللون كما اريد ولكن لا حظت بعد فتره لما طولت الجذور شوي لون شعري الطبيعي تغير للأسود مع العلم انه كان بني فاتح جداً طبيعته ماسبب تغير لون شعري الطبيعي وهل يعود لطبيعته مع الوقت؟؟ وهل يوجد حلول اخرى ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة غادة الجيوسي

    سيدتي العزيزة الشعر بطبيعته مع الزمن يختلف لون استخدمي كريمات ومرطبات لشعرك بتساعده على ان يرجع للون الطبيعي وتوفقي عن عمل الصبغة

  • علم
    علم
    من مجهول

    ماسك بودرة أملا وزيت جوز الهند المكونات: 2 ملعقة من بودرة أملا + 3 ملاعق من زيت جوز الهند الطريقة: يتم خلط المكونات معا في وعاء ووضعه على النار لبعض الوقت، ثم ترك الخليط حتى يبرد، ووضعه على فروة الرأس والشعر مع التدليك لمدة 5 دقائق، ويُترك لمدة ساعة على الأقل أو طوال ساعات الليل ثم يُغسل بالماء والشامبو ثم المرطب، ويجب تكرار ذلك 2 – 3 مرات أسبوعياً.
     

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    بعض أمراض الجهاز المناعي مثل مرض السيدا (الإيدز) تؤدي إلى التأثير على صحة ونشاط بصيلات الشعر والتأثير على مستوى الهرمونات المتحكمة في الخلايا الصبغية فيحدث تغير في لون الشعر.

    • علم
      علم
      من مجهول

       تلعب العوامل الوراثية كذلك دوراً في تحديد طبيعة نسيج ولون الشعر، ويوجد بعض العائلات التي ينتشر شيب الشعر المبكر بين الكثير من أفرادها نتيجة توارث الجينات التي تؤثر على الخلايا الصبغية بالشعر.

    • علم
      علم
      من مجهول

      استخدام بعض المواد الكيميائية لفرد الشعر والحصول على شعر ناعم يكون لها تأثير ضار على طبية ولون الشعر مع مرور الوقت، وتؤدي إلى التأثير على إفراز الصبغة الخاصة بلون الشعر فيفقد لونه الطبيعي تدريجياً.

      • علم
        علم
        من مجهول

        يؤدي استخدام مجفف الشعر وأدوات تصفيف الشعر التي تعتمد على درجات الحرارة المرتفعة إلى حدوث خشونة وضعف في الشعر ويتحول لونه من الأسود اللامع إلى الباهت، ولذلك يجب استخدام مكواة الشعر وأدوات التصفيف الصحية التي لا تسبب تلف الشعر والتي يمكن ضبطها على درجات حرارة منخفضة.

        شارك في الاجابة على السؤال

        يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

        علم United States
        أضف إجابتك على السؤال هنا

        كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟