هل أعترف له بأني أعاني من البهاق قبل الارتباط بي؟

جمال المرأة
animate

حبا جميعا أرجو منكم تقديم النصح انا بنت عمري 29 سنة لم يسبق لي الزواح مقبولة الشكل محجبة اعمل مهندسة محترمة من الجميع مشكلتي هي أنني اعاني من مرض البهاق (البرص) الذي اصاب كل انحاء جسمي ما عدا وجهي و يداي عالجته بكل الطرق بدون جدوى و كذلك لدي مشكل في اسناني رغم عنايتي الفائقة بها إلا انها تنكسر و تتساقط بسبب نقص الكالسيوم ورغم علاجي لها إلا انها فقدت منظرها الطبيعي كل هذا ولد لدي عقدة نقص وقد زاد الامر سوءا منذ بضعة اشهر حيث تعرفت على شب عمره 35 سنة وذلك عبر صفحة خاصة بطلبات الزواج هو شخص محترم طيلة فترة تعارفي به لم يتجاوز الحدود و حتى لما طلب رؤيتي تطلب ذلك و قتا طويلا كان جل حديثنا عن الحياة الزوجية و المسؤوليات وعن إمكانية تغيير محل اقامتي ومكان عملي بحكم أنه لا يقيم في مدينتي حدثني ايضا عن ظروفه و كونه لا يملك مسكن خاص وتخوفه بأن هذا قد ينعكس سلبا على مستقبلنا من جهتي طمأنته خاصة كوننا نعمل كلانا و بإمكاننا استئجار شقة حتى يأتي الفرج .. كنت ارغب في مصارحته بوضعي قبل أن اتعلق به و يزيد ألمي لكني قررت اخباره حين اراه... بعدها تطورت الامور و رجع طلب يشوفني وجه لوجه ما زاد من توتري أخبرني أنه سيأتي الى مدينتي لكني رفضت خوفا من أن يراني احد ما فقلت له لاداعي انا من ستأتي لأنه لدي اخت متزوجة تقيم في مدينته .. كان شديد الحماس لرؤيتي بعكسي كلما اقترب يوم اللقاء اشتد الضغط علي وذلك خوفا من ردة فعله .. جاء اليوم الموعود لبست و تزينت و ذهبت لرؤيته كان شابا وسيما و انيقا للغاية ابتسامته ساحرة لدرجة ان ثقتي بنفسي اهتزت كنت كل لحظة اتساءل هل اعجبته اردت أن ينتهي اللقاء في أسرع وقت حصل كل هذا بداخلي و لكنني اظهرت العكس كنت على طبيعتي حاولت إخباره و لكن شجاعتي خانتني كان يوما جميلا رغم كل شئ إلى أن حان موعد الذهاب بعدها صدقت ظنوني فمنذ ذلك اليوم شعرت بتغيره حيث صار يتصل نادرا ولا يكلمني إلا ليسألني عن احوالي أنا الآن صرت متأكدة اني لم أعجبه و قد قررت ألا أكلمه مجددا حتى يبادر هو فهل أنا على صواب ام ان شعوري مبالغ فيه هل علي أن افاتحه بالموضوع لكي نضع النقاط على الحروف؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري اهلا عزيزتي لا تجعلي موضوع البهاق يؤثر على قراراتك ويجعلك تقبلي بامور لا تناسبك .طبعا معك حق ان تشعري بان هناك غلطا ما عندك بسبب هذا الوضع ولكن عليك ان تتركي الامر لصاحب العلاقه فهو من يعرف اذا كان يتقبل وضعك ام لا . انت شعرت بقليل من الجفاء والانسحاب بعد ان رآك لاول مره ممكن ان يكون فعلا لم ينسجم معك وجها لوجه او على ارض الواقع ومن الممكن ان يكون شعورك انت فقط بسبب عدم ثقتك بنفسك وشعورك فعلا مبالغ به . وبكل الاحوال انصحك ان تنتظري حتى يطلب رؤيتك مره اخرى ولا تفاتحيه بالموضوع على الهاتف فلا حاجه لك ان تضعي النقاط على الحروف الا اذا شعرت بانه يريدك فعلا ويصر على رؤيتك مره اخرى لتتعارفوا وتتقاربوا اكثر . لا تحزني عزيزتي ولا تخافي وتعاملي مع الموضوع بشكل طبيعي وكوني صريحه بواقع مرضك مع هذا الشاب او اي شاب آخر يطلب خطبتك .
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انت على صواب لاتكلميه حتى يتصل هو لان باتصاله وحرصه على التواصل معك دليل على رغبته في مواصلة التعارف واذا لم يتصل اعتبري الموضوع انتهى ولاتصرحيه بمرضك من الاول لما يبدي رغبه في الارتباط يبقى لازم تكوني صريحه معه تجنبا لاي مشاكل مستقبليه.
  • animate

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    أولا تأكدى اذا كان هو يريد الزواج ام لا، ثانيا يجب ان تخبرى اهلك عما يحصل فلا ينبغى ان تقابلى شخص تعرفت عليه لتوك فى النت وحدك و يتفرج عليك ام اعجبتيه و ام لا لان هذا يقلل من قيمتك من اراد ان يتزوجك حقا عليه ان يأتى للبيت، ثانيا قرارك فى عدم معاودة الحديث نعم انا معك لا تكلميه حتى تكون هناك نية جادة منه و هنا يمكن ان تخبريه، و نصحيتى ابتعدى عن النت و الزواج عن طريق النت و سيأتك نصيبك باذن الله، اما بخصوص البهاق فيجب ان تخبرى اى شخص يتقدم اليك بالموضوع كى تكون الامور واضحة و هو اما يتقبل و اما لا ، من كان يحبك بصدق فسيقبلك لان الشكل و المظاهر ليست كل شىء و هى زائلة.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    هذه الاشياء كثيرا ما تحدث عندما يتعرف الطرفان عبر الانترنت فعلم النفس اخبرنا ان الانسان مهما كان جميلا فالطرف الاخر يراه بصورة اجمل مماهو عليه فبذلك عندما يلتقيان تهتز تلك الصورة التي وضعها له في ذهنه فيتغير عليه لا محالةاما عنك فلاتتصلي و دعي له الوقت فان كتبه الله لك رجع و ان لم يكتبه لك فقولي الحمد لله على كل حال و عن.مرضك فالصراحةهي احسن شيئ
  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول
    لا اعرف ماذا اقول..انت ادرى بما شعرتي..لو كان مظهرك العام وشكلك الخارجي لم يعجبه او فلنقل ان الكيمياء التي حصلت قلت او اختفت بعد اللقاء فأنا لا اعرف ماهو رد فعله لو علم بوضعك الصحي ...وحتى لو حصل قبول فيجب اخباره لانه مرض واضح للعيان..لا تتصلي به واذا اتصل اخبريه انك لاحظت تغيره بعد اللقاء وقولي له ان لم يحصل توافق فليذهب كل منا الى طريقه واقطعي اتصالك به نهائيا...واعتقد انك تستطيعين ان تحسمي الامر من ردة فعله.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟