نصحوني اشرب حليب الصويا لزيادة وزني

جمال المرأة
animate

السلام عليكم انا عمري 20 وطولي154 ووزني34 وقبل تقريبا6 شهور كان معاي ارتفاع حاد في هرمون الحليب وصل الى 42 واخذت حبوب ونزل ، وكثير نصحوني اشرب حليب الصويا لزيادة وزني ، هل يسبب ضرر لي او ارتفاع في الهرمون؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة زين حكيم إن أكل أو شرب اي شي بكثرة سبب إلى امراض. بالذات المنتجات الحيوانية. الحليب بالذات يحتوي على كثير من الهرمونات والمضادات الحيوية للأسف. و ذللك لأن مزارع و مصانع الحليب تعطي هذه المواد للأبقار لزيادة الإنتاج. غير ذلك، فإن الكثير من الناس يعانون من خلل في إنزيم اللاكتيز، و هو المسؤول عن هضم سكّر الاكتوز في الحليب. وهذا على ما يبدو هو الذي ويؤثر عليك. والآن للإيجابة على السؤال، بالرغم من أن حليب الصويا مفيد ولكنه أيضا يحتوي على الهرمونات بالذات الإيستروجين الأنثوي. لم يتم التوضيح إن كنت شاب أو فتاة... على كل حال انا أنصح ب حليب الصويا ولكن بمقدار كوب واحد في اليوم إن كنت شاب، و ممكن كوبان إن كنتي فتاه.
  • طبيب أسرة الطعام المتوازن هو اساس الوزن الصحي والذي يشمل البروتينات والنشويات والسكريات والدهون مع اختيار الطعام ذو السعرات العالية ويجب التاكد انه لاتوجد حالة مرضية تسبب لك هذا الوزن القليل فتاكدي من الغدة الدرقية والهرمونات
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟