كيف اتعامل مع ابنتي الوحيدة وأوفر لها جميع طلباتها؟

تربية الطفل
animate

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي ابنتي الوحيده موليد 1997م .لا تستقبل أي نصيحه من والديها.وعند طلب أي خدمه لنا.تقول لم اجلس معكم تطلبوني.وجالسه فى غرفة النوم اكثر من جلوسها معنا.عنيده. وتريد عمل أشياء لا نستطيع توفيرها منها السفر الى كوريا لدراسه. علما اني اعطيها مصروف شهري الف ريال. ولا ترغب في الزواج.بسبب طلق بعض زميلاتها.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • د.هداية نفسيه وتربية طفل سيدتي الكريمة ابنتك حاليا ناضجة ولا يمكن لك التأثير عليها إلا إذا قمتي بالتعرف على ميولها ورغباتها وتبرير عدم القدرة على توفير بعض المتطلبات مع مصاحبتها ومشاركتها في بعض النشاطات التي تهواها حتى تحس بنوع من الراحة والقبول و الاستقرار الداخلي لدى حاولي ذلك مع الاستمرار عليه حتى تحصلي على نتائج ايجابية بإذن الله.......... موفقة
  • علم
    علم
    من مجهول

    في كثير من الأحيان تتعامل الأمهات مع بناتهن  بصورة خاطئة وبكراهية شديدة، فيصرخن في وجوههن رداً على صراخهن، ويتحدونهن. لكن ذلك يؤجج مشاعرك ويجعلها تخرج عن السيطرة. وأفضل شيء يمكن أن تفعليه في هذه الحالة هو أن تحافظي على هدوئك وسط هذه العاصفة. فكري في هذا الأمر على النحو التالي: فمثلاً لو كنت تقودين سيارتك وتسببت بحادث وجعلت السائق الآخر يقفز من مكانه غاضباً ويصرخ في وجهك، فإنك إذا استطعت الحفاظ على هدوئك، فمن المرجح أن يهدأ ويتعامل معك بصورة منطقية وبطريقة مهذبة. ولكن إذا وقفت في وجهه وكلت له الصاع صاعين ورددت عليه بصورة عدوانية، وأصررت أنه هو الملوم، فإن حالة التوتر بينكما ستبلغ حدها الأقصى. لذا لا تتحدي ابنتك عندما تكون غاضبة، فذلك أشبه بسكب البنزين على النار. انتظري فقط حتى تهدأ.
     

  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟