طفلتي نسيتني وتعلقت بزوجة أخي فكيف أستعيدها

تربية الطفل
طفلتي نسيتني وتعلقت بزوجة أخي فكيف أستعيدها

بنتي عندها 11شهر حصل ظروف وامي تعبانه سبتها عند اختي 15,,يوم ولما رجعت معرفتنيش وڨعدت تعيط لما يت اشيله راحت لأختي المهم جت لها بسكويت واخدتها وتعاملت بعدها عادي والفتره دي انا عند امي لانها مريضه بنتي دلوقتي متعلقه لمرات اخوايا جدا وتعيط عشانها لو مشيت أولو صحيت من النوم عوزها وبتمشي وراها دينا في البيت وانا زعلانه ومش عارفه اي السبب وهي كانت الاول متعلقه بيه جدا

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي واعلم يان الطفلة صغيرة جدا لتدرك معنى القرابة ولكن هي تتعلق بمن يعتني بها ويراعيها، ولو تغيبت عنها فترة اطول ستتركك وتذهب لمن يعتني بها، ولهذا انتبهي لما ساقول لك واستغرب اين زوجك؟؟ فان كانت الطفلة تعلقت بغيرك فهل لك ان تفكري ما ذنب زوجك لتتركيه كل هذه الفترات والايام لتذهبي الى اهلك؟؟ انتبهي ان حق زوجك وبيتك ياتي قبل حق امك في الرعاية والطاعة وان كان برها ملزم عليك، وكما قلت لك اخوة ذكور واخوات فلا يجب ان تضحي انت بوقتك وزوجك وطفلتك لتذهبي وتبيتي عند امك بدونهم كل الوقت. والاصل ان يتم التعاون والتشارك، فان كانت امك في بيت اخيك فهو المسؤول عنها وانت تذهبي نهارا لبعض الوقت وابنتك معك وتساعدي زوجة اخيك وتخدمي امك ثم تعودي بابنتك لبيتك وزوجك، وان كانت امك في بيتها ولك اب يعيش معها فالاصل ان يتم تقاسم الادوار والاعزب او العزباء يبقى معها ويتم تقسيم هذه الادوار بحيث يكون لك وقتك مثل البقية وتخدمي امك وانا مع خدمة الام ولكن بذكاء وتاخذي بنتك معك، لا تتعودي ترك بنتك في اي مكان في العالم سوى في حضنك وفي بيتها وبينك وبين ابيها، كوني ذكية وكوني قوية،  ولا تتركي بنتك واطفالهم مستقبلا مع احد الا تحت ناظريك، وانت قومي بخدمتها واطعامها وتلعيبها واجعليها تعرف من انت وتتعلق بك، وتبقى بينك وبين ابيها، وبالطبع بري امك واسالي عنها واتصلي بها واذهبي لخدمتها في وقتك المخصص ان لم يكن هناك من يرعاها بشكل دائم واكثري من الدعاء لها فكل هذا من البر وربي يوفقك.
  • علم Norway
    علم Norway
    من مجهول

    هل انتي متأكدة من رسالتك؟ قلتي بأنك تركتيها ليوم واحد، وطفلتك عمرها 11 شهر. لا تزال طفلة ولكن لا يجب ان تنساكِ لمجرد انها ابتعدت عنك ليوم واحد. 

  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    ماعندك ساعه او ساعتين تشوفيها على الاقل ده هزار  البتقوليه حاسس حالي في القرن 17

  • علم
    علم
    من مجهول

    انا لا اعلم معاملة ابنتك معك بعد ماتعاملت معها طبيعى عندما اخذتها من زوجة اخيك هل تصرخ وتريد زوجة اخيك ام لا ام أصبحت طبيعيه لأنها أن كانت مازالت تصرخ وتريد زوجة اخيك حتى وهى معك فى المنزل فحينها يجب أن تختفى من أمام زوجة اخيك لفترة ولكن اذا كانت طبيعيه ولكن تبكى عندما تراها وتريدها فليس هناك مشكله فى أن تعطيها اياها فهى تحبها أيضا واكيد انت لن تستمرى فى العيش مع والدتك وان ترى زوجة اخيك كثيرا وستعودى إلى بيتك مرة أخرى فليس هناك شىء أن تعطيها لزوجة اخيك ولكن حاولى إذا كان هناك اطفال أن تجعليها تلتهى بهم وبالالعاب حتى تنسى أمرها ولو قليلا وانت بفترة الليل العبى معها وبادريها الاهتمام .

  • علم
    علم
    من مجهول

    تقولى مش عارفه ايه السبب السبب هو تركك لها وفقدانها حنانك واهتمامك فى هذه الفترة وبالتالى هى أخذته من زوجة اخيك والا فهى تعرف أنها وصوتها ورائحتها لكنها تعاقبك بسبب انك تركتها هذه الفترة ولكن بما انك الان رجعت لها فانصحك بأن تصبرى فهى مع الوقت ستعود اليك فحاولى أن تبادريها الحنان والاهتمام والعبى معها واجعليها تنسى أمر زوجة اخيك باهتمامك بها وحنانك عليها واصبرى فأكيد لن ترجع إلى طبيعتها من يوم وليله اكيد سوف تاخذ وقت ولكن عدم وجود زوجة اخيك افضل لأنها بالفعل ستريد أن تذهب إليها فحاولى اخفاءها عنها على قدر استطاعتك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    بالنسبة لسؤالك طفلتى نسيتنى وتعلقت بزوجة اخى فكيف استعيدها فأنت مع الاسف اخطأت فى ترك ابنتك فى هذه الفتره مع زوجة اخيك لانه واضح من حنانها أنها تعلقت بها ظنا أنها والدتها لذلك انت يجب أن تبتعدى تماما هذه الفتره عن زوجه اخيك وتحاولى أن تاخذى فتره مع ابنتك فى بيتك حتى تستعيد تعلقها بك وتبادرى لها الاهتمام التى افتقدته فى الفترة التى تركتيها فيها ومع الوقت ستتعود عليك وتحبك أكثر لكن إذا استمريت فى إعطاء ابنتك لزوجة اخيك فستكرهك وتظل مستمره فى تعلقها لزوجة اخيك فأنت يجب أن تعوضى هذه الأيام قبل أن يفوت الأوان .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟