الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / كيف أتعامل مع اهتمام حبيبي الزائد للتفاصيل الصغيرة؟

السؤال

صورة علم Lebanon
مجهول
قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

كيف أتعامل مع اهتمام حبيبي الزائد للتفاصيل الصغيرة؟

أنا من سنتين على علاقة حب مع شاب من العائلة مع علم الأهل بذلك. تطورت الأمور من حب وعدم رفضه لأي طلب أطلبه إلى إنسان عصبي يهتم بأتفه الأمور جميع أحاديثه إما متعلقة بأحاديثنا الماضية أو يستبق المستقبل ويبدأ بالتكهن إلا أنه بدأ يحاول جري إلى أحاديث مشبوهة أحيانا" وعندما أرفض لا يعجبه ذالك ويفتعل اي مشكلة ومن ثم يعتذر لي ونعود لنفس المشكلة دائما" وهذا يسبب لي حالة عصبية تطورت إلى الم بالمعدة والفك وقضم الشفاه


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 5 شهر

شكرا عزيزتي لرسالتك. يؤسفني ما يحدث الان في علاقتك مع حبيبك كما يؤسفني التغيير الذي حدث بينكما. قبل ان نحاول فهم عصبية خطيبك ارجو ان نحاول معرفة السبب وراء هذا التغيير. ما السبب الذي جعل حبيبك يتغير من شخص محب لا يرفض لك طلب الى شخص عصبي يركز على الماضي والمستقبل بكل تفاصيله. ارجو ان تتحدثي معه وان تحاولي معرفة ما يدور في راْسه من أفكار جعلته يتغير. وبما ان عائلتك على علم بعلاقتكما فيمكنك طلب المساعدة من اي شخص من العائلة تثقين به وربما يستطيع مساعدتك. ارجو ان تهتمي بنفسك وبصحتك فهذا هو المهم الان وأي شي اخر له حل بالتأكيد. اصبري وحاولي معرفة السبب لكي يرتاح بالك. وفقك الله.

صورة علم
مجهول
قبل 5 شهر

شعرت أن الحدة والنرفزة بينكما في النقاش والتعايش هي المسيطرة، عليك الهدوء وعدم تفريغ شحنات مشكلتك في وجه حبيبك

صورة علم
مجهول
قبل 5 شهر

العلاقات قائمة على الحب والتفاهم والراحة والسعادة، اذا غابت هذه الامور فلا داعي لاستمرارها، انصحك ان تعيدي النظر معاه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن