حبيبي القديم يلاحقني وهو يعلم بأنني متزوجة!

الحب والعلاقات العاطفية
animate

يكفي تعبت ... فتحت صفحه جديده و انولدت من جديد،مابقى فيني من ماضي سوى اسمي فقط . كنت كتير صغير بأمن انو في حب و فارس و هاي حكايا تحصل ليش لا؟ ما كنت اعرف انو في هاي دنيا في طبيقيه و في حواجز و في و في...، حبيت شب و هو حبني و تواعدنا نتزوج ‘ كان حبنا طاهر مافي مواعيد و خرجات. تصدقوني اذا قلتلكم في حياتنا ماوقفنا مع بعض ..ما اعرف طوله و لا نفاصيل وجهه .كان حبنا اسطوري .مع وقت ربي رزقهم من باب واسع و صار يبدل سيارات مثل ملابس .و انا فرحتلو من قلبي .لكن مجتمع صار يضايقني ليش هو اكيد اختيارك كان عشان ماديات .تعذبت كثير .كل واحد موال حتى هو كان يتفاخر .ماتحملت و انفصلت عنو .و هو ما تقبل انفصال حاول يتقرب من اخي بس عشان يعرف اخبارنا و صار يبعث هديا مع اخته بس كنت ارفضها و فجاه من غير مقدمات تقدملي و انا رفضت 1امه رافضه انو نعيش مستقلين 2امه رافضه اني كمل دراستي 3اخي رفض كسها غدر 4الفروقات طبقيه رفضتو رفض قاطع و بعدين ترددت لاقبل لكن اخي تدهووت حالتو نفسيه حس بالاهانه و غدر و صار مشاكل في بيت و صار موواااال و اتخطبت لشخص تاني التقيتو صدفه . شخص الاول انصدم و ماصدق .جاء عند باب جامعه و ماحكى ولا كلمه لانو شاف بيدي خاتم خطوبه .بعد فتره جاول ينتحر رمى حالو من سطح و تكسر تكسير . انا اتزوجت و مباشره حياتي و نسيته ...لكن في فتره اخيره .مده 3اشهر لاحظت سياره على طول ملاحقتني .صرت خايفه من موضوع و تحققت من سياره هي له هو . خايفه يأذيني و لا ياذي ولدي كل شيء ممكن .خايفه ينتقم .؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة جينيا الصباغ عزيزتي المرسلة اهلا بك ، كان هذا الشاب يحبك وبقوة وحاول ان يخطبك و أدى به الحال الى الانتحار فهذا يثبت حبه لك سيدتي لا اعتقد من يحب يؤذي من يحبه ولكن لا تستطيعي ان تعملي على هذا الحديث وعليك اخبار احد مقرب منك ليكون على علم كشقيقك او زوجك لا اعلم مدى تفهمهم لك ولكن عليكي ان تجدي الشخص المناسب ليكون داعما لك .
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    خبري اختك او زوجك احسن
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    صدقني ما بقدر يعملك اي شيء حب وحبيتيه وانتهى الحب هذا
  • علم
    علم
    من مجهول
    كيف بدو يأذيكي ارجو التوضيح اكثر
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي العزيزه احكي ل اهلك لانه هذا الشيء ممكن يسببلك مشاكل انتي بغنى عنها
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    سلام اختي ساقول لك لا تخافي من تدابير البشر لانهم لن يحققوا ذلك الا بارادة الله عزوجل قوي ثقتك بنفسك لماذا الخوف سيمل مع الوقت ادا لم يلق منك اي تجاوب انتي اثبتي واتوكلي علي الله وربنا يعينك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟