تفسير رؤية الزوجة عارية في المنام وحلم تعري الزوجة

ما تفسير رؤية الزوج لزوجته عارية في المنام؟ اقرأ تفسير تعري الزوجة أمام الناس ورؤية الزوجة عارية أمام الغرباء في المنام
تفسير رؤية الزوجة عارية في المنام وحلم تعري الزوجة

تفسير رؤية الزوجة عارية في المنام وحلم تعري الزوجة

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

رؤية الزوج لزوجته عارية في المنام ترمز لانفضاح أمرٍ كانت الزوجة تخفيه عن زوجها، وقيل تعري الزوجة أمام الناس في الحلم دليل على فضح أسرار البيت أما الناس، ورؤية عورة الزوجة في المنام تدلّ على الفرج والخروج من المحن إن كان ذلك في خلوة الزوجين، ويختلف تفسير حلم الزوجة عارية حسب حالة الرائي وتفاصيل الحلم. 
تقرؤون في هذا المقال تفسير رؤية الزوجة عارية في المنام وحلم الزوجة غير محتشمة أو غير مستورة، تفسير تعري الزوجة أمام الناس في الحلم ورمز حلم الزوجة تخلع ثيابها أمام الغرباء، ستر الزوجة من العري في المنام وتفسير رؤية الزوجة غير محتشمة في المنام، وغيرها من حالات رؤيا عري الزوجة.

  • قال ابن سيرين رؤية الزوجة عارية في المنام تدلّ على كشف سرّها أو فراق بيتها، وربما دلّت رؤية الزوجة عارية في الحلم على المصائب والمشاكل التي ستحل على الرائي، وقد تشير رؤية الزوجة عارية أمام الناس في المنام إلى تعرض الرائي للفضيحة وانكشاف أسراره أمام الناس، ومن رأى زوجته عارية في الحلم قد يدل ذلك على سوء معاشه وفقره.
  • وقال الشيخ النابلسي رؤية الزوجة عارية في المنام تدلّ على طلاقها أو دنو أجلها، وقد تشير رؤية الزوجة عارية أمام الناس في الحلم إلى فراق منزلها بفضيحة، وربما دلّت رؤية الزوجة تتعرى في المنام على قيامها بفعل يوقعها بالندم، أما حلم الزوجة تجري وهي عارية يدلّ على اتهامها بتهمة تكون بريئة منها، والله أجل وأعلم.
  • وقيل من رأى زوجته تتعرى أمام الناس ولم تستحي في المنام فإنها تدخلّ في أمر صعب، أما رؤية الزوجة عارية في الحلم مع شخص في السرير فتدل على تعب الرائي من ظنونه وشكوكه، وربما دلّت على شراكة بين الرائي وهذا الشخص.
  • وتدل رؤية الزوجة بثياب غير مستورة في المنام على خوف الرائي من انكشاف سره، ورؤية الزوج لزوجته بثياب غير محتشمة أمام الناس ترمز إلى تحكّمها وتسلّطها عليه، وربما دلّت على القيل والقال والإشاعات التي تؤرّق الرائي.
animate
  • رؤية عورة الزوجة في المنام تدلّ على الفرج بعد الكرب إن كان الرائي يختلي بزوجته، وقيل من رأى عورة زوجته في الحلم فإنه يغلب عدوه ويهزم خصومه، ورؤية عورة الزوجة من خلفها في المنام فإنه يرجو خيراً ومودة تصير إلى عدوه.
  •  وانكشاف عورة الزوجة أمام زوجها في المنام تدلّ على حملها القريب، أما من كشف عورة زوجته أمام الناس في المنام فإنه يبوح بأسرار بيته لمن ليس أهلاً للكتمان، ورؤية الزوج لزوجته تكشف عورتها أمام الغرباء في المنام تشير إلى كشفها أسرار زوجها وخصوصيات بيتها.
  • ومن رأى زوجته عريانة أمام الناس ولا أحد ينظر لعورتها في المنام فإنه يقضي ديونه ويخرج من كربه، أما رأى زوجته عريانة أمام الناس وينظرون لعورتها في الحلم فإنه يتعرض للفضيحة،ـ ورؤية الزوجة الميتة عريانة في المنام تدلّ على حاجتها للدعاء والصدقات.
  • وقيل رؤية فرج الزوجة في المنام تدلّ على الفرج والخروج من شدة، وربما دلّت رؤية فرج الزوجة صغير في الحلم على الظفر بالأعداء، وفرج الزوجة الكبير في المنام دليل على تغلب الأعداء على الرائي، والله أجلّ وأعلم.
  • رؤية الزوجة تتعرى أمام الناس في المنام تدلّ على فضح الأسرار، ومن رأى زوجته تخلع ثيابها وتتعرى أمام الناس في الحلم فذلك دليل على الأعداء الذين يكيدون له المكائد، وربما دلّ تعري الزوجة من ثيابها المتسخة أمام الناس في الحلم على براءتها من تهمة، أو شفائها من مرض.
  • وان كانت الزوجة تتعرى أمام الناس ولم تستحي منهم في الحلم فإنها تدخل في أمر جلّل، أما من رأى زوجته تتعرى أمام الناس وتستحي منهم وتطلب الستر ولا تجده في المنام فإنه يخسر في ماله ويفتقر، ورؤية الزوجة تتعرى في السوق أمام الناس في الحلم تدلّ على ذهاب حيائها.
  • إجبار الزوجة على التعري أمام الغرباء في المنام تدلّ على إجبارها على عمل تكرهه، ومن رأى زوجته تتعرى أمام الناس في الحلم وكان ذو منصب فإنه يعزل ويزول منصبه، ومن رأى زوجته تتعرى أمام الناس في المنام وكان غنياً فذلك دليل على ذهاب ماله، ومن رأى أنه يستر عورة زوجته في الحلم فذلك دليل على قضاء حوائجه، والله أجلّ وأعلم.
  • حلم الزوجة تخلع ثيابها أمام الغرباء دليل على شماتة الآخرين، وربما دلّ حلم الزوجة تخلع ثيابها أمام الغرباء على كثرة ديون الرائي، ورؤية الزوجة تخلع ثيابها أمام الناس وهي تبكي في المنام تدلّ على التعرض للذل والمهانة.
  • رؤية الزوجة تخلع ثيابها السود أمام الغرباء في المنام تدلّ على الفرج بعد الضيق، وخلع الزوجة ثيابها البيض في الحلم أمام الغرباء في الحلم تدلّ على المشاكل والعداوات، ورؤية الزوجة تخلع ثيابها الصفر أمام الناس في المنام تدلّ على شفاءها من الأمراض.
  • خلع الزوجة ثيابها خارج البيت في الحلم يدلّ على سوء أخلاقها، وقيل خلع الزوجة ثيابها الضيقة في المنام دليل خروجها من ضائقة مادية إن كانت في الحلم وحدها أو أمام زوجها.
  • ورؤية الزوجة تخلع ثيابها الداخلية في المنام تدلّ على خسارة الرائي بتجارة أو عمل ما، ورؤية شخص غريب ينزع ثياب الزوجة في المنام تدلّ على التعرض للنصب والاحتيال، والله أعلم.

اقرأ على حلّوها تفسير رؤية الثياب في المنام من خلال النقر هنا.

  • رؤية الزوجة غير محتشمة في المنام تدلّ على سوء أخلاقها، وربما دلّت رؤية الزوجة غير مستورة في المنام على انكشاف المستور من قول أو فعل، وتشير رؤية الزوجة بملابس شفافة غير محتشمة في الحلم إلى كشف الزوج أسرارها.
  • رؤية الزوجة غير مستورة أمام العائلة في المنام تدلّ على تحدثها بأمورهم الزوجية أمام الأهل، ورؤية الزوجة غير محتشمة أمام الغرباء في الحلم تدلّ سوء صيتها.
  • إجبار الزوجة على لبس الثياب غير المحتشمة في الحلم يدلّ على مخالفته للعادات والتقاليد، الغضب عند رؤية الزوجة غير مستورة في المنام دليل على النهي عن المنكر، وضرب الزوجة غير المحتشمة في الحلم يدلّ على هدايتها وإرشادها إلى الطريق السليم.
  • من قالت "رأيت في الحلم أنا وزوجي بدون ملابس" فإنهما يخوضان بعمل باطل إن كانا بغير خلوة، ومن رأت أنها تخرج مع زوجها بدون ملابس في المنام فإن أسرارهما الزوجية تخرج للعلن، ومن رأت أنها تتجرد من ملابسها هي وزوجها على إكراه في الحلم فهذا يدلّ على الفقر نتيجة تعرضهم للخداع.
  • وقيل رؤية تعري الزوج والزوجة من الملابس في الحلم تدلّ على فراقهما، وقد يشير تعري الزوج والزوجة من الملابس أمام الأبناء في المنام إلى سوء الخلق، ومن رأت أنها هي وزوجها بدون ملابس في المنزل في المنام فهذا دليل على سوء حالتهما المعيشية.
  • رؤية الزوج بدون ملابس في المنام تدلّ على المشاكل الكثيرة بينهم، أما من قالت" رأيت أحد يسترني أنا وزوجي ونحن بدون ملابس في المنام" فهذا يدلّ على الحصول على مساندة للخروج من عجز مادي.
  • من حلمت أنها هي وزوجها بدون ملابس أمام الأهل فهذا يدلّ على الإساءة إليهم بأفعالهم والتقصير بحقهم، أما من حلمت أنها هي وزوجها بدون ملابس أمام الجيران فهذا دليل على الخصومة معهم، والله أجلّ وأعلم.
  • أما من قالت رأيت أن زوجي بدون ملابس في المنام وكانا في خلوتهما فذلك خير ومنفعة ومودّة، وجماع الزوجة في المنام خير للزوجين معاً ومنفعة متبادلة ونهاية للخلاف، بشرط ألّا يكون ذلك بغير الخلوة أو لا على عيون الناس.
  • حلم ستر الزوجة من العري يدلّ على الدفاع عنها وحمايتها، وربما دلّت رؤية ستر الزوجة من العري في المنام على مساعدها على التوبة، أما رؤية ستر الزوجة من العري ورفضها التستر في الحلم تدلّ على نشوزها ونفورها عن بيتها.
  • ستر الزوجة من العري أمام الناس في الحلم يدلّ على الظفر بالأعداء، وتشير رؤية ستر الزوجة من العري أمام العائلة في المنام إلى الدفاع عنها في الخلافات معهم، أما رؤية ستر الزوجة من العري أمام الأبناء في الحلم تدلّ على حسن الأخلاق والصلاح.
  • من رأى أنه يستر زوجته من العري في الشارع في المنام فإنه يسلك طريق الحق، أما من رأى أنه يستر زوجته من العري في المنزل في المنام فإنه يطيب عيشه، ومن رأى أنه يستر زوجته من العري في عملها في المنام فإنه ينال رفعة وترقية في عمله.
  • ستر الزوجة الميتة من العري في المنام يدلّ على إخراج الصدقات عنها، ومن رأى أنه يستر عورة زوجته من العري في المنام فإنه يحفظ عرضه ويصونه، والله أجلّ وأعلم.

اقرأ على حلّوها تفسير رؤية التعري وستر العري في المنام من خلال النقر هنا.

  • حلم موت الزوجة عارية دليل على الفقر وسوء المعيشة، وتشير رؤية موت الزوجة الحية عارية في المنام إلى فساد في دينها، أما رؤية موت الزوجة الميتة وهي عارية في الحلم تدلّ على حاجتها للدعاء والصدقة.
  • موت الزوجة عارية وسترها في المنام دليل على سداد الديون، أما رؤية موت الزوجة وتعريتها في الحلم تدلّ على ذكر مساوئها للناس وفضحها أمامهم.
  • موت الزوجة وحملها بين الناس وهي عارية في المنام يدلّ على الحديث عن أسرارها بين الناس وذكرها بالسوء، أما رؤية موت الزوجة عارية وعودتها للحياة مرة أخرى بملابسها في الحلم تدلّ على الغنى بعد الفقر.
  • رؤية الزوجة الميتة عارية في الحلم تدلّ على مصيبة تقع في البيت أو ضرر يلحق بأبنائها، وعري جسد الزوجة الميتة مع ستر عورتها في المنام دليل على تنعمها في الحياة الآخرة، والله أجلّ وأعلم.

اقرأ على حلّوها تفسير رؤية الموت في المنام من خلال النقر هنا.

  • رؤية الزوجة السابقة عارية في المنام تدلّ على ظلمها والتقصير على الأولاد في النفقة، وربما دلّت رؤية الزوجة السابقة عارية في الحلم على الإساءة إليها، ومن رأى عورة الزوجة السابقة في المنام فإنه يقضي ديون قديمة ومتراكمة عليه، أما من رأى الزوجة السابقة غير محتشمة في الحلم فهذا يدلّ على انحرافها عن طريق الحق.
  • ورؤية الزوجة السابقة تتعرى أمام الناس في المنام تدلّ على سماع كلام يطعن في شرفها، ومن رأى أنه هو وطليقته بدون ملابس في الحلم فإنهما كانا يرتكبان الخطايا والآثام، أما من رأى أنه يستر طليقته من العري في المنام فإنه يعود إليها ويتزوجها مرة أخرى.
  • أما رؤية موت الزوجة السابقة عارية في الحلم تدلّ على فساد دينها، ومن رأى زوجته السابقة تنزع ثيابها السوداء وتتعرى في المنام فإنها تتخلص من حزنها وآلامها على الفراق، والله أجلّ وأعلم.

المراجع