الملابس المثيرة للزوج في الفراش والعلاقة الزوجية

تعرفي إلى تأثير الملابس المثيرة على العلاقة الجنسية وإثارة الزوج ونوع اللبس الذي يحبه الرجل في الفراش والعلاقة
الملابس المثيرة للزوج في الفراش والعلاقة الزوجية
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

تتساءل العديد من السيدات خاصة في السنة الأولى من الزواج حول طريقة إثارة الرجل بالملابس وكيف يمكن للسيدة أن تكون محط اهتمام الرجل في العلاقة من خلال لباسها؟ لذلك في هذا المقال سوف نوضح تأثير الملابس المثيرة على العلاقة الزوجية، وما هي أنواع الملابس التي يجب ارتدائها في العلاقة، وأهم النصائح لتحسين العلاقة الزوجية.

  1. الملابس الضيقة: تعتبر الملابس الضيقة التي تظهر مفاتن الأنثى بشكل واضح من أفضل الملابس التي تثير الزوج في الفراش، حتى ولو لم يكن يرغب بممارسة العلاقة في وقت معين يمكن تغيير رغبته لمجرد أن يرى الزوجة بالملابس الضيقة التي تثير رغبته الجنسية.
  2. الجوارب الطويلة: الجوارب من أبرز قطع الملابس المثيرة التي تجذب الزوج في الفراش وتثيره جنسياً، ومعظم الرجال تثيرهم الجوارب الحريرية الطويلة الشفافة أو المخرمة أو المتصلة بباقي قطع الطقم بخيوط دانتيل أو شبك.
  3. الملابس الداخلية المثيرة: هناك أنماط معينة من الملابس الداخلية المخصصة للعلاقة الحميمة والتي تتميز بأنواع الأقمشة والتصاميم المميزة والتي تعتبر مثيرة جداً للرجال، وصناعة اللانجري المثير صناعة قائمة بحد ذاتها وفيها الكثير من الفنون والإبداع، فهناك ملابس مضيئة وأخرى قابلة للأكل وغير ذلك.
  4. الملابس التنكرية: هذا النوع من الملابس يتم شرائه لكسر روتين العلاقة الزوجية، فهو عبارة عن ملابس كاملة بعدة أشكال كلباس ممرضة مثلاً أو ساحرة أو الباربي وهي ملابس داخلية فقط تجعل الرجل يشعر في كل مرة بأنه مع شخص متجدد بنفس الدرجة من الحب والرغبة.
  5. الألوان المثيرة في الفراش: مهما كان نوع اللباس المثير بالنسبة للرجل تبقى الألوان من الأشياء التي يكون لها دور كبير في العلاقة لأنها تعطي شعور الإثارة أو البرود لذلك من المهم أن تحرص السيدة على ارتداء الألوان المثيرة والابتعاد عن الألوان الباردة والهادئة.
  6. ملابس الدانتيل: الدانتيل من أكثر أنواع الملابس التي يتم شرائها من قبل السيدات لأنها تعطي مظهر مثير وأنيق جداً، فعلى الرغم من المظهر الناعم الذي تعطيه للسيدة إلا أن الفراغات التي ترافق القماش تثير الرغبة الجنسية للزوج بشكل كبير.
  7. الملابس الحريرية الواسعة: الملابس الحريرية تظهر مفاتن السيدة وتوضح جمالها لذلك تعتبر من أنواع الملابس المثيرة والمرغوبة في العلاقة، فهي تُصمم بشكل واسع مما يسمح بحرية الحركة خاصة من خلال الشقوق التي تحتويها لتُظهر بعض أجزاء الجسد.
  8. الملابس الشبك: من أنواع الملابس المثيرة في العلاقة الزوجية أيضاً هي الملابس التي تصل بين قطع الطقم بطريقة الشبك على امتداد الجسد كاملاً.
  9. الفساتين الساتان: من أهم الملابس التي يتم شرائها وتعتبر مثيرة جداً في العلاقة الزوجية هي الفساتين من نوع الساتان والتي غالباً ما تكون فساتين طويلة وناعمة دون أي نوع من التطريز، يعطي هذا النوع من القماش نوع خاص من الجمال يثير رغبة الزوج بشكل كبير.
  10. القبة المفتوحة: القبة المفتوحة وخاصة التي تكون على شكل حرف V في الفساتين التي ترتديها السيدة خلال العلاقة والتي تظهر أجزاء من الثدي تعتبر أيضاً من الأشياء التي تجذب اهتمام الرجل نحو السيدة بشكل كبير.
  11. الملابس الرجالية: من ألطف الأشياء التي ترتديها الزوجة وتعتبر مثيرة بالنسبة للرجل هي قمصان الرجل الواسعة والتي يمكن أن ترتديها السيدة لوحدها فتظهر على شكل فستان عريض.
animate

الملابس لوحدها قد لا تكفي لتوصل الشخص لنفس الدرجة من الرغبة والإثارة التي توصل الرجل لها في حال ترافقت مع بعض الإكسسوارات الخاصة التي ترتديها الزوجة خلال ممارسة العلاقة مثل: [4-5]

  1. الخلخال: يعتبر الخلخال من أكثر الإكسسوارات النسائية إثارة والذي يمكن للسيدة أن ترتديه في حال كان فستانها قصيراً لأنه يعتبر من الأشياء التي تحفز الرغبة لدى الرجل خاصة في حال كانت السيدة تملك شكل قدم صغير وناعم وترتدي الخلخال.
  2. طبعة الوشم: من أنواع الإكسسوارات المناسبة للعلاقة الزوجية أيضاً هو الوشم الذي يمكن وضعه على مناطق معينة من الجسم تجعله مثير بالنسبة للرجل ويمكن للزوجة في كل مرة أن تضع وشماً جديداً.
  3. بيرسينغ السرة: البيرسينغ هو عبارة عن نوع من أنواع الزينة يشبه الحلق الذي يوضع في الأذن ولكنه يطبق على السرة لدى السيدة ويعتبر من الإكسسوارات المثيرة جداً والتي يمكن للسيدة الاستفادة منها في تحفيز الرغبة لدى الرجل.
  4. خواتم أصابع الأقدام: تعتبر أصابع الأقدام من أكثر الأعضاء إثارة بالنسبة للرجل بحجمها الصغير الملفت وطول الأظافر المطلية بالألوان المثيرة ونعومة الملمس، ويمكن للسيدة هنا إضافة بعض الخواتم المخصصة لأصابع الأقدام لأنها تعطي إثارة بشكل أكبر وجمال للقدم.
  5. المكياج البسيط: لا يجب إهمال المكياج الناعم خلال ممارسة العلاقة الزوجية وخاصة الروج الذي يظهر رسم الشفاه بشكل واضح وهو ما يفضله العديد من الرجال ويعتبر من أكثر الأشياء المثيرة خلال العلاقة الزوجية.

هنالك بعض اللمسات البسيطة التي من شأنها أن تحسن من العلاقة الزوجية وتجعل الزوجين يستمتعان مع بعضهما، وهنا بعض النصائح الخاصة لتحسين العلاقة الزوجية:

  1. العطورات المثيرة: تعتبر الرائحة من الأشياء المثيرة في العلاقة الزوجية أكثر من الملابس أو الكلام أو حتى اللمسات الحميمية، لذلك يجب الاهتمام بالعطورات المثيرة التي يرغب بها كل طرف لأنها تساهم في تقبل الزوجين لبعضهما واعتياد كل منهما على رائحة الآخر.
  2. الاهتمام بالتفاصيل: التفاصيل هي التي تجعل كل طرف يستمتع بممارسة العلاقة الزوجية مع الطرف الآخر لذلك يجب على كل من الزوجين الاهتمام بالتفاصيل، وخاصة للسيدة حيث أن النساء بشكل عام يهتمون بشكل أكبر بخلق التفاصيل المغرية بالنسبة للرجل وهنا يكون دور الرجل بالانتباه إليها وتقديرها وعلى الرغم من بساطة هذه التفاصيل إلا أنها تقوي الروابط العاطفية بشكل كبير بين الزوجين.
  3. استخدام مسك الطهارة: يمكن للزوجة أن تستخدم مسك الطهارة وهو نوع من أنواع المسك التي توضع على المناطق الحساسة وتعمل على تحفيز الرغبة الجنسية لدى الزوج وتساهم في زيادة شعور المتعة خلال العلاقة.
  4. النظافة الشخصية: يجب الحرص على النظافة الشخصية لكلا الزوجين قبل ممارسة العلاقة الزوجية، لكي لا يظهر أي عائق بوجه الوصول إلى النشوة بينهما حيث أن إهمال رائحة الجسد أو تنظيف الفم قد يجعل الطرف الآخر ينفر من ممارسة العلاقة بشكل نهائي وقد لا يستطيع تبرير سبب ابتعاده من باب الخجل وعدم إحراج الطرف الآخر لذلك من المهم الانتباه للنظافة الشخصية.
  5. نعومة الملمس: من الأشياء المثيرة في العلاقة والتي تجعل الزوجين يصلان لذروة النشوة هي نعومة الملمس على الجلد لذلك من المهم أن تنتبه السيدة إلى تنظيف الشعر ووضع المرطبات الناعمة.
  6. إعطاء الوقت الكافي للاستجابة: من المهم أن يعطي الرجل الوقت الكافي للزوجة في المداعبة من أجل الاستجابة لرغبته والاستمتاع معه في العلاقة حيث أن الإسراع قد يؤدي إلى نفور الزوجة وعدم استمتاعها فمن حقها أن تحصل على الوقت الكافي لكي تستجيب للرجل وتتفاعل معه برغبتها.

تعتبر الملابس المثيرة ضرورة لكل زوجة في العلاقة الحميمة مع زوجها خصوصاً إذا كانت استجابة الزوج لهذه الملابس مناسبة، ولا يوجد وقت محدد بعينه لاستعمال الملابس المثيرة أو اللانجري لإثارة الزوج، لكن مع ذلك إليكِ بعض أنسب الأوقات لارتداء الملابس الجنسية المثيرة في العلاقة الحميمة:

  1. عندما تشعرين بفتور العلاقة الحميمة: بما أن الملابس الجنسية المثيرة واللانجري تساهم في تحسين العلاقة الجنسية بينك وبين زوجك، فقد تكون خياراً ملائماً عندما تشعرين بفتور العلاقة بينكما أو تسلل الروتين إلى الفراش.
  2. في بداية الشهر: عندما تشترين ملابس جنسية ومثيرة جديدة في بداية الشهر سيشعر زوجك أنك تنفقين جزء من المال على إسعاده وتحسين العلاقة الزوجية بينكما، وسيكون لذلك أثر عميق في نفسه ليس فقط بسبب الإثارة الجنسية ولكن أيضاً لشعوره بالاهتمام من قبلك.
  3. في عيد زواجكما: ذكرى زواجكما من أفضل الأوقات لقضاء ليلة رومانسية مميزة، تستحق هذه الليلة بعض التجهيزات في غرفة النوم من الورود والشموع إضافة إلى اختيار ملابس مثيرة ومناسبة.
  4. في عيد الحب: عيد الحب أيضاً فرصة لاستعمال اللانجري والملابس المثيرة في العلاقة الحميمة بين الزوجين، وستجدين أن هناك الكثير من التصاميم والأشكال المخصصة لهذه المناسبة في الأسواق.
  5. عندما يطلب منك زوجك: لا تبخلي على زوجك بتلبية طلبه إذا كان يحب نوعاً من الملابس المثيرة واللانجري، بل اسأليه بشكل مباشر إذا كان يفضل نمطاً معيناً من اللانجري وقومي بشرائه وفاجئيه به.
  6. بعد عودة الزوج من السفر: وهذه مناسبة مهمة يجب أن يشعر الزوج فيها باهتمامك ورعايتك، وتجهيز ليلة رومانسية مع اللانجري والملابس المثيرة أفضل طريقة للتعبير عن شوقك له بعد فترة من الغياب.

إن نوع الملابس التي ترتديها الزوجة تؤثر بشكل إيجابي على الزوج وتحسن من نوعية العلاقة بينهما، فعلى سبيل المثال تؤثر الملابس في: [1]

  • زيادة اهتمام الرجل: من الآثار الإيجابية للملابس المثيرة التي ترتديها الزوجة هي ازدياد اهتمام الرجل بتفاصيلها، فمن المعروف أن الرجل عادةً لا يلفت انتباهه التفاصيل على عكس المرأة التي تهتم بجميع التفاصيل، وقد تجد صعوبة في التفاهم مع الزوج عندما لا يشاركها اهتماماتها وهنا يفيد الاهتمام بالملابس المثيرة في جذب انتباه واهتمام الرجل بشكل مضاعف.
  • تحفيز الرغبة الجنسية: تعتبر الملابس المثيرة من الأشياء التي تحفز الرغبة الجنسية للرجل، حيث أن كشف أجزاء من الجسم وتغطية أخرى تزيد من التشويق والإثارة الجنسية بين الشريكين.
  • زيادة الرابط العاطفي: الملابس المثيرة من الأشياء التي تزيد من قوة الروابط العاطفية بين الزوجين فعند تحفيز الرغبة للزوج وإثارته، سوف يزيد من اهتمامه العاطفي ومداعبته للزوجة قبل ممارسة العلاقة، وهو ما تفضله السيدة أكثر من ممارسة العلاقة بحد ذاتها، وهذا ما يقوي الروابط العاطفية بينهما.
  • تغير في روتين العلاقة: بعد مرور فترة من الزمن يبدأ الروتين بالسيطرة على العلاقة الزوجية، وهنا تؤثر الملابس المثيرة بشكل إيجابي على العلاقة من خلال كسر هذا الروتين وإثارة الزوج في كل مرة بطريقة مختلفة وكأنه يمارس العلاقة الزوجية للمرة الأولى.
  • الملابس المثيرة مفضلة أكثر من التعري: قد يرغب بعض الأزواج بالتعري بشكل كامل في العلاقة، ولكن هذا الأمر الذي قد لا تتقبله العديد من النساء لدرجة أن بعضهن قد لا تقبل بممارسة العلاقة دون أن ينطفئ النور، خاصة في الفترات الأولى للزواج والتي يسيطر فيها الخجل على السيدة، وتفيد الملابس المثيرة لهذا الغرض فمن جهة تكون أفضل من التعري بشكل كامل أمام الرجل ومن جهة أخرى تلبي رغبة الزوج من خلال تحفيز رغبته الجنسية.

المراجع