اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Portugal
من مجهول
منذ 5 شهور 9 إجابات
  • كيف أعرف إن كان مشروعي سينجح أم لا السلام عليكم أريد أن اعمل مشروع في بلدي الام ولا اعرف ان كان هذا المشروع سينجح ام لا انا عندي احترافية في الخياطة يعني اخيط ملابس نسائية وكذا الفتيات الصغيرات خصوصا الفساتين خطر على بالي ان اشتري اثو... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مجهول بالطبع المشروع سوف ينجح فان خياطة الملابس بتصميمات مميزة شيء رائع ، والأهم من كل هذا أن تقومي بالأمر بحب ، فعندما يحب الإنسان ما يفعله ، ويوجد لديه الإيمان به ينجح فيه بكل تأكيد ، ولهذا تأكدي من أن تب... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 7 شهور 16 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي واعلمي ان البداية غير مبشرة ابدا بالخير، فمن الواضح انها متسلطة وتفكر بقيادة رجل واحد وفقط يعني انها لا ترسل ولا تستقبل وقد بدأت بعمل شركة مساهمة وبيع حصص وانت لم تعرضي المشروع بعد، و... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 18 إجابات
  • شغلها الشاغل أن تشوه سمعتي انا تورطت مع حبيبي واخته انا تركته من فتره لما اخته تعرفت علي وصارت معي المهم صار بينا مشاكل لانها تسمع للبنات اللحين هي حاقده علي ومتفقه هي والبنات يورطني بسوالف بسمعه. تخيلي مالهن شغل غير فلانه طلع... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وهذه عاقبة العلاقات الحرام، فهي اعتقدت بما انك رضيت بالحب والغرام مع اخوها فانت بنت سهلة ولا كرامة ولا مبادئ لك و بالطبع لا يحق لها هذا ولكن انت من اوقع نفسه، ولهذا يجب ان تكوني قوية... المزيد
صورة علم Oman
من مجهول
منذ سنتان 6 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا ابنتي اولا انت تقومين بعمل سامٍ وذا قيمة وان انبل المهن مهنة التدريس، ولكن لا تضعي نفسك تحت ضغوط انت في غنى عنها، اسألي ما هي المعايير التي يراقبونها في التوجيه وما الامور التي يريدون التحقق من وجو... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 14 إجابات
  • تقرب مديري بالعمل مني يخيفني لدي مشكلة مع مرؤوسي في العمل أنا اعمل في بيئة طبية مختلطة مرؤسي شخص منفتح ولطيف جداً وأنا إنسانه محافظه جداً من فترة اخبرني بأنه يتمنى لو نستطيع أن نعقد بعض الاجتماعات خارج الشركة (غداء عمل ) تجاهلت... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده بالطبع لا احذري الهروب من اول موقف لانك ستواجهين الكثير من هذه التصرفات، كوني قوية وصاحبة شخصية مستقلة ولا تسمحي لاحد بان يهز ثقتك، قومي بعملك وبالمطلوب منك وحاولي ان توثقي اي موقف وتحتفظي بالادلة فلا... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 6 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ولدي وبارك الله بك وبعملك وصحتك ومالك وأفكارك الايجابية، اقول لك وعن تجربة محضة وكما قال المثل" العب وحدك ترجع راضٍ" خلك بنفسك واصبر قليلا ريثما يكبر رأس مالك لسنة او سنتين ثم قم بانجاز فكر... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 3 سنوات 16 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا ابنتي اشعر انك انفعلت بسرعة في امر ربما من وجهة نظر حكيم وملتزم فيها وجهة نظر وهو لم يطعنك بشرفك بل انت من اعتقدت هذا، وأنت اكثر ثقة بنفسك واكثر دراية بتصرفاتك، اعتقد انه كان يوجه لك ملاحظة يريد به... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 6 إجابات
  • أريد اقتراحات وأفكار لمشاريع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فتاه في العقد الثاني من عمري ( بقي شهور قليله لاتخرج من الجامعه بإذن الله ) الاشكالية عندي : اني اشعر اني طاقه مهدره ( لا شغله ولا مشغله ) احس ابي افيد المجتمع ، اب... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا ابنتي يمكنك لاقيام باي عمل تطوعي في منطقتك يعمل على رفع سوية الافراد ومنهم الاطفال اعملي حلقات تدريس خصوصي مجانية او شبه مجانية، وبما انك متعلمة يمكنك ان تساهمي في تعليم الاطفال وترديسهم سواء لغة ا... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 3 سنوات 3 إجابات
  • أريد فكرة لمشروع صغير السلام عليكم انا فتاة عمري اربعة و عشرون عاما ساتخرج هذه السنة اود ان يكون لي مشروع صغير ( تجارة ) و لدي مبلغ بسيط من المال و لكن ليس لدي فكرة في اي مجال يمكنني البدا اشيروا علي بافكاركم وشكرا اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا ابنتي اولا مبارك عليك تخرجك، وثانيا مبارك عليك تفكيرك الصحيح وعقلك التجاري بالنسبة لسنك وهذا امر رائع، ولكن عليك ان تسمعي نصيحتي وتنتبهي للنقاط التالية: ادرسي وضع لاسوق وحاجته قبل ان تقرري بدء العم... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 سنوات 3 إجابات
المدرب و الكاتب ماهر سلامة
المدرب و الكاتب ماهر سلامة حاول أن تنام في أوقات لا ينامون بها سيدي. أو ضع في اذنك سماعات تسمع بها الموسيقى أو غيره لتعزل بواسطة هذه السماعات. شكرا المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 4 سنوات 4 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده الحقيقة يا سيدتي انا لا علم لي بالوضع في المغربولكن متأكدة من وجود اصحاب خبرات سابقة في بلدك، او اهل الاختصاصهم من سيدلوك على الحل الصحيح.وفقك الله المزيد
صورة علم United Kingdom
من مجهول
منذ 4 سنوات 9 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يجب ان تعرف يا سيدي ما سبب هذا الشعور عندها، هل مرت بتجربة سية وارتبطت مع الحسد سابقًا؟هل هي من عائلة تؤمن بالحسد وقصصه؟كيف هو مستوى ايمانها والروحانيات في قلبها؟يجب ان تعزّز الفكر الايجابي والايما... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 4 سنوات 8 إجابات
  • هل انا مصاب بلعنة ام ماذا ؟؟؟ هل انا مصاب بلعنة ام ماذا ؟؟؟ سعيت بموضوع للعمل ومن مدة طويلة وانا اعاني للظفر به هذا العمل يشكل لي كل حياتي وعانيت الأمرين من أجله وكل ما اوصل للنقطة الأخيرة ينتهي كل شيء .. لا أريد ان اشعر بأن تعب ا... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا لعنه ولا حسد إنما يمر الانسان احيانا بإحباط نتيجه انتظار شيء معين ولا يحصل. لا تيأس وابق املك في الله كبيرا وثق بنفسك وثابر في عملك واجتهادك ولا بد لن تتحسن الأمور. أشخاص كثيرون تعاكسهم الظروف في... المزيد