السؤال

قبل 3 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

ارغب في محو ذاكرتي

أنا فتاه من عائلة محافظة تزوجت منذ سنتين زواج تقليدي وكنت واثقة من إخلاص زوجي لي ومحبته كنت أعلم أنني الفتاه الوحيدة في قلبه ولكن..بعد ثلاث اشهر اكتشفت من رسائله السابقة أنه أقام الكثير من العلاقات الجنسية عندما علمت بعلاقاته بقيت أكثر من ثلاث ساعات ارتجف مع سرعة في ضربات قلبي ثم اعترف لي وندم كثيرا وقررت مسامحته لأنه ماضي.. ولكنني منذ ذلك الحين أعاني من غيرة شديدة وأفكار متشائمة وخبيثة وأحلام مزعجة عن الفتيات أصبحت أغار من اي فتاه يراها زوجي ومن نظراته لهم بالرغم أنه يقول بأنها نظرات عادية ..أصبحت أكره نفسي وارغب في محو ذاكرتي وأعود كما كنت أحبه واثق به ولا أغار ..ساعدوني ارجوكم ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

رجال كثيرون يمرون بعلاقات قبل الزواج ولكن من سوء حظه انك اكتشفت ذلك ، لا تستطيعين محاسبته على علاقاته قبل ان يتزوجك فلقد كان حرا ، تحاسيبنه بعد ارتباطه فقط . انسي كل ما عرفت عنه وتابعي حياتك معه وأعطه ثقتك ، الانسان لا يستطيع ان يتابع زواجه اذا لم يثق بشريكه . عيشي حياتك معه بطمأنينة ولا تبحثي وراءه بل احبيه وأعطه الثقه ، لو انه كان يريد ان يكمل مع هذه العلاقات لما تزوجك . لقد اختارك انت فكوني اهلًا لهذا الاختيار ولا تجعليه يندم . حافظي على مساحه من الاستقلالية بينك وبينه خاصه في اول سنوات الزواج واحفظي له مساحه من الحريه ، كوني قريبه جدا وبعيده في ان واحد كي يشتاق لك ولجلستك . تستطيعين ان تمحي من ذاكرتك ما يؤلمك ولكن الأفضل لك ان تركزي على مستقبلك معه وعلى مشاريعكما معا ، احبيه وتقربي منه وشاركيه همومه ومشاكله ، كوني متميزة في كل شيء لتحافظي على اعجابه دائما وسترين مع مرور السنين ان حبه لك يتضاعف.

معك حق عزيزتي أفهم شعورك تماما، وغيرتك وعدم ثقتك. خصوصا انك فتاه من عائلة محافظه ولا تتوقعين هذه الأمور ولكن اهداي ولا تضخمي المواضيع وتعطيها أكثر من حجمها، فمعظم الشباب قد قاموا بهذه العلاقات قبل الزواج والكثير منها وهذا لا يعني شيء بالنسبه لك الان انت الان امرأه متزوجة اعملي على جعل علاقتك بزوجك عميقه وجميله وبيدك انت تكوني الحب الوحيد في حياته. دربي نفسك على نسيان ما عرفتيه ولا تتصرفي كالاطفال كوني واعية وناضجه وارجعي لما كنت عليه من الحب والتفاهم وإياك وتذكيره باستمرار بالموضوع ولا تقربيه من تفكيره. ثقي به من جديد واعملي على إسعاده وأسعاد نفسك.

3 شهر

انا صار لي نفس الشي متزوجة من سنة و من عايلة محافظة و اكتشفت بعد خمس شهور انه زوجي اقام علاقات سابقة بكيت لكني ماكلمته، ضحكت ف الاخير على هالبنات الي لقيتهم و نسيت ماضيه و دعيت له بالهداية و صرت له احسن عن قبل لانه اختارتي فوق كل هالبنات و اخلص لي بعد الزواج، الحمدلله ماغار عليه لاني اعرف كيف يفكر و اثق فيه، انا ندمانه لاني فتشت تليفونه،خلاص هذا ماضي اكيد هو تاب


قبل 3 شهر

سلام اختي الكريمة كنت اعرف صديق تزوج من بنت جميلة و بنت عائلة و للاسف يواعد البنات كثيرا في احد الايام كان مع بنت سرقت له امواله و المشكلة انها لصديقه فاخبر زوجته و الله اعطته كل ذهبها و هي رغم علمها بزوجها لم تخبره باي شيئ وبما اني صديق زوجها و تثق في ثقة كبيرة قالت لي انها تعيش في عذاب لايعرفه الا الله لكن هذا قدري واخبرتني انها تعلم كل شيء و احسست بهذا منذ تلك الحادثة زوجها تغير و حلف انه لن ينظر الى اي بنت و انا لاحظت هذا حتى قبل تلك الحادثة كان يحبها و لو تطلب منو اي شيء يحضره لها حتى لو اضطر لبيع نفسه اذن اختي زوجك مايمر به هو مرض نفسي و معظم الرجال هكذا متزوج و لديه علاقات مع البنات رغم انهم متاكدين ان الحلال ليس افضل منه الا ان اليوم ابسط شيئ انك تزني مع البنات حاولي ان تعيشي بسعادة و انزعي كل الافكار من راسك و لا تدعي الغيرة تصبح مرض الحل الانسب ادعي الله ان يتوب عليه و كل ماشوفك تقومين بالصلاة و ايضا يلاحظ تقربك لله سيكره نفسه و حتى في الجماع حاولي ان تكوني جيدة معه لان الرجل يحب البنت التي يتمتع معها و هذا سبب هجر الرجال لزوجاتهم يبحثون دائما عن البنت التي تمتعهم و هذا ليس بشيئ تخجلين منه لانه زوجك فحاولي ان تكوني البنت التي يرغب فيها و ستلاحظين تغيره معك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه