السؤال

قبل 4 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

كيف ابدو اجمل

السلام عليكم انا أواجه مشكلة انو عمري 15 سنة وعندي مشاكل اريد حلول لها أولا جسمي مليان شوي كيف أنزل 7كيلو؟؟كيف اهتم بصحتي؟ وشعري خشن كيف انعمو؟ وكيف اشيل شعر جسمي كله؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من حسن حظ الصبايا الصغيرات ان الحلول موجودة ومتوفرة وسهلة. من الجيد انك تريدين الاهتمام بنفسك من الان ولكن ارجو ان لا تبالغي لانك صغيرة. بالنسبة لوزنك يجب ان تتبعي حمية غذائية مناسبة قليلة الدهون ولكن انتبهي انك في سن مراهقة ونمو وتحتاجين تغذية كاملة وصحية، عليك بممارسة الرياضة والمشي باستمرار، ابتعدي عن السكاكر والدهون وركزي على البروتين والتغذية الكاملة من عناصر الغذاء كلها وبكميات معقولة. بالنسبة لشعرك يوجد الكثير من المواد الحديثة التي تساعدك مثل مادة ستريت وما شابه ويمكنك استعمالها والاكثار من حمامات الزيت وترتيب شعرك باستمرار. اما بالنسبة للشعر الزائد هناك طريقة" اللايت" وطريقة الليزر وكل منهما جيدة ولكن عليك بالتأكد من احتراف وقدرة الدكتورة وهي غالبا اخصائية جلدية من تعملها ويمكنك استشارة ان كان في مجال عملها وانت بسن 15 سنة، هذا امر يحتاج الى مختص ليجيب عليه. يمكنك البدء بعمل توفير من الان وبعد عدة سنوات تعمليه بدون التضييق على اهلك.

قبل 4 شهر

اسباحة وااايد تنحف والآربك و زيت الزيتزن ينعم الشعر ويكثفه

قبل 4 شهر

الجمال هو جمال الروح يعني اذا كنت من الداخل جميلة و متفائلة ما في شيء رح يأثر عليك ..خلي عندك ثقة في نفسك و اهتمي بجسمك عن طريق الرياضة و ابعدي عن الاكل الغير صحي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه