السؤال

قبل 4 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

حبيبي استخسر فيني فرصه ثانيه

حبيبي كان على علاقة سابقة مع بنت قبلي دامت 3 سنوات عندما يخبرني احيانا كيف كانت تتعامل معه انصدم والله من طريقتها لا تحترمه ابدا توبخه امام اصدقائه لا تلبي رغبته عندما يطلب ان يراها تجعله يصرف نصف معاشه على هدايا لها ومع هذا كله كان يعطيها فرص لكي تدوم علاقتهم بقي على هذه الخال 3 سنوات ولم يتركها ابدا كان يحاول دائما ان يحسن منها لكي تستمر هذه العلاقة عندما تعرفت عليه انا احببته واحبني بصدق وانا اعرف هذا والله لكن عند اي مشكلة بيننا يقف ويواجهني بشدة اخر مرة تخانقنا كرمال موضوع بنات عالانترنت وكان بصراحة الحق عليي بس من غيرتي عليه والله قلتلو كلكن الرجال هيك بس هيدي الكلمة لي حكيتا خرب الدني فوق راسي وتركني ومن وقتا بدقلو وما برد عليي وبعتلي انو خلص انتهينا بعد ما صرلنا 9 شهور سوا انا لي حارقلي قلبي حبيبتك عملت فيك.لي ما بينعمل وتعطيها فرص وفرص وانا عند اول مشكلة بتتركني انا كنت عاملو احسن معاملة ولا مرة قلتلو( واه ) ولو استخسرت فيني فرصة صغيري مع العلم هوي بحبني والله بس ما بعرف ليه عمل فيني هيك.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ربما تعلم من أخطاءه ولم يعد يسمح ان يهان ، عموما ملاحظتك له تعطي فكره سيئة عنك ، من أين تعرفين كل الرجال ؟ وهل كانت لك علاقات سابقه وخبره في الرجال ؟ كلامك كان في غير محله والرجال يضيقون ذرعا بالمرأه الغيوره التي تقيد حريتهم وتعاتبهم وتراقب تصرفاتهم. أعطه فرصه ليفكر جيدا واذا اتصل بك اعتذري له على قله ثقتك به. اذا لم يتصل بك ، لا تتصلي انت وحافظي على كرامتك ، قوي ثقتك بنفسك كي لا تقعي في نفس الخطأ وتحددي حريه من تُحبين. الرجل اذا أراد ان يخون سيجد الف طريقه وسبب لذلك ، ثقي بمن تُحبين واتركي له حريه البقاء معك او الابتعاد عنك . لا تقارني نفسك بأحد ولا تذكري احدا بأخطائه السابقة ، عليك بنفسك فقط.

العين بالعين والسن بالسن هذه فرصتك لاختباره واختبار حبه استغليها بحكمة وذكاء كوني قوية ولا تتصلي به فان كانت لك مكانة عنده سيتصل ويعتذر وان لم يتصل فاتركيه فهو ليس حبا حقيقيا. واذا عدت انت له ستكوني وقتها ضعيفة امامه وامام الحب وستتعذبي كثيرا

قبل 4 شهر

طبيعي الإنسان يتعلم من أخطائه فلن يتصرف بنفس الطريقة إلا من كان غبيا الآن اعملي نفسك قوية و ما انت بحاجة إليه و أنشري على جدارك ما مفاده انك لست بحاجة إلى التعرف إلى كل الرجال حتى تحكم عليهم يكفي أن تحكم عليهم من رجل كنت تراه كل الرجال في شهامته و رجولته و كرم أخلاقه ... و شوفي سوف يتأثر كثيرا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه