خوفي من الصداقة

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

بنت معي بمدرستي بنفس فصلي دايما تطالعني وتبتسم لي لكني لاابتسم لها وبعد كم يوم كنن احك عيني ونظرت اليها لقيتها تنظر الي وضحكت انت ثم ضحكت هي وانبسطت وهي دائما تبتسم لي وتطالعني كثيرا؟ايش يعني؟عمري١٥ وهي نفس الشي (للمعلوميه انا ماعطي احد وجه دايما لافه وجهي وماسولف مع احد ؟ احس انها تكن لي مشاعر صداقه ام اعجاب لاادري؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبير تطوير الذات
    خبير تطوير الذات verified_userاللطف في التعامل مع الزملاء واجب، عليك الحفاظ على الأدب في مجمل تعاملك وبما انك ذكية وتستطيعين التمييز بين الصداقة وغيره من المشاعر، يمكنك تحديد غايتها من هذه الابتسامة، فإن كانت تدل على شيء مسيء عليك بالحديث مع المرشدة في مدرستك، لاتخاذ الاجراء اللازم. أما ان كانت ترغب بصداقتك كزميلة واخت فلا بأس بذلك، ربما أنت شخصية مريحة بالنسبة لها وهذا وارد، فلكل فتاة صديقة مقربة واخت. لعلها بحاجة للدعم منك وخاصة اذا كنت متفوقة ومجتهدة، أو طالب لك شعبية، لا تتسرعي بالحكم قبل أن تعطي فرصة. وإن شعرت أن هذا الموضوع يزعجك حافظي على عدم المبالاة وعدم اعطاء وجه كما قلتِ.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    جربي و شوفي حظك
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    الانسان اللي ما يسوي علاقات واصدقاء يكون قليل الخبرة ويفشل بحياته، الافضل الاحتكاك بالناس عشان تتعلمي اكثر وتكسبي خبرات
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    الصداقة وردة الحياة، صادقي الناس وكوني علاقات، لانها كنز ومدرسة الحياة، بتتلقي صدمات وجروح، لكن مب مشكلة، لولاها ما نتعلم ولا يصير لنا شخصية، احسن ما يجي يوم تنصدمي بالواقع خاصة لما تتزوجين
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول
    اكسري الحاجز، روحي وصادقي وتعرفي على الناس، العزلة اخطر بكثير، الاختلاط في الناس يعلمك تجارب ويقوي شخصيتك
  • صورة علم Tonga
    صورة علم Tonga
    مجهول

    اول الشي هو ان تتوسم الخير في الناس وكما يقال كن جميل ترى الكون جميل ولازم تتعرفي على مختلف الناس حتى تتعرفي على افكار جديدة وثقافات اخرى ولا تنسي ان الابتسامه في وجه اخيك صدقة ولا تسعر خدك اي بادري بالتعامل مع من يكن لك الاعجاب دون التفكير في اشياء اخرى فلا تدري اين الخير

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    انا وصلت عمر 25 سنة وما عندي صداقات، واذا عاد الزمن بتمنى اعمل صداقات لانه فعلا حرمتني من اشياء غالية جدا في حياتي، ياريت ترجع الايام ويكون لي صديقات، لا تقعين في نفس خطئي
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    ادرسي الاشخاص منيح قبل تكوين العلاقات والصداقات، وتخلصي من عقدة العزلة والانغلاق لانها بتتعبك نفسيا
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    عدم تكوين صداقات وعلاقات بيضعف خبرتك بالحياة وبيضعك بمشاكل اجتماعية ونفسية، انصحك بالصداقات والتجارب حتى لو كانت قاسية، بدونها ما نتعلم شئ
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول

    المثل يقول الجنة من غير الناس ما تنداس، كوني صداقات وعلاقات واحباب، وخلي اختيارات ذكية ولا ترمي اسرارك لهم من اول يوم

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا