ليس لدي أسلوب في التعامل

تطوير الذات
animate

سلام عليكم،انا اعاني من كلمة ماعندك اسلوب وماتعرفين تتكلمين صرت استحي اطلع للمجتمع او اتكلم بعد ماسمعت هالكلمتين

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي قبل ان تؤذي نفسك بالانسحاب يجب ان تعرفي من هو الذي يقول لك هذا وهل يعرف هو او هي اصلا معنى الاسلوب، لذا لا اريدك ان تهتمي لكلام الناس فلا تطربي لمديح ولا تجزعي لمذمة، بل اعرفي ان كان تصرفك لا يحيد عن الصواب فلا تخافي، وارفعي من مستوى ثقافتك واطلاعك ومفرداتك، وحاولي ان تبرمجي عقلك بحق نفسط بطريقة ايجابية وذلك عن طريق ترديد كلمات ايجابية انا قادرة انا ذكية انا اعرف انا عندي مهارة كذا وكذا. ويمكنك متابعة بعض الدروس او الدورات في اسلوب التعامل مع الاخرين ويمكنك ان تحضري العديد من الفيديوهات التي اعددتها بهذا الشأن ابحثي عنها وتابعي، وستجدي على موقع حلوها كذلك عدد كبير من فيديوهات اساليب التعامل مع الاخرين، واهلا بك صديقة واثقة بنفسها ولا تجزع من قول الاخرين طالما انك واثقة انك على حق. وفقك الله
  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول

    الحل الثقة بالنفس... لكن الى الان لم اعرف كيف اثق بنفسي...

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تهتمي للانتقادات المهم عاملى الناس كما تحبى ان يعاملوكي وضعى قناعة بداخلك ان ارضاء الناس غاية لا تدرك
  • علم
    علم
    من مجهول
    اجعلى هذه الكلمتين حافز لكي لكي تتعلمى كيف تتعاملى مع الناس اختلطى بمجتمعك وكونى علاقات اجتماعية مع صديقات ذكيات حتى تكتسبى الخبرة منهم
  • علم
    علم
    من مجهول
    هناك امر اساسي يجب ان تعرفيه هو انه لا يجب عليكِ أن تلقي بالاً لما يقوله الناس. لكن ان كنت انت مقتنعة ان هناك مشكلة في اسلوب تعاملك، فذلك يجب ان يدفع لأن تغيريه ولأن تصيري اجتماعية اكثر، لا ان تنزوي وتتوقفي عن لقاء الناس. في النهاية انت لن تعرفي كيف تحسنين سلوكك سوى بالتجربة والاختبار.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اياكِ والتأثر بهذا الكلام. الناس عندنا يقولون الكثير من الكلام هكذا، دون تفكير ودون مداراة ودون اعتبار لموقف الاخرين ومشاعرهم. كوني كما انتِ ولا تهتمي، واياكِ أن تغيري من سلوكك من اجل احد ايا يكن.
  • علم
    علم
    من مجهول
    مع احترامي لمن قال لك هذا الكلام، فهو كلام فارغ. لا يوجد شيء اسمه لديه اسلوب او ليس لدي اسلوب. الأمر عادي جداً: الناس تختلف طبائعهم وهذا مفهوم وبديهي، وتختلف التصرفات والسلوك من شخص لآخر.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟