مشكلتي بالرجيم, ولم الاحظ اي تغير

جمال المرأة
animate

مرحبا انا مشكلتي بالرجيم انه صرلي مدة امشي على نظام معين و ما اكل باليوم كتير غير وجبة او وجبتين و فواكة و الحمدلله ما اجوع و امشي ساعة على الاقل واحيانا بلعب رياضة ولم الاحظ اي تغير او نزول في الوزن ؟ شو السبب ,, هل احتاج الى مدة اطول لكي الاحظ او لازم اغير نظام الرجيم و الرياضة ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة زين حكيم ممكن أن تكون المشكله في نوع الأكل أيضاً وليس الكمية فقط. إجعل تركيز على البروتين الأبيض مثل الدجاج والأسماك، خليل من النشويات وخصوصاً الأرز والمعكرونة. وأكثر من السلطة والخضار. المشي وحده لا يكفي. من الفروض أن تلعب رياضة متعبة بعد الشيء حتى تعرق مثلاً. بما أنك لا ترى فرق، غير من نوع الرياضة... إرفع أثقال لفترة، فالعضل يحرق سعرات حراريه بشكل كبير.
  • طبيب اسرة فقدان الوزن يحدث عندما تتناولي سعرات حراريه اقل من الكميه التي تحتاجينها استمري على نظامك الغذائي ولكن زيدي الحركه يوميا ساعه ونصف مشى سريع وسوف تلاحظي الفرق بعد ٥ او ٦ أسابيع .
  • animate

  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    اختي العزيزة ما حددتي العمر والطول لانها اشياء ضرورية وتلعب دور كبير في انقاص الوزن ،، تناول وجبتين في اليوم خطأ يقع فيه كثير من الناس ،، احرصي على تناول وجبة الافطار بشكل يومي ،، ومعدل تناول الوجبات اليومي للشخص ليس وجبتان بل تتراويح من 5 الي 6 وجبات تكون ما بين الغدى والعشاء ،، ولا تنسين الرياضة اليومية لمدة 45 دقيقة كحد ادنى ،، واكثري من شرب المــاء 8 اكواب يومياُ ،، وفي طريقة جدا حلوة انك تشربين كأسين ماء قبل او بعد الطعام بنصف ساعه علشان ما يتراكم الاكل ويسهل عملية الهضم في المعدة ,
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    ضروري من مراجعة الطبيب لهمل التحاليل اللازمة احيانا يؤدي قصور الغدة الدرقية الى عدم انقاص الوزن مهما بدلت من مجهود
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    افضل الرياضة اول ما تصحي الصباح وكتري مي
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اغلب الانظمة الغذائية الفعالة بتعتمد على زيادة عدد الوجبات يعني من ست الى سبع وجبات حتر تبقى المعدة في حركة دائمة
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    أختي نصيحة ، نظام الوجبة والوجبتين هو بحد ذاته مشكلة ، لإنه هاد النظام بخلي الجسم يتبرمج على تخزين الدهون لإنه بعتبر إنه بوضعية قلة اكل بالتالي أي اشي بتاكليه بتخزنلو انتي مرتاحة على نظام الفواكه وما بتجوعي جربي انه كل 3 ساعات تاكلي حبة فواكه متل تفاحة او موزة او 6 حبات فراولة ، هيك بضل جسمك بوضعية الحرق مو وضعية التخزين اللي انتي فيهاأما بالنسبة لكونك ما عم تنزلي ، أحيانا بوصل الجسم لوضعية مقاومة ، خاصة ازا كنتي ببداية رقم ، متل ازا وزنك 72 وبدك تنزلي للستينات او وزنك بأول الستينات وبدك تنزلي للخمسيناتطبعا كتري شربك للمي وعنجد رح يفرق معكبالتوفيق ^^
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عزيزتي راجعي الطبيب انا كنت مثلك و اكتشفت ان عندي كسل في نشاط الغدة الدرقية

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟