هل ستتطور حالة ابني أم أنها ستستقر مع العلاج؟

تربية الطفل
animate

السلام عليكو ابني مريض عند ولادته اصيب ب الصفار اليرقان بعد كم شهر من ولادته اصيح يعاني من حمى واسهال وبكاء صراخي غير طبيعي ونعاس شديد واصفرار في العين والجلد والان الطفل عمره ٧ شعور اصبح يعاني من تشنج وتصلب في العضلات ووتحوص في العين وبكاء شديد وصعوبة حركة والاعراض تزاد مع الوقت ذهبت للطبيب قال العلاج صعب ويحتاج شهور ولن يتعالج المرض الاساسي لانو وصل لمرحلة انو سبب تلف للدماغ لارجعه منه واصبح عند الطفل متلازمةً عصبيه كاملة لكن تتم معالجة الاعراض وذهبت بالطفل للفزيائي لعلاج تصلب العضلات وادوية لمشكلة عدم الحركة اريد استشارة طبيب لو سمحتو واريد اجوبة على هذه الاسئلة هل سيتعافي الطفل ؟ هل يوجد احتمال موت الاعراض في زيادة مع العمر ؟؟ واذا قرات في النت ان متلازمة العصبية الناتجة عن اليرقان الشديد المتاخر تسبب مرت الطفل واذا عاش اعاقة دايمة للطفل اذا كبر وصعب علاجه طمنوني ماذا سيحدث لطفلي الطبيب اشعرني ان الطفل قد يموت او اذا عاش يصبح معاقا ذهنيا وحركيا

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • د.هداية نفسيه وتربية طفل إن إصابة الطفل بأي نوع من أنواع المرض في الطفولة له تأثير على الجهاز العصبي المركزي لذلك يوصى الوالدين دائما بالانتباه إلى الطفل والإسراع إليه فور ملاحظة بعض الأعراض الغير طبيعية حتى يسهل التدخل والعلاج قبل تفاقمها في مراحل لاحقة من النمو، فاشتداد حالة اليرقان عند الطفل أدى إلى حدوث خلل أو تلف على مستوى الدماغ وهذا الأمر يوحي بصعوبة الموقف والتدخلات العلاجية لدى يجب عليك متابعة العلاج وارتقاب التحسن، اصبري ولا تيأسي
  • علم
    علم
    من مجهول

    قد يحدث هذا بسبب النوبات المتكررة من القيء أو الإسهال أو التعرق أثناء ممارسة التمارين لفترات طويلة، حيث أن فقدان السوائل والأملاح والمعادن وخاصة الصوديوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم والكالسيوم  يمكن أن يعطل التوازن الأيوني في كل من العضلات والأعصاب، هذا الخلل يمكن أن يمنع العضلات والأعصاب من الاستجابة بشكل طبيعي ويمكن أن يؤدي إلى الشد العضلي.

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    من المرجح أن يحدث الشد العضلي عند الاطفال عندما لا يأخذ الطفل ما يكفيه من السوائل قبل وأثناء وبعد النشاط الرياضي، كما أن ممارسة الرياضة في درجات حرارة عالية دون تناول السوائل الكافية قد تزيد من خطر الجفاف.

  • علم
    علم
    من مجهول

    كل شيء بيد الله عز وجل ، والله قادر على كل شيء فهوي يحييَ العظام وهي رميم ، يمكنك الاهتمام والمتابعة مع الطبيب وهو يساعدك في العلاج .

  • علم
    علم
    من مجهول

    الله يشفيه ويعافيه يارب والله يا اختي العزيزة يمكنك الذهاب الى الطبيب لكل فترة وتعملي صورة مقطعية ومع الاستمرار يمكنك الملاحظة ان المرض بدأ يموت ويتلاشى ام يتطور لسمح الله ، عليكي ان تتبعي حالته جيداً .

  • علم
    علم
    من مجهول

    أول شيء الف سلامة على طفلك وربنا يشفيه ويعافيه، اختي انتي مشاء الله عنك لم تقصري في ابنك وبحثتي على العلاجات مع الأطباء وتم اجاباتك بكل وضوح على حالة ابنك، بخصوص سؤالك أول شيء كل شيء بيد ربنا وليس بعيد عنه قد يأتي المساء وابنك معافى بقدرة الله عز وجل، عليكي بالدعاء له وان يتم شفاؤه.. سؤاك قد يفيديك اكثر الطبيب المختص .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟