أفضل وضعيات إمتاع الزوج في العلاقة الحميمة

وضعيات الجماع المفضلة عند الرجل، أشياء تزيد المتعة الجنسية عند الرجل، أهمية تفاعل المرأة مع الرجل في الجنس وأفضل أوضاع إمتاع الزوج
أفضل وضعيات إمتاع الزوج في العلاقة الحميمة
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

يختلف الوضع المفضل لممارسة الجنس بين رجل وآخر، لكن بشكل عام يعتمد تحقيق متعة الرجل الجنسية على مقدار شعوره بالسيطرة وتأثيره الكبير على زوجته إضافة لعمق إيلاج القضيب في جسد المرأة.

يتشارك معظم الرجال ببعض الأمور التي تزيد من إثارتهم ومتعتهم أثناء العملية الجنسية ومنها:

  1. الشعور بالسيطرة والتحكم بالسرعة والقوة: من المعروف أن الرجل يصل إلى النشوة الجنسية قبل المرأة ولكن لتحقيق وقت أطول خلال الجنس يجب على الرجل أن يتحكم بسرعة دخول قضيبه إلى جسد المرأة ما يسمح له بتبطيء السرعة عند وصوله لحافة النشوة والعودة من أجل الوصول للنشوة مع الزوجة في نفس الوقت، وبعض الوضعيات الجنسية للرجل تساعده أكثر من غيرها ولهذا فهو يرغب أن يكون الطرف المتحكم في العلاقة.
  2. مراقبة المشهد والتواصل البصري: مشاهدة ومداعبة جسدك من قبل زوجك تلعب دوراً كبيراً في زيادة إثارته الجنسية، لذلك يفضل الرجل وضعيات الجماع التي تسمح له بمشاهدة جسد زوجته ومداعبته بشكل أكبر.
  3. الشعور بارتداد جسد المرأة على الرجل: يفضل الرجل الشعور بجسد المرأة وهو يلامس جسده أثناء العملية الجنسية لأن ذلك يعطيه شعوراً بالإثارة والقوة.
  4. الشعور بالإيلاج العميق داخل جسد المرأة: كلما كان دخول القضيب بشكل أكبر داخل جسد المرأة كلما زادت إثارة الرجل وشعوره بالمتعة، وتفضيل الرجل لوضعيات محددة قائم على شكل جسده الذي يساعده بإدخال القضيب بشكل أعمق في جسد المرأة، حيث أن الوزن والطول والمقدرة الجسدية والفارق في حجم جسد كل من المرأة والرجل، كلها عوامل تجعل الرجل يفضل وضعية جنسية أكثر من أخرى.
  5. الأنين والأصوات التي تصدرها المرأة خلال العملية الجنسية: تعطي هذه الأشياء الرجل شعوراً بالقوة والرغبة به من قبل زوجته، ولكن يجب ِأن تعلمي أن هذه الأصوات يجب أن تعبّر عن سعادتك ورغبتك بالمزيد، وليس الصراخ والبكاء تعبيراً عن الألم والانزعاج.
  6. ملامسة وتفحص جسد الرجل أثناء العلاقة: يحب الرجل أن يرى زوجته وهي تنظر لجسده بإعجاب وتحاول ملامسته أعضاء جسده وأقسامه، فهذا يزيد شعوره بالإثارة والذكورة.
animate
  1. وضعية راعية البقر (Cowgirl): هي الوضعية التي يكون الرجل فيها مستلقي على ظهره والمرأة تجلس على قضيبه ووجها مواجهاً لوجهه
    • تعطي هذه الوضعية الفرصة لجسد الرجل بالشعور بكل تفصيل من جسد المرأة وهو يرتد على جسده
    • وتسمح لصدر المرأة بلمس صدر الرجل
    • كما تساعده على الإيلاج العميق في جسد المرأة ما يزيد من شعوره بالمتعة
    • وتسمح له أيضأً بالتحكم في سرعة الإيلاج بقوة أكبر أو بليونة كما يريد
    • كما يكون الوجه مقابل للوجه ما يسمح بالتواصل البصري بينهما والإحساس بشعور الآخر. [1]
  2. الوضعية الخلفية (Doggy Style): بهذه الوضعية ترفعين نفسكِ على ركبتيكِ ويديكِ ويكون زوجك من خلفك على ركبتيه
    • إن هذه الوضعية تسمح لزوجك برؤية جسدك ممتد أمامه
    • وتعطيه شعور ممتع عند لمس جسده لخلفيتك
    • وتسمح له بالتحكم بقوة وسرعة أدخال القضيب ومداعبة جميع أجزاء جسدك بيديه
    • ويمكنه بهذا الوضع الوصول لصدرك والحلمات
    • كما يمكنه مداعبة البظر أيضاً
    • وكل ذلك يعطي الرجل الشعور بالسيطرة الكاملة وإدخال القضيب بشكل عميق في جسدك.
  3. وضعية المواجهة (Modified Missionary): تعتبر من الوضعيات الكلاسيكية لممارسة الجنس بين الزوجين وتتصف بالسهولة والراحة لجسد الرجل والمرأة، فلا يوجد ضغط على الجسد، يمكنكِ في هذه الوضعية أن تقومي بضم قدميكِ على جانبي جسم زوجك فهذا التلامس يؤدي لإثارته ويعطيه شعور أكبر باختراق قضيبه لجسدك ويعزز لديه شعور السيطرة. [2]
  4. وضعية جانب اللوتس (Side Lotus): حيث تستلقين على ظهركِ ويستلقي زوجك فوقك وبعد إدخال قضيبه داخل المهبل تقومين بلف ساقيكِ على ظهره والميل القليل إلى الجانب، تعطي هذه الوضعية الشعور بالاختراق العميق لجسدكِ وتولّد شعور بالاهتزاز خلال عملية إدخال وإخراج القضيب ما يعطي متعة أكبر للعملية الجنسية. [1]
  5. وضعية الفراشة (Butterfly): وفيها تستلقين على ظهركِ على طرف السرير وتضعي كلتا قدميكِ على كتف زوجك وتكون مؤخرتكِ حرة وبعيدة قليلاً عن طرف السرير، تعطي هذه الوضعية الرؤية الجيدة للرجل وتسمح له بالتحكم ووجود قدميكِ على كتفيه تبعث الإثارة للرجل وتسمح له بالإدخال العميق للقضيب داخل جسدكِ. [3]
  6. وضعية الملعقة (Spooning): تعتبر طريقة حميمة ومثيرة جداً حيث تكون المرأة في حضن الزوج ووجهها للأمام والرجل من خلفها
    • تسمح هذه الوضعية للزوج بتحسس جميع مناطق جسدكِ وتقبيلها ومداعبة الصدر والحلمات والبظر والعناق بشكل حميمي في الوقت نفسه
    • وتسمح له بالتحكم بسرعة إدخال قضيبه داخل جسدكِ وتعطيه شعور بالإيلاج العميق
    • كما تعطيه الشعور بالسيطرة الكاملة عليكِ ما يسبب إثارة ومتعة كبيرة لديه. [2]
  7. وضعية المقص (Scissor Missionary): حيث تستلقين على ظهرك ويكون زوجك مواجهاً لكِ وتضعي إحدى ساقيكِ على كتفه بينما تبقي الساق الأخرى حرة على السرير، هذه الوضعية أيضاً تسمح بإدخال القضيب بعمق وقوة داخل جسدكِ، كما أن الساق التي تلامس كامل جسم الرجل تزيد الشعور بالإثارة بينكما وتسمح هذه الوضعية بالتقبيل والتواصل البصري بينكما ما يزيد الأمر متعة أكثر.
  8. وضعية راعي البقر العكسية: تشبه وضعية راعي البقر حيث تكون الزوجة جالسة على الزوج المستلقي لكن لا يكونوا متواجهان وجهاً لوجه، بالعكس حيث لا يرى أحد وجه الآخر، لكن رؤية الزوج لمشهد جسد الزوجة وهو يمتد فوقه يعطيه شعور كبير بالإثارة وهذه الوضعية تزيد من وقت العملية الجنسية وتسمح للرجل بلمس خلفية زوجته كما أنها تعطي شعور كبير باختراق جسدها بقوة وعمق كبير ما يزيد المتعة لكلا الطرفين. [2]
  9. وضعية حرف اكس (X Marks The Spot): تستلقين على ظهركِ على طرف السرير أو الطاولة أو المكتب ثم تضعي قدميكِ على كتف زوجك بشكل معاكس بحيث تكون قدمك اليمنى على كتف زوجك الأيمن وقدمك اليسرى على كتفه الأيسر فتشكلان معاً حرف x ويكون زوجك أمامكِ
    • في هذه الوضعية تضغط المرأة على المهبل ما يعطي شعور للرجل بضيق المهبل
    • ويشعره بأنه يدخل القضيب بشكل أعمق في جسدك
    • كما تسمح هذه الوضعية للرجل بالتحكم بالسرعة أيضاً والشعور بالسيطرة على الزوجة.
  10. وضعية رقصة الحضن (Lap Dance): يجلس الرجل على كرسي أو على السرير وتجلسين أنتِ بحضن زوجك دون أن يتقابل وجهيكما، ويكون الفعل في هذه الوضعية لكِ ما يعطي فرصة للرجل أكبر في مداعبة جسدكِ وخصوصاً أن هذه الوضعية تسمح له بالوصول إلى الصدر والحلمات ويمكنه مداعبة البظر أيضاً ومعانقتكِ بحرية أكبر ما يعطي شعور بالمتعة والإثارة الكبيرة.
  11. وضعية الاستلقاء على الزوجة: تستلقي الزوجة بشكل كامل على بطنها وتبقي ساقيها ملتصقتين مع بعضهما البعض ويستلقي الرجل فوقها
    • تسمح هذه الوضعية بملامسة كامل جسد الرجل لكامل جسد المرأة
    • كما تعطي هذه الوضعية لمؤخرة المرأة شكلاً أكبر وأكثر بروزاً وإثارة
    • كما يمكنه مداعبة أثداء المرأة وبظرها ويمكنه عناقها وتقلبيها وتسمح له بإدخال القضيب بشكل قوي داخل جسد المرأة
    • والتصاق ساقي المرأة ببعضهما يضيق المهبل أكثر ما يثر الرجل بقوة. [2]
  12. وضعية الوقوف: تقفين أنت وظهرك للحائط ويقف زوجك بمواجهتك ثم يقوم بإدخال قضيبه في جسدكِ ثم تقومي بلف قدميك على خصره إذا رغبتِ بذلك، تعطي هذه الوضعية الشعور بالقوة والسيطرة والتحكم وتسمح له بإدخال قضيبه بقوة وبعمق داخل جسدكِ والتحكم بسرعة دخول وخروج القضيب. [4]
  • اجعلي المداعبة أطول: لا تستعجلي البدء بالعلاقة الحميمة أو إنهائها، اطلبي من زوجك أن تكون فترة المداعبة أطول وحاولي أن تأخذي وقتاً أطول باستثارته، أجّلي خلع الثياب حتى يصل زوجك إلى مرحلة متقدمة من الإثارة، واجعلي الإيلاج آخر ما تصل إليه العلاقة.
  • داعبي نقاط ضعفه الجنسية: هناك نقاط ضعف لدى الرجل تجعله مستثار بقوة، أبرزها الرقبة وخلف الأذن والذارع من الداخل، إضافة إلى أسفل البطن والعضو الذكري وما حوله، ومداعبة هذه المناطق لمدة أطول من أسرار إمتاع الزوج في العلاقة.
  • أسمعيه كلاماً مثيراً: يحب الزوج أن تعبّر زوجته عن استمتاعها في الفراش، تحدثي إليه بكلام مثير واطلبي منه أن يفعل ما تريدن منه فعله في العلاقة الحميمة بصوت دافئ وخافت، وإن كان تسمية الأشياء بمسمياتها ممكناً سيكون ذلك أفضل.
  • استخدمي روائح مميزة: الروائح من أقوى الروابط العقلية للاستثارة الجنسية، حاولي اعتماد روائح مميزة لاستخدامها في العلاقة الزوجية الخاصة وسيكون لها أثر كبير مع الوقت بإثارة الزوج.
  • اجعليه يشعر برغبتك بالعلاقة: من أسرار إمتاع الزوج بالفراش أن يشعر برغبة الزوجة الشديدة بالعلاقة، حتى إن لم تكن رغبتك متقدة وحتى إن لم تكن العلاقة في أفضل أحوالها، جربي أن تعطيه هذا الشعور باللهفة والاشتياق وستجدين أنه يستثار بشكل أفضل.
  • أخبريه بما ترغبين بفعله: واحدة من الأشياء التي يحبها معظم الرجال في العلاقة الزوجية الحميمة أن تطلب الزوجة ممارسات معينة، أن تطلب منه مداعبة مناطق معينة بجسمها وتخبره عن شعورها أثناء المداعبة.
  • امدحيه أثناء وبعد العلاقة: يشعر الكثير من الرجال بالتوتر من الكفاءة بالعلاقة الجنسية، وما قد يجعل الزوج بارداً في السرير هو خوفه من عدم الكفاءة، سيكون مديح الزوج أثناء وبعد العلاقة الجنسية تطوراً مهماً في إثارته وجعله أكثر قوة ورغبة.

تعتمد المتعة في العلاقة الجنسية على درجة الصراحة والتفاعل المتبادل بين الزوجين وليس فقط على وضعية الجماع
حيث أن سلوك الزوجة أثناء القيام بالوضعيات التي تثير الزوج هو ما يعطي للعلاقة الجنسية إثارتها، فعليك أن لا تخجلي منه وتتفاعلي معه بالمداعبة والتقبيل والعناق أثناء القيام بكل وضعية وحاولي أن تشعريه بانفعالاتك وبرغبتك القوية به
فذلك سيعطيه شعور أنه مرغوب من قبلك وأنك تتشاركين معه هذه المتعة والإثارة ويزيد من الحميمية بينكما. [3]

عرض أحد متابعين موقع حلوها مشكلته مع زوجته، هو رجل متزوج من شابة لطيفة ويحبها جداً، ولا يقصر معها من الناحية العاطفية، ولكن دون فائدة فهي باردة جنسياً، لا تمانع ولكنها لا تبادر وتفعل شيء إلا عندما يأمرها أو يطلب منها، وعندما ما صارحها بالأمر وسألها إن كانت لا تحبه أو لا يعجبها أجابت بأنها تحبه ولكنها باردة جنسياً.
وأضاف بأنه كان متزوج من امرأة أخرى قبلها وكانت حياته الحميمية سعيدة خالية من المشاكل، وهي أيضاً كانت متزوجة قبله وكانت تعاني من نفس المشكلة مع زوجها السابق، وهي لديها أولاد من طليقها وزوجها الحالي يحن على أولادها ويلعب معهم بهدف تعويضها ولكن لا فائدة فهي تفكر بهم بشكل دائم، وقد طلب المساعدة من مجتمع حلوها فهو على حد وصفه أصبح مقهور جداً ولم يعد يحتمل.

وأجابته الخبيرة في موقع حلوها الدكتورة سراء فاضل الأنصاري بأن أكثر أسباب البرود الجنسي هو الجهل بالجنس والرجل وتأثير هذه المسألة على الحياة الزوجية، بالإضافة طبعاً إلى المعلومات الخاطئة المنتشرة حول هذه المسألة.
وأضافت أن علاج البرود الجنسي عند المرأة أسهل منه عند الرجل كون زوجته تحبه، كما نصحته بأخذ زوجته إلى استشارية أسرية وزوجية وأخصائية نفسية لتشرح لها بعض الأمور المتعلقة بهذه المشكلة.
لمراجعة الاستشارة الكاملة مع أراء الخبراء وتفاعل مجتمع حلوها انقر على الرابط، كما يمكنكم في أي وقت طلب الاستشارة من الخبراء المختصين في موقع حِلّوها من خلال النقر على هذا الرابط.

المراجع