أهم نقاط ضعف الرجل في الفراش وكيف تستغلينها

لكل زوجة... تعرفي إلى أهم نقاط ضعف الرجل في الفراش وفي العلاقة الحميمة وكيفية استغلالها!
أهم نقاط ضعف الرجل في الفراش وكيف تستغلينها

أهم نقاط ضعف الرجل في الفراش وكيف تستغلينها

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

يتطلب الحصول على حياة زوجية ناجحة وجود تفاهم وتوافق بين الزوجين وخاصة فيما يتعلق بالعلاقة الحميمة، فعندما يحاول كل من الطرفين إسعاد الآخر في الفراش وإمتاعه فذلك ينعكس إيجاباً على العلاقة الزوجية والعاطفية بينهما، وهذا يتطلب معرفة نقاط الإثارة لدى كل منهما وأشياء عديدة أخرى، وفي هذه المقالة سنتحدث عن أهمية معرفة نقاط ضعف الرجل بالفراش وكيف يمكن اكتشافها واستغلالها في امتاعه بالإضافة إلى بعض النصائح التي تساعد الزوجة في جذب زوجها إليها وزيادة رغبته بها.

تتساءل العديد من المتزوجات عن كيفية معرفة ما يحبه الزوج خلال العلاقة الحميمة، لذلك سنذكر هنا أهم الأشياء التي تساعد الزوجة في التعرف على نقاط ضعف زوجها في الفراش: [2]

  • الانتباه للحركات المتكررة: يمكن التعرف على نقاط ضعف الزوج من خلال التركيز على حركاته المتكررة فمثلاً قد يحاول الزوج خلال العلاقة الحميمة تقريب رأس زوجته إلى رقبته وذلك حتى تقوم بتقبيله من هذه المنطقة مثلاً، فإذا تكرر هذا التصرف فمعنى ذلك أن الزوج يستمتع بهذه الحركة وتشكل نقطة ضعف لديه.
  • التركيز على ملامح الزوج: من الأشياء التي تساعد في التعرف على نقاط ضعف الزوج هو التركيز في ملامحه خلال العلاقة فإذا لاحظتي تغيير ملامح الزوج عند القيام بحركة معينة فهذا دليل على أن هذه الحركة تستثيره.
  • التعرف على الأشياء التي يحبها جميع الرجال: هناك بعض النقاط التي يشترك بها أغلب الرجال وتشكل نقطة ضعف لديهم، ومنها شعور الرجل بأنه مثير للمرأة وأنها تتفاعل معه في الفراش وتشعره برغبتها ومتعتها فلا تكون كالجثة الهامدة وتنتظره حتى يقوم بكل شيء لوحده، كما أن القبلات واللمسات الأنثوية يفضلها أغلب الرجال.
  • فهم المزاجية الخاصة للزوج: هذه النقطة مهمة جداً للتعرف على ما يحبه الزوج في الفراش، فالرجل يحب التنويع في العلاقة، ففي بعض الأحيان يحب الرجل أن يكون المسيطر وأن تكون الزوجة خجولة، ومرات أخرى يرغب بأن يرى شريكته جريئة ومسيطرة على العلاقة، ويمكن للزوجة من خلال خبرتها بطباع زوجها التعرف على مزاجه ورغباته والتصرف على أساسها.
  • سؤال الزوج بشكل مباشر: في حال تجربة الطرق السابقة ولم يتم اكتشاف نقاط ضعف الزوج فيمكن سؤال الزوج مباشرة عن الحركات التي تقوم بها الزوجة وتزيد من إثارته ومتعته في الفراش قبل أو أثناء الجماع فهذه الطرق تساعد الزوجة في معرفة نقاط ضعف الزوج للقيام بها وامتاعه.
animate

صحيح أن لكل شخص رغبات خاصة وأشياء تجعله يشعر بالمتعة واللذة والتي تختلف من شخص لآخر، إلا أن أغلب الرجال لديهم أشياء مشتركة من الناحية الجنسية، ومن الأشياء التي تثير الرجال وتشكل نقطة ضعف لديهم نذكر: [3]

  1. الجرأة من الزوجة: يحب أغلب الرجال أن تكون الزوجة جريئة خلال العلاقة الحميمة حيث أنهم لا يحبون تحمل مسؤولية العلاقة وحدهم بل يحبون الزوجة التي تتفاعل معهم وتتسلم زمام العلاقة معهم، وتشمل الجرأة استخدام الكلمات الجريئة والهمسات واللمس في الأماكن المثير لدى الرجل.
  2. الملابس المثيرة: الملابس تعتبر نقطة ضعف الرجل في الفراش وخاصة القطع التي تظهر أنوثة الزوجة والأجزاء الفاتنة من جسدها، يمكن استخدام قطع اللانجري المكشوفة أو الملابس الداخلية خاصة التي يدخل بها قماش الدانتيل أو الساتان وكذلك ذات الألوان القوية كالأحمر أو الأسود.
  3. الروائح المميزة: رائحة المرأة الجميلة تجذب الرجل جداً وتثيره ويمكن استغلال هذه النقطة من خلال اختيار أحد العطور المثيرة وتخصيصها لوقت العلاقة فقط مما يجعل الرجل يستثار لا شعورياً عندما يشم هذه الرائحة.
  4. الأجواء الرومانسية: يمكن أن تزيد الأجواء الرومانسية في زيادة رغبة الرجل وذلك من خلال استخدام الأضواء الخافتة أو الشموع والموسيقى الهادئة واستخدام الورد الحمراء في تزين السرير والغرفة.
  5. الكلام أثناء العلاقة: صوت المرأة الناعم والأنثوي هو نقطة ضعف الرجل خاصة في الفراش كما أن هناك بعض الكلمات التي قد تشعل رغبة الرجل وطاقته، فقد تكون كلمات رومانسية أو قد تثير الرجل الكلمات التي تمدح رجولته أو كلمات الغزل كما قد يفضل البعض منهم سماع بعض الكلمات البذيئة من الزوجة، وهذا يرجع إلى طبيعة كل رجل والتي تكتشفها خلال علاقتها الزوجية ويمكن لكل سيدة استغلال هذه النقطة لإمتاع الزوج.
  6. طريقة التنفس: تساعد طريقة تنفس المرأة في إثارة الرجل جنسياً وذلك من خلال الاقتراب منه خلال العلاقة وضمه والاقتراب من رقبته والتنفس، حيث تؤدي الأنفاس الدافئة في إحساس الرجل بالمتعة واللذة كما يمكن أن يكون التنفس بوتير سريعة
  7. إشعار الزوج برجولته: يحب الرجال بشكل عام أن تشعرهم الزوجة برجولتهم في الفراش فهذا يساعد في استثارته وزيادة طاقته الجنسية، ويمكن للزوجة القيام بذلك من خلال الكلام الذي يمدح أدائه أو من خلال الأصوات التي تصدرها الزوجة والتي تدل على استمتاعها بأداء الزوج.

هناك العديد من الأماكن في جسد الرجل والتي يمكن إثارتها من خلال القيام بلمسها بطريقة أنثوية معينة وذلك لجعل الزوج يشعر باللذة والمتعة، ومن هذه الأماكن التي يمكن استخدامها لإثارة الزوج نذكر ما يلي: [4]

  1. الشفاه والفم: إن الفم والشفتين من المناطق الحساسة لدى أغلب الرجال والتي يمكن أن يساعد إثارتها في شعور الرجل بالمتعة، ويمكن للزوجة إثارتها من خلال استخدام شفتيها أو لسانها أو أصابعها.
  2. شعر الرأس وخلف الرأس: يحب الرجل شعور أصابع المرأة وهي تتغلل في شعره بطريقة أنثوية وخاصة في المنطقة خلف الرأس بينما تقوم بتقبيله برقة فذلك يشعره بالاسترخاء والمتعة.
  3. الصدر: تعتبر منطقة الصدر عند الرجل من الأماكن التي تثيره حيث يمكن للمرأة أن تجعل الرجل يستمتع من خلال القيام بلمس صدره بأنوثة وتدليكه بحركات بطيئة ومغرية مع مداعبة شعر الصدر بلطف.
  4. الأعضاء التناسلية: يعتبر العضو الذكري من أكثر المناطق حساسية في جسم الرجل وعندما تستطيع الزوجة التعامل مع هذه المنطقة بطريقة صحيحة فإنها تكون قد عرفت نقطة ضعف الرجل في العلاقة الجنسية.
  5. الأجزاء الخلفية من العنق والأذنين: تعتبر منطقة العنق والجزء الخلفي من الأذن شديدة الحساسية للمس، يمكن للمرأة أن تثير هذه المناطق من خلال القبلات أو لمسها برقة بأصابعها أو من خلال اللسان والشفتين.

هناك بعض النصائح التي نقدمها لك عزيزتي الزوجة تساعد في زيادة رغبة الزوج والحصول على لحظات حميمة ممتعة لكما، وهذه النصائح هي: [5]

  • النظافة الشخصية: من المهم جداُ انتباه الزوجة لنقطة النظافة الشخصية وذلك حتى لا ينفر الرجل منها، فيجب القيام بالاستحمام قبل العلاقة الجنسية والتخلص من الشعر الزائد في الجسم.
  • دللي نفسك: قبل القيام بالتحضير للعلاقة الحميمة مع زوجك ولجعل هذه العلاقة أكثر متعة يجب أن تقومي بالاسترخاء فلا تقومي بالأمر وأنت مرهقة ومتعبة فذلك سيؤدي إلى جعلك تقومين بالأمر على أنه واجب وتكون هذه العلاقة شيء متعب بالنسبة لك بدلاً من أن تكون أوقات ممتعة ومثيرة.
  • اختاري التوقيت المناسب: يجب على الزوجة أن تختار الوقت المناسب في حال أرادت المبادرة في طلب العلاقة الحميمة فلا تطلب ذلك عندما يكون الزوج عائداً من عمله متعباً أو عندما يمر بوقت عصيب وإنما يمكن التحضير للأمر مساءً بعد الانتهاء من جميع الواجبات اليومية وبعد خلود الأولاد إلى النوم لتجنب المشتتات.
  • لا تكوني تقليدية: يحب الرجل دائماً الزوجة المتجددة التي تبتكر طرقاً جديدة لإسعاده وامتاعه، لذلك حاولي أن لا تكوني تقليدية عزيزتي الزوجة وقومي بكسر الروتين الدائم، من خلال ارتداء قطع جديدة مغرية أو التغيير في المكان الذي تمارسون به العلاقة مثلاً وخلق أجواء رومانسية.
  • أظهري أنوثتك: نعلم عزيزتي الزوجة أن ليس لديك الوقت الكافي للاهتمام بنفسك ولكن يمكن القيام بأشياء بسيطة ستشكل فرقاً في العلاقة وتجعل زوجك ينجذب بك، فالأمر لا يتطلب قضاء ساعات لدى صالون التجميل أو أمام المرآة.
    يمكن القيام بعمل تسريحة شعر مختلفة عما اعتاد عليه، كما يمكن للقليل من طلاء الأظافر الأحمر أن يضفي أنوثة ليديك وبعض القطع المكشوفة والقليل من أحمر الشفاه الأـحمر والعطر سيفي بالغرض، والأنوثة ليست بالمظهر الخارجي فقط بل استخدام طبقة صوت منخفضة وناعمة والقيام بحركات مغرية نوع من الأنوثة أيضاً التي تجذب الرجل.

لمعرفة نقاطة ضعف الزوج في الفراش أهمية كبيرة تنعكس إيجاباً على الحياة الزوجية فيمكن اعتبارها عاملاً مهماً في الحفاظ على علاقة زوجية قوية ومتينة واستمرارية السعادة الزوجية، فتبرز أهمية معرفة نقطة ضعف الرجل في الفراش من خلال: [1]

  • الاستمتاع بالعلاقة الزوجية: تساعد معرفة نقاط ضعف الزوج في الفراش في جعل العلاقة الجنسية أكثر متعة وإثارة، فهي تجعل الزوج يصل إلى أقصى درجة من الاستثارة، كما تجعل الزوجة أكثر ثقة بنفسها وبأنوثتها مما يجعلها تقوم بحركاتها بخفة وجرأة دون خجل مما يؤدي إلى الاستمتاع بالعلاقة الزوجية من قبل الطرفين.
  • تخفيف المشاكل الزوجية: علمياً تساعد العلاقة الجنسية الممتعة في تقليل الضغط النفسي لدى كلا الزوجين مما يساعد في تقليل المشاكل بينهما ومحاولة إيجاد حلول لهذه المشاكل وخاصة من قبل الزوج فهو لا يريد خسارة هذه المتعة.
  • زيادة الحب المتبادل بين الزوجين: إن معرفة الزوجة لنقطة ضعف الزوج في الفراش تجعل العلاقة الحميمة ناجحة بين الزوجين مما يخلق روابط وثيقة بينهما كما يزيد من حب وتعلق الرجل بها كونه يرى فيها الشخص الذي يلبي حاجاته الطبيعية كرجل ويشبعها.
  • الوقاية من حالات الخيانة الزوجية: إن أغلب حالات الخيانة الزوجية من قبل الزوج تكون بسبب عدم رضى الزوج عن حياته الجنسية مع زوجته، لذا من المحتمل أم يضعف أكثر أمام أي امرأة أخرى تقوم باشباع رغباته الجنسية.
  • إظهار الاهتمام بالرجل: إن قيام الزوجة بإمتاع زوجها في العلاقة الجنسية من خلال استغلال نقاط ضعفه يجعله يشعر بمدى اهتمامها به ورغبتها بجعله يشعر بالسعادة والمتعة، وهذا الأمر ينعكس بشكل إيجابي على حياتهما الزوجية.

المراجع