السؤال

T
قبل 7 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

صعوبة الإلتزام بحمية غذائية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . مشكلتي هي التالي ، انا فتاة بعمر ال 19 ، و لدي سمنة ليست مفرطة فطولي 170 و لكن وزني 90 . كل مرة انوي القيام بحمية غذائية ابدأ فيها لمدة اسبوعين ثم ابدا بادم التقيد فيها مع مشاوير صديقاتي البنات الى المطاعم و في الجامعه و خاصة بعد الدوام بالعطله و لقلة مشاويري نزل وزني 15 كغ ، لكن للاسف عندما بدا الدوام عاد كما كان . حميتي الغذائية من اخصائيه ، و انا امارس الرياضيه يومياً ، امشي كل يوم ب ما لا يقل عن ساعه ، ليس لأنحف ، بل لأنني احب المشي و المرونة في الحركة ، مشكلتي انني لم اعد اطيق جسمي هكذا و بت اخاف ان تتفاقم المشكله مع الايام و يزيد وزني اكثر و اكثر دون ان اشعر . مساعدتكم اجلكم الله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انتي بحاجه لتغيير جذري بحياتك. اذهبي إلى يوتيوب تابعي Brendon Burchard. هذا life coach -مدرب حياه و- سيساعدك على إتخاذ قرارات صارمه تلتزمي بها ... من الجيد أنك تتبيعين حمية غذائية من اخصائيه. ولكنك بحاجه لرياضة أكثر. المشي جميل ويساعد على اللياقة ولكن انتي بحاجة إلى رياضة قوية تساعد على الحرق. بعكس ما يثنه معظم الناس، فإن رفع الأثقال ليس للرجال فقط ولن يجعل جسمك رجولي... العكس تماماً، العضل يحرق الكثير من السعرات الحراريه وسيساعد على شد جسمك وإنزال وزنك.

ضعي أهدافا معقولة أي لا تضغطي نفسك لتخسري الكثير من الوزن في وقت قصير. تابعي ما تفعلينه وحاولي تناول السلطة في النزهات مع اصدقائك واعتمدي سياسة النفس الطويل وستصلي للزون الذي تريدينه.

قبل 7 شهر

اختي اقتنعي واتخذي قرار حازم بخصوص الحمية لان التخسيس والسمنه هتزداد صعوبه بعد ذلك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه