السؤال

قبل 7 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

مشكلتي بالرجيم, ولم الاحظ اي تغير

مرحبا انا مشكلتي بالرجيم انه صرلي مدة امشي على نظام معين و ما اكل باليوم كتير غير وجبة او وجبتين و فواكة و الحمدلله ما اجوع و امشي ساعة على الاقل واحيانا بلعب رياضة ولم الاحظ اي تغير او نزول في الوزن ؟ شو السبب ,, هل احتاج الى مدة اطول لكي الاحظ او لازم اغير نظام الرجيم و الرياضة ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ممكن أن تكون المشكله في نوع الأكل أيضاً وليس الكمية فقط. إجعل تركيز على البروتين الأبيض مثل الدجاج والأسماك، خليل من النشويات وخصوصاً الأرز والمعكرونة. وأكثر من السلطة والخضار. المشي وحده لا يكفي. من الفروض أن تلعب رياضة متعبة بعد الشيء حتى تعرق مثلاً. بما أنك لا ترى فرق، غير من نوع الرياضة... إرفع أثقال لفترة، فالعضل يحرق سعرات حراريه بشكل كبير.

قبل 7 شهر

فقدان الوزن يحدث عندما تتناولي سعرات حراريه اقل من الكميه التي تحتاجينها استمري على نظامك الغذائي ولكن زيدي الحركه يوميا ساعه ونصف مشى سريع وسوف تلاحظي الفرق بعد ٥ او ٦ أسابيع .

قبل 1 شهر

اختي العزيزة ما حددتي العمر والطول لانها اشياء ضرورية وتلعب دور كبير في انقاص الوزن ،، تناول وجبتين في اليوم خطأ يقع فيه كثير من الناس ،، احرصي على تناول وجبة الافطار بشكل يومي ،، ومعدل تناول الوجبات اليومي للشخص ليس وجبتان بل تتراويح من 5 الي 6 وجبات تكون ما بين الغدى والعشاء ،، ولا تنسين الرياضة اليومية لمدة 45 دقيقة كحد ادنى ،، واكثري من شرب المــاء 8 اكواب يومياُ ،، وفي طريقة جدا حلوة انك تشربين كأسين ماء قبل او بعد الطعام بنصف ساعه علشان ما يتراكم الاكل ويسهل عملية الهضم في المعدة ,

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه