المرض الجلدي عائق يمنعني من الزواج بحبيبي

قضايا نفسية
animate

الرجاء عدم وضع اسمي انا فتاة ولدت بمرض جلدي يجعله يتقشر باسمرار لم يكن ذلك مهما عندما كنت في الثانوية و لا حتى في الجامعة. كانت علاقتي طيبة بكل من حولي و عندي صداقات من الجنسين و حتى بعض الشباب حاولوا التقرب مني لإنشاء علاقات عاطفية. مشكلتي انني الآن أصبحت اقارن بيني و بين بقية الفتايات و أقول لنفسي انه لن ينظر لي أحد و حتى و ان نظر فسيفر ما إن يعرف بحالتي (الحالة تتطلب بذل مجهود للتخلص من القشرة الموجودة في كامل الجسد خلال الاستحمام و ثم المافظة على رطوبة الجلد بالكريمات). المشكلة انني تعلقت بشاب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي و لكن حين كان يطلب ملاقاتي كنت اتحجج كي لا اقابله لاني أخاف ان اخسره حين يعلم بما بي. انا أحبه و أدمنت وجوده في حياتي حتى حين كنا نختلف لم نستطع أن نفترق نهائيا. كنت إما أن أعود إليه أنا أو يعود الي هو و يعترف بخطإه. المشكلة أننا على هذه الحال منذ ستة سنوات. لا هو تزوج من أخرى و لا أنا استطعت أن أكون مع غيره كما معه.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري والى متى الهروب من المواجهة،، ان كان يحبك فعلا فلن يهمه هذا الامر واعتقد انك تتكلمي عن جلد السمكة او ما شابه او هو الصدفية،، المهم هل حاولت العلاج وهل يوجد علاج مثلا ،، خذي بالاسباب اولا ومجموعات الفيتامين المناسبة واستمري بالعلاج وعليك اخباره واخباره انك تتعالجي اللن وقد يتطور الطب وباستمرار العلاج تتحسني كثيرا ضعي النقاط على الحروف افضل.
  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول
    هاذي الصدفيه وعندها دواء في تونس اسمو الخلة البريخ موجود.صفحه علي الفيسبوك اسم علاج البهاق بالخله الشيطانيه او البرية في تونس تبيع الدواء عاءلة ساسي منهم السيد.احمد.ساسي و بحول الله دواء فعال جدا للبهاق وااصدفيه عن تجربة اختي وربي بشفيك هم موجودون ببني حسان تونس ابحث جيدا سوف تجيدينهن ولن تندمي
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    عمره الشكل ما كان معياير وحيد
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ما تعانين منه مرض الصدفية .. انا أصبت بهذا المرض في سن الخامسة عشر في البداية كنت مثلك أحاول اخفي مناطق الإصابة و أشعر بحرج كبير أن لا حظها أحد وأثر المرض على ثقتي بنفسي كثيرا ..تقبلي نفسك كما أنت هذا المرض لن يزول فتعايشي معه. تحدثتحدثي عنه باريحية لا تجعلي منه سرك الخطير..من يحبك يحبك كما انتي لن يبحث عن الكمال فيك .. تزوجت مرتين رغم أن جسمي مغطى بالكامل بالصدف ولم أسمع كلمة من طليقي أو زوجي بخصوص المرض كانه ليس موجود اصلا .. من لا يقبلك كما انتي لا يستحق قلبك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    6 سنوات وانتى متعلقة بالاوهام ارتكي الشاب بحال سبيله او اخبريه بوضعك الصحي
  • علم
    علم
    من مجهول
    شو المانع تصارحيه بحقيقة مرضك صدقيني لو كان بيحبك فلن يكون عائق بطريقكم للزواج
  • علم
    علم
    من مجهول
    مظهرك لا علاقة له بعدم زواجك تقبلي مرضك وتعايشي معه لكي تعبري لبر الامان

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟