قصص حقيقية عن الخيانة الزوجية

مجموعة قصص عن الخيانة الزوجية: إليكم قصص خيانة زوجية مؤثرة وحزينة وحقيقية وواقعية من أزواج وزوجات عاشوا قصص خيانة الحب وشاركونا قصصهم المؤثرة والمؤلمة على حلوها
قصص حقيقية عن الخيانة الزوجية
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

الخيانة الزوجية هي إحدى أكثر التجارب المأساوية والجارحة في الحياة والتي من الممكن أن يعاني منها الزوج والزوجة على حدٍ سواء، والتي تؤثر على حياة الشخص بالكثير من الجوانب كالجانب العاطفي، فيبقى أسيراً للتجربة الأولى ويهاب الخوض في علاقة جديدة خوفاً من تكرار الخيانة مرة أخرى. وإذا تعمقنا في البحث والتمحيص عن أسباب الخيانة الزوجية فنجدها عديدة وتختلف باختلاف الأشخاص والظروف المحيطة بهم؛ فالبعض يبرر الخيانة الزوجية بسبب الإجبار على الزواج من شخص لم يكن مقتنعاً به، والبعض الآخر يبرر الخيانة الزوجية بسبب تقصير الطرف الآخر وقلة الاهتمام وبرود المشاعر. ولا ننسى دور الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي في قصص الخيانة، حيث سهلت الأمر على بعض الأشخاص الذين لديهم قابلية للانحراف والانجراف خلف تيار الخيانات الزوجية.

كم من قصص خيانة زوجية مؤثرة وحزينة وواقعية سمعنا عنها ووقفنا أمامها مذهولين بسبب تفاصيلها الصادمة التي من الممكن أن نسمع عنها أو نراها في المسلسلات والأفلام فقط! 
إليكم مجموعة قصص حقيقية وواقعية عن الخيانة الزوجية كما رواها لنا أصدقاء حلّوها في السطور التالية :

animate

زوجي اكتشف خيانتي وكانت النتيجة الضرب وحلق شعري بالكامل! - السعودية
"اكتشف زوجي أنني أتحدث عن طريق الرسائل مع شخص كنت على علاقة به قبل زواجنا بفترة وكان رد فعلة عنيفاً من ضرب مبرح ومنع الطعام لمدة 3 أيام وقام بحلاقة شعر رأسي بالماكينة غصباً وهدد بأنه سيجعلني أتخلص من الرحم مع العلم أنني أقيم معه بالسعودية فاتصلت بوالدي لينقذني منه..". تابعوا تفاصيل قصة آثار الخيانة ورأي الخبير من خلال الضغط على (زوجي اكتشف خيانتي و نحن في الغربه) .

عُدت للمنزل لأخذ محفظة نقودي ووجدت صدمة عمري – السعودية
"أنا انسانة متزوجة ولدي أبنتان وأسعى لموضوع الطلاق لكن بأقل خسائر ممكنة مادية كانت أم معنوية الرجل الذي تزوجتة جعلني أكره كلمة زواج وعشرة لديه أخطاء كثيرة لاتعد ولا تحصى. عديم للمسؤلية لا يهتم بدوام ولا وظيفة وكأنما الرزق سيهطل علينا من السماء أنجبت طفلتي الأولى ولا زالت عائلتي تعيلني مادياً تعرضت للمواقف المحرجة بسببه كثيراً..".تابعوا تفاصيل قصة الخيانة الزوجية الحزينة والمؤثرة، إحدى قصص الخيانة الزوجية في السعودية، ورأي الخبير من خلال الضغط على (فقدت محفظة نقودي فوجدت صدمة حياتي!)

خطيبي تركني بعد أن سلمته نفسي - السعودية
"أنا سعودية وعمري 24 سنه كنت خاطبة من شهر وكنا نحب بعضنا وكاتبين كتابنا ومرة رحت معه على شقتنا وهنا ضعفت وسلمتة نفسي وبعدها قرر يتركني بحجة أنني سهلة..". تابعوا تفاصيل قصة الخيانة المؤلمة ورأي الخبير من خلال الضغط على (خطيبي غرر بي و تركني).

يساورني الشك بزوجتي وجارنا – العراق
"أنا متزوج من عشرون سنة ولدي طفل وطفلة وأغيب عن زوجتي في الخمس سنوات الأخيرة بسبب العمل خارج البلاد وكان لنا جار وزوجتي صديقة زوجتة وكنا نتبادل الزيارات وفي يوم من الأيام طلبت زوجتي أن ندعو جارنا وزوجته للعشاء في أحد المطاعم..". تابعوا تفاصيل قصة الشك والخيانة، إحدى قصص الخيانات الزوجية في العراق، ورأي الخبير من خلال الضغط على (كيف اتاكد من وجود علاقة بين زوجتي وجاري ؟؟).

صدمتني أنها لم تحبني يوم وقلبها معلق بحبيبها- مصر
"قصتى مش هيكون ليها شبيه بدايتن إنني متزوج منذ 11 عاماً من فتاة تعرفت عليها في المعهد وكانت تبلغ 14 عاماً أحبننا بعضنا إلى حد الجنون بعد صداقة سنتين وهي فتاة محترمة جداً جداً ولم أرى فى أخلاقها بديل والحمد لله أنا شبه متلزم أيضاً وأخاف الله المهم أننا اتجوزنا بعد قصة حب جميلة جداً دامت ثلاثة سنوات..". تابعوا تفاصيل قصة خيانة زوجتي الصادمة، إحدى قصص الخيانات الزوجية في مصر، ورأي الخبير من خلال الضغط على (صدمتني أنها لم تحبني يوم وقلبها معلق بحبيبها).

أحبه رغم خيانته لي!- السعودية
"السلام عليكم أنا إمرأه عمري 19سنة متزوجة من أربع سنين زوجي أكبر مني بعشر سنين تزوجنا عن حب وبعد الزواج حبنا كبر أكثر عندي بنت وحامل ببنت بالفترة يلي أنا حامل بيها أنا وزوجي أهملنا بعض أنا تعبت من الحمل وهو ما عاد مثل أول صار طول اليوم على الجوال أنا صرت شك فيه..". تابعوا تفاصيل قصة الحب والخيانة ورأي الخبير من خلال الضغط على (أصعب شعور أن أعيش مع إنسان خائن رغم عشقي له).

زوجتي خائنة وأنا صامت خوفاً من الفضيحة – السعودية
"أنا متزوج من 19 سنة وأحب زوجتي وزوجتي كذلك وهي من عائلة محافظة وتربية حسنة ولكن بعد اختراع النت والواتس تعرفت علي شاب كان يوصلها للعمل وبدأت بينهم علاقة..". تابعوا تفاصيل قصة الخوف من فضيحة الخيانة ورأي الخبير من خلال الضغط على (بقيت صامتاً خوفاً من الفضيحة)

زوجي إنسان رائع ولكنني أحب شخصاً آخر – مصر
"السلام عليكم ورحمة الله أنا إمرأة أبلغ من العمر 43 سنة متزوجة وعندي بنتان وولد زوجي يحبني كثيراً وعشت معه 23 سنة وكنت نعم الزوجة بشهادة منه ومن أهله وإهلي وعندما تغرب زوجي اتقيت الله فى كل تصرفاتي وحافظت على غيبتة ومالة..". تابعوا تفاصيل قصة الزوجة الخائنة وندم الخيانة ورأي الخبير من خلال الضغط على (فجأة أحببته لدرجة الجنون!).

خنت زوجي وتبت ولكن شعور الخوف والندم يلاحقني – السعودية
"مشكلتي بدأت من إهمال زوجي وعدم مبالاتة فكان يتركنا بالساعات أنا وطفلاي تعرفت على شاب بمواقع التواصل فهو في بلدي وفي غربة تبادلنا أرقام الهاتف وأصبح يراسلني ونتبادل الصور. بعد أربعة أشهر حاولت أن أقطعه فكنت أبتعد قدر المستطاع عن محادثتة ومراسلتة وكنت أخلق الأعذار حتى أبتعد قدر المستطاع ولكن..". تابعوا تفاصيل إحدى قصص الخيانة بسبب الإهمال وقلة الاهتمام، ورأي الخبير من خلال الضغط على (الشيطان يوسوس لي بأنه سينشر صوري).

اكتشفت أن زوجي متزوج خادمتي من 4 سنوات – السعودية 
"السلام عليكم عندي مشكلة أنا عمري 36 جميلة ولي 3 عيال ما ينقصني شيء لا مال ولا جمال والحمدلله عندي خدامة أندونيسية شكيت أن بينها وبين زوجي شيء وراقبتهم قلت له بروح أسهر مع صديقاتي قال مو مشكلة لبست وأخذت السواق وطلعت.." تابعوا تفاصيل قصة خيانة الزوج لزوجته مع الخادمة، إحدى قصص الخيانة الشائعة في السعودية، ورأي الخبير من خلال الضغط على (شكي بزوجي والخادمة كان بمكانه).

مالي وزوجتي ذهبا لصديقي – تونس
"أنا عمري 50 سنة تزوجت منذ 18 سنة عشت حياتي سعيداً مع قرينتي أنجبنا ثلاث أبناء كنت لا أعرف أي شيء مع زوجتي أعطيها المال وهي المسؤولة على الإنفاق وادخار ما يفيض من عرقي كانت لي ثقة عمياء في قرينتي وذات يوم جاءني اتصال من أنثى وعلمتني أن زوجتي تخونني..". تابعوا تفاصيل قصة خيانة الصديق لصديقه مع زوجته، إحدى قصص الخيانة الزوجية في تونس، ورأي الخبير من خلال الضغط على (مالي وزوجتي أصبحوا لصديقي!).

زوجتي تخونني بسبب اهمالي لها – الأردن
" انا رجل ابلغ من العمر 37 عاما متزوج ولدي طفلتان تزوجت زواج تقليدي ولم يكن لي علاقات من قبل انا شخص لم ادلل زوجتي يوما او أسمعها الكلام المعسول او التغزل بها مع انها صغيرة بالعمر وعلى قدر من جمال حياتي كلها مكرسة لعملي فقط وان جلست في المنزل اجلس على التلفاز لا اذكر مرة اني جلست وتحاورت معها..". تابعوا تفاصيل قصة خيانة الزوجة للزوج بسبب الإهمال ونقص الرومانسية، إحدى قصص الخيانة الزوجية الشائعة في الأردن، ورأي الخبير من خلال الضغط على (تبرر خيانتها بأنني السبب!!) .

يبرر خيانته لي بأنه يتسلى مع النساء لا أكثر – الأردن
" انا بحب زوجي وهوا كمان وكنت اثق فيه ثقا عمياء من كثر ماكان محسسني انه بحبني ومابقدر يستغني عني لكني انصدمت لما عرفت انه بخوني وبحكي مع بنات وكلام حب وعلاقات غير شرعيه عبر وسائل الاتصال.." . تابعوا تفاصيل قصة خيانة الرجل لزوجته بهدف التسلية، إحدى قصص الخيانة الزوجية في الأردن، ورأي الخبير من خلال الضغط على (يبرر خيانته لي بأنه يتسلى مع النساء لا أكثر).

محادثاته مع النساء أصبحت مرضاً نفسياً – مصر
"زوجي يحادث بنات في جميع انواع التواصل الإجتماعي.. وواجهته اول مره بكل ادب واحترام فبكى وقال لن اكررر... وبالفعل توقف لمده عام على ما اعتقد... لانه تخلى عن عادات السهر امام النت...سافر لبلد اجنبي تدريب وعاد وبعد فتره رجع لعادته..". تابعوا تفاصيل قصة الإدمان على الخيانة، قصة خيانة من مصر، ورأي الخبير من خلال الضغط على (محادثاته مع النساء أصبحت مرضاً نفسياً).

قصص مؤثرة عن الخيانة الزوجية، أليس كذلك؟! ما رأيكم بها؟
الخيانة الزوجية نتائجها واضحة مهما تنوعت قصص الخيانة الحزينة والمؤلمة، فهي ستنتهي بالتأكيد إما بالمصارحة والتسامح والتوبة عن الخيانة، أو المشاكل الزوجية والانفصال والتفكك الأسري، أو بالصبر على جميع الأخطاء والتضحية من أجل الأطفال أو بسبب عدم وجود أحد يقف إلى جانب المرأة أو يساندها، فهنالك بعض العائلات تجبر بناتها على الصبر على أذية الزوج وعدم الطلاق بحكم العادات الاجتماعية التي ما زال البعض يمارسها. 
ولقراءة المزيد من القصص الواقعية عن الخيانة الزوجية ومتابعة آراء ونصائح خبراء حلّوها لحل هذه المشكلات، والتعرف أيضاً على ردود أفعال أصدقاء حلّوها، ما عليكم سوى زيارة قسم الخيانة الزوجية على موقع حلّوها.