رؤية ممارسة العادة السرية في المنام وحلم الاستمناء

اقرأ رمز ممارسة العادة السرية في المنام وتفسير حلم الاحتلام ومعنى لمس الأعضاء الجنسية في الرؤيا وغيرها من الرموز
رؤية ممارسة العادة السرية في المنام وحلم الاستمناء
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

ترمز ممارسة العادة السرية في المنام إلى الابتعاد عن الدين والشريعة، ويشير حلم خروج السائل المنوي بالاستمناء إلى كثرة الإسراف بالمال وتبديد الرزق، أما من رأى أنه يحتلم في المنام فإنه يتخلص من الضغوطات والهموم في حياته، واتفق علماء تفسير الأحلام على أن حلم ممارسة العادة السرية من الرؤى غير المحببة، والله تعالى أجلّ أعلم.

  • فسّر ابن سيرين حلم الاستمناء بخسارة المال وضياعه، وقد تدلّ رؤية ممارسة العادة السرية في المنام على كثرة الذنوب وعدم الطهارة، وتشير رؤية مداعبة الأعضاء التناسلية في الحلم إلى الأعمال التي تجلب الفقر وسوء السمعة، ومن رأى أنه يمارس العادة السرية وينزل سائله المنوي في المنام فذلك دليل على تبذيره المال وإسرافه على الملذات.
  • وقيل ممارسة العادة السرية دون خروج المني في الحلم دليل على سوء التصرف وعدم القدرة على التحكم برغبات النفس، ومن رأى شخص يمارس العادة السرية في المنام فذلك دليل على سوء أحوال هذا الشخص المادية والمعنوية، وممارسة العادة السرية أمام الناس في الحلم ترمز للفضيحة وانكشاف الستر.
  • حلم الاستمناء على الزوجة يدلّ على جلب ثياب وملابس لها أو حلّي حسب النابلسي، وقيل الاستمناء على الابنة في المنام دليل على راعياتها وتربيتها، ومن رأى أنه يمارس العادة السرية ويقذف على رجل في الحلم فإنه ينتصر على أعدائه وخصومه.
  • ورؤية تلوث الملابس الداخلية بالمني في المنام تدلّ على سوء التدبير ويتبعه فقر، ورؤية الاستمناء على الثياب الرسمية في الحلم تدلّ على دفع رشوة لنيل عمل أو وظيفة، ومن رأى أنه يقذف سائله المنوي على ملابس امرأة في المنام فإنه يتودد للنساء ليحصل على منافع غير مشروعة منهن.
  • ومن رأى أنه يداعب عضوه الذكري أمام امرأة في المنام فإنه يقوم بأعمال توجب عليه العقوبة، وقيل حلم خروج السائل المنوي على امرأة يدلّ على تحمله نفقة ومصاريف هذه الامرأة إن كانت معروفة، والتفريط بالرزق إن كانت مجهولة في المنام.
  • وإذا رأت المرأة أنها تمارس العادة السرية في المنام فإنها تفسد في أخلاقها ودينها، وتشير رؤية إنزال الشهوة في الحلم للمرأة إلى دخولها في المحرمات والكبائر، وإذا رأت المرأة أنها تداعب فرجها دون إنزالها شهوتها في المنام فإنها تتبعه أهوائها وتفضل الدنيا عن الآخرة، وحلم مداعبة الثدي وإنزال الشهوة للمرأة يدلّ على الزنا وارتكابها الفواحش.
  • حلم الاغتسال بعد ممارسة العادة السرية يدلّ على التخلص من الآثام والذنوب، وقيل رؤية تنظيف الملابس من المني في المنام تدلّ على صلاح الحال وتحسن في المعيشة، ومن رأى أنه يمسح السائل المنوي من على جسده في الحلم فإنه يتوقف عن الإسراف والتبذير، وتشير رؤية مسح السائل المنوي من على امرأة في الحلم إلى إعادة النظر بالتصرفات الخاطئة، والله أعلم.
animate
  • يقول مفسرو الأحلام حلم لمس الأعضاء التناسلية يدلّ على كشف الأسرار والخبايا، ومن رأى أنه يلمس عضوه التناسلي دون شهوة في المنام فإنه يصيب أهدافه ويحقق غاياته بكافة الطرق، وقيل لمس فرج امرأة في المنام دليل على إخفاء المال وتجميعه إن كانت الرؤيا دون شهوة، ومن رأى أنه يمارس الجنس مع امرأة ويداعب فرجها في الحلم فإنه يخلط بين المال الحلال والحرام.
  • وإذا رأت المرأة أنها تلمس ذكر رجل في المنام فإنها تنال رفعة وقوة بالطرق الملتوية، ورؤية لمس خصيتي رجل في الحلم للمرأة تدلّ على نيلها من رجل قوي وتمكنها من إذلاله، وإذا رأت المرأة أنها تلمس عضوها التناسلي فتحول إلى ذكر في المنام فذلك دليل على حزمها بالتعامل مع المواقف الصعبة أو تحمّلها مسؤولية الرجال.
  • وإذا رأى الرجل أنه يلمس عضوه الذكري ويتحول إلى فرج في المنام فإنه يصيبه الذهل والهوان، ومن رأى أنه يلمس ذكر رجل آخر في الحلم فإنه يهزم خصومه من الرجال.
  • رؤية لمس الأعضاء التناسلية لطفل في المنام تدلّ على تحسن الأحوال والفرج، ومن رأى أنه يلمس الأعضاء التناسلية لحيوان في الحلم فإنه يصيبه مرض وتسوء أحواله.
  • يقول المفسرون حلم الاحتلام يرمز لتفريغ الهموم والمشاكل، ومن رأى أنه يحتلم في المنام فإنه يتخلص من الضغوطات التي تواجهه، وتشير رؤية الأحلام الجنسية التي تسبب الاحتلام إلى نيل المراد بالطرق غير الشرعية.
  • ومن رأى الجماع أو الاحتلام أو الاستمناء في المنام واستيقظ مع آثار الاحتلام فهذا يبطل تفسير المنام، لأن الاحتلام آلية يعمل فيها الجسم على تفريغ الشهوة، وقال أهل العلم الاحتلام من الشيطان وليس رؤيا صادقة إن نتج عنه قذفٌ في الحقيقة، وإنما يرى الإنسان الأحلام الجنسية لتفريغ طاقته الجنسية.
  • رؤية الابن يبلغ ويحتلم في المنام تدلّ على وجوب ارشاده للطريق الصحيح، وايقاظ شخص محتلم في الحلم دليل على مساعدته للتخلص من الوساوس والأفكار السلبية، وإذا قالت المرأة المتزوجة "رأيت زوجي محتلم في المنام" فذلك دليل على تخلصه من الأعمال والمسؤوليات التي تسبب له التعب في حياته.
  • وتشير رؤية الاغتسال من الاحتلام في المنام إلى التوبة النصوحة، ومن رأى أنه يغسل ثيابه من الاحتلام في الحلم فإنه يبتعد عن المنكرات والأعمال السيئة.
  • رؤية شخص يمارس العادة السرية في المنام تدلّ على خسارته لعملٍ أو لمنصب أو انفضاح أسراره، ومن رأى شخص يمارس العادة السرية ويقذف في الحلم فإنه يشقى بحياته من سوء أعماله، وإذا رأيت امرأة تمارس العادة السرية في المنام فإنك سوف تقع بمكر أو حيلة من امرأة.
  • رؤية الأب يمارس العادة السرية في المنام تدلّ على مرضه الشديد وسوء أحواله، وإذا رأيت والدتك تمارس العادة السرية في الحلم فذلك دليل على وجود خلافات بين أهل بيتك، ومن رأى أخاه أو أخته تمارس العادة السرية في المنام فإنه يفشل في تحقيق مساعيه وغاياته.
  • وتشير رؤية شخص يقذف بسائله المنوي عليك في المنام إلى نيلك منافع مالية ورزق منه، ورؤية امرأة تنزل شهوتها عليك في الحلم تدلّ على خسارتك عز وجاه وسمعة.
  • رؤية شيخ يمارس العادة السرية في المنام تدلّ على ابتعاد الناس عن الدين والشريعة، وقيل رؤية الحاكم يمارس العادة السرية في الحلم أمام الناس تدلّ على عزله من منصبه أو ولايته، والله أعلم.
  • رؤية ممارسة العادة السرية أمام الناس في المنام تدلّ على افتضاح الرائي وانكشاف أسراره بسبب سوء تصرفاته، وقيل حلم الاستمناء أمام الناس يدلّ على كثرة الإسراف على الآخرين دون فائدة، ومن رأى أنه يمارس العادة السرية أمام الناس ويقذف عليهم في المنام فإنه ينكشف بأعماله السيئة ويحاول دفع رشوة.
  • وإذا رأت المرأة أنها تمارس العادة السرية أمام الناس في المنام فإنها تغوي الآخرين لتوقعهم بمكائدها، وقيل حلم إنزال الشهوة أمام الناس للمرأة يدلّ على افساد الآخرين بأعمالهم وأقوالهم.
  • وقيل حلم ممارسة العادة السرية أمام الأهل يدلّ على فعل الفاحشة وإجهارها، ورؤية الاستمناء على الأهل في المنام تدلّ على التكفل بمصاريفهم وتكاليف معيشتهم.
  • حلم ممارسة العادة السرية أمام الناس في حفل يدلّ على الدخول في الفتن العارمة، وتشير رؤية الاستمناء في الجامع في المنام إلى الابتعاد عن العمل الطاعات وقد يدلّ على الرياء والمفاخرة لمساعد الآخرين.
  • رؤية شخص يمارس العادة السرية أمام الناس في المنام تدلّ على تغير أحواله للأسوأ، وتشير رؤية امرأة معروفة تمارس العادة السرية أمام الناس في الحلم إلى ظهور أعمالها السيئة للعلن.

حلم الميت يمارس العادة السرية يدلّ على سوء أحوال الرائي ومرضه الشديد، وقد تدلّ رؤية الميت يمارس العادة السرية أمام الناس في المنام على صيته السيء قبل مماته، وحلم استمناء الميت يدلّ على حصول صاحب الحلم على إرث، ومن رأى أنه يلمس الأعضاء التناسلية للميت في المنام فإنه ينال منفعة من أهل هذا الميت.

ورؤية ممارسة العادة السرية أمام ميت في المنام تدلّ على كثرة الأفكار السيئة، وقيل حلم الاستمناء على الميت يدلّ على اخراج الفلوس عنه، ومن رأى أن ميت يلمس له الأعضاء التناسلية في المنام فإنه يدخل في الفقر والعوز، والله أعلم.

اقرأ على حلّوها تفسير رؤية الميت في المنام من خلال النقر هنا.

  • حلم ممارسة العادة السرية للرجل يدلّ على ارتكاب المعاصي والآثام، ورؤية الاستمناء في المنام للرجل تدلّ على خسارة وظيفة أو رزق، وإذا رأى الرجل المتزوج أنه يمارس العادة السرية في المنام فقد يدل ذلك على هجر زوجته له، وقيل حلم الاستمناء على الزوجة يدلّ على تلبية كافة طلباتها.
  • وإذا رأى الرجل أن زوجته تلمس له العضو الذكري في الحلم فذلك دليل على اهتمام زوجته به وتلبيتها كافة احتياجاته، وتشير رؤية تحول العضو الذكري إلى فرج في المنام للرجل إلى ضعفه وقلة حيلته في تدبير أمور منزله.
  • وتشير رؤية الزوجة تمارس العادة السرية في المنام إلى طباعها ومعاملتها السيئة مع الآخرين، وإذا رأى الزوج أن زوجته تنزل شهوتها عليه دون نكاح في الحلم فإنه يتبعها في طريق الضلالة.
  • وتشير رؤية مداعبة فرج الزوجة في المنام إلى الفرج القريب، ومن رأى أنه يجامع زوجته ويتحول عضوها التناسلي إلى عضو ذكري في الحلم فإنه تحمل عنه مسؤوليات وأعمال، والله أجلّ وأعلم.
  • حلم الزوج يمارس العادة السرية للمتزوجة يدلّ على ابتعاده عن العمل الصالح وقد يدلّ حلم استمناء الزوج على الخلافات الزوجية الكبيرة وهجر الزوج لزوجته في السرير، وتشير رؤية الزوج يمارس العادة السرية ويقذف سائله المنوي في المنام إلى خسارته من سوء أفعاله.
  • وإذا رأت المرأة المتزوجة أن الزوج يستمني عليها في المنام فإنه يدفع الأموال لإرضائها، ورؤية الزوج يغتسل من ممارسة العادة السرية في الحلم للمتزوجة تدلّ على عودته عن فعل منكر وتوبته.
  • وإذا رأت المرأة الحامل أن زوجها يمارس العادة السرية في الحلم فذلك دليل على إهمالها له وعدم قدرتها على ارضائه، وتشير رؤية الزوج يقذف المني عند ممارسته العادة السرية في المنام للحامل إلى التبذير الكبير في المال.
  • وإذا قالت المرأة الحامل "حلمت بزوجي يمارس العادة السرية ويقذف علي" فإنها تنال رعاية كبيرة من زوجها أثناء فترة حملها، ورؤية الزوج يمسح السائل المنوي عند انتهائه من ممارسة العادة السرية في المنام للحامل فإنه يخفي فشله أو أدلة على سوء أفعاله.

اقرأ على حلّوها تفسير رؤية الزوج في المنام من خلال النقر هنا.

  • يقول مفسرو الأحلام حلم ممارسة العادة السرية للعزباء يدلّ على خوضها بالعمل الباطل، وقيل رؤية ممارسة العادة السرية أمام الناس في المنام للعزباء تدلّ على فضيحة تتعرض لها، وإذا رأت الفتاة العزباء شاب يمارس العادة السرية في الحلم فإنها تكون بحاجة للحماية من النوايا الخبيثة.
  • رؤية لمس الفرج في الحلم للعزباء تدلّ على تحسن أمورها وتغير أحوالها للأفضل إن كان دون شهوة، وقيل حلم تحول الفرج إلى عضو ذكري للفتاة العزباء يدلّ على قوة شخصيتها ومكانتها العالية في المجتمع، وإذا رأت العزباء استمناء شاب عليها في المنام فذلك دليل بوجود شخص يعيلها وينفق عليها.
  • وتشير رؤية الاحتلام في المنام للعزباء إلى كثرة تفكيرها بالزواج والارتباط، وإذا رأت الفتاة العزباء أنها تغتسل من الجنابة في الحلم فإنها تعود إلى رشدها وصوابها بعد سوء أفعالها، والله أجلّ وأعلم.

تفسير حلم الشهوة للعزباء

حلم الشهوة للعزباء يدلّ على حاجتها للاستقرار العاطفي أو الزواج، وإذا رأت الفتاة العزباء أنها تنزل شهوتها بعد ممارستها العادة السرية في المنام فإنها تقوم بأفعال يتوجب عليها العقوبة، وتشير رؤية إنزال الشهوة على شاب في الحلم للعزباء إلى نيلها مقاصدها بالإغراء والطرق الملتوية، وقيل رؤية امرأة تنزل شهوتها في الحلم للعزباء تدلّ على تعرضها للمكر والأذى.

رؤية إنزال الشهوة على الحبيب في الحلم تدلّ على انجراره خلفها للارتكاب الكبائر والفواحش، وتشير رؤية الحبيب يمارس العادة السرية في المنام للعزباء إلى تعامه السيء معها، وقيل رؤية استمناء الحبيب في الحلم للفتاة العزباء تدلّ على دفعه مبالغ كبيرة عليها لإرضائها، وقيل حلم الجماع مع الحبيب للعزباء يدلّ على زواجها القريب منه.

  • يقول مفسرو الأحلام حلم ممارسة العادة السرية للمتزوجة يدلّ على سوء تعملها مع زوجها وأولادها، وقد يدلّ على التقصير في بيتها، وتشير رؤية ممارسة العادة السرية أمام الزوج في الحلم للمرأة المتزوجة إلى كثرة المشاكل والخصام معه، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تمارس العادة السرية أمام الناس في المنام فإنها تفعل الرذائل وتجهر بها.
  • ورؤية الزوج يمارس العادة السرية في المنام للمتزوجة تدلّ على سوء أخلاقه ودينه، وتشير رؤية استمناء الزوج في الحلم للمتزوجة إلى اسرافه نقوده المجموعة على الشهوات الدنيوية، وإذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها يمارس الجنس مع امرأة أخرى وتنزل شهوتها في الحلم فذلك دليل على علاقات الزوج خارج إطار الزواج.
  • رؤية إنزال الشهوة على الزوج في الحلم تدلّ على انجراره خلفها على المعاصي والأعمال السيئة، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تمارس العادة السرية وتنزل شهوها في المنام فإنها تعتمد على نفسها في تسير أمور حياتها اليومية، وقيل احتلام المرأة المتزوجة في الحلم دليل على حاجتها للاهتمام والرعاية من زوجها.
  • رؤية الابن يمارس العادة السرية في المنام تدلّ على حاجته للرعاية والاهتمام، وقيل رؤية الابنة تمارس العادة السرية وتنزل شهوتها في الحلم تدلّ على انحرافها عن الطريق السليم.
  • رؤية ممارسة العادة السرية في المنام للحامل تدلّ على سوء تصرفها خلال فترة حملها مما يعود بالسوء على جنينها، وقيل حلم ممارسة العادة السرية أمام الناس للحامل يدلّ على تصرفاتها الخبيثة مع الآخرين، وتشير رؤية ممارسة العادة السرية وإنزال الشهوة في المنام للمرأة الحامل إلى اجهاضها جنينها وسوء أحوالها.
  • وتشير رؤية ممارسة العادة السرية أمام الزوج في المنام للحامل إلى تصرفاتها غير المقبولة مع أهل بيتها، وإذا رأت السيدة الحامل أن زوجها يمارس العادة السرية في الحلم فذلك دليل على سوء علاقتهما الزوجية، وقيل رؤية استمناء الزوج في المنام للحامل تدلّ على بذخه الشديد دون فائدة.
  • وإذا رأت المرأة الحامل أنها تنزل شهوتها على زوجها في الحلم فإنها تجبر زوجها على القيام بأفعال غير لائقة، ورؤية الاحتلام في المنام للحامل تدلّ على عدم وجود من يرعاها ويهتم بها أثناء حملها، والله أعلم.
  • حلم ممارسة العادة السرية للمطلقة يدلّ على سوء أحوالها الاجتماعية والأخلاقية، وتشير رؤية ممارسة العادة السرية أمام الناس في المنام للمطلقة إلى سمعتها السيئة من تصرفاتها السيئة مع الآخرين، وإذا رأت المرأة المطلقة أنها تحتلم في الحلم فإنها تفكر في زواجها السابق وتفكر بالعودة لطليقها.
  • ورؤية الطليق يمارس العادة السرية في المنام تدلّ على سوء أحواله بحياته الجديدة، وإذا رأت المرأة المطلقة أنها تمارس العادة السرية أمام طليقها في الحلم فإنها تحاول العودة إليه بكافة الطرق والأساليب، وتشير رؤية لمس العضو التناسلي للطليق في الحلم للمطلقة إلى طلبها غاية منه وتحصل عليها.
  • وقيل حلم ممارسة العادة السرية وإنزال الشهوة للمطلقة تدلّ على انحلال في أخلاقها وفسادها، وإذا رأت المرأة المطلقة أن رجل يمارس الجنس معها ويستمني عليها في المنام فإنها تنال مال كثير بالطرق غير المشروعة، والله أعلم.

المراجع