اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Kuwait
من مجهول
منذ 3 ايام 23 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليك، ،، اذا كان الجو العام يتعبك اكثر فابتعدي عنه وجدي صداقات جديدة ... صادقي من يحبهم زوجك فهو الاهم الان من اهلك فهو الشريك وتقربي من اهله واخدميهم وحاولي كسب ودهم فليس من الطبيعي ان الكل يك... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ 3 شهور 20 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وما الحاحك في السؤال عنها وضغط عليها الا دليل على التعلق بها، وصحيح ان مشاعرك طيبة ونبيلة ولكن انتبهي لتصرفاتك، ابنتي انت الان في مرحلة هناك فارق بينك وبين معلمتك في العمر ولهذا لا يج... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ 4 شهور 26 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي واعتقد ان الفراغ هو سبب ما انت فيه، وكيف ترضي ان تبقي طوال وقتك وحياتك هكذا في فراغ لا تفعلي امرا تحاسبين عليه ويكون في ميزان حسناتك وتطوير ذاتك، قومي وابحثي عن عمل وابحثي عن طريقة تم... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ 4 شهور 12 إجابات
  • اعتزلت الناس بسبب كذبهم ونفاقهم السلام عليكم انا حابه اطرح مشكلتي لعل وعسا الاقى حل باذن الله ، انا مشكلتي مع الناس واكيد الناس عندها مشكله معي ، انا كل ما اقعد مع حدا بكتشف في كذب ولف ودوران حتى من اقرب الناس الي ، هاد الشي خلاني... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي واعتقد انك تبالغين قليلا بالأمر فلا يزال الخير في الامة الى يوم الدين، فهل يعقل ان كل من حولك كذابين وحرامية وسيئين؟؟ مستحيل؟؟؟  لذا ربما وقعت في اغلوطة التعميم المتسرع ولانك تعاملت م... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 شهور 21 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وما اسعد منك امرأة صاحبتها امها وبناتها، وهذه خير الصحبة واحقها على قول نبينا الكريم. ابنتي انت لست وحيدة وانت معك احلامك واهدفك وبناتك ومستقبلهن وتقويتهن وامك وكسب رضاها والاهم معك ا... المزيد
صورة علم Libyan Arab
من مجهول
منذ 4 شهور 17 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي وارجوك في البداية ان لا تقعي في اغلوطة التعميم المتسرع فان كانت اخوات زوجك هكذا فليس كل الناس هكذا، وهناك من يقدر الكرم وقد قال المثل ان انت اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت اللئيم تمردا.... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 شهور 14 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي اعتقد انك لا تعانين من اي خطب خطأ، سوى انك كبرت القصة في عقلك، وتفكيرك صحيح جدا فهذه العلاقات تسمى علاقات متغيرة وغير ثابتة وتنتهي غالبا بانتهاء الفترة المرتبطة بها مثل ان علاقات طالب... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 شهور 15 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي وما اصعب ان تشعري بكل هذه السلبية من اشخاص لا لزوم ولا واجب لهم عليك ولا لك عليهم لانهم يدخلون في باب المعارف والعلاقات المتغيرة. لذا اولا يجب ان تفكري بنفسك وبحياتك وتقرري ايها الاهم... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 5 شهور 28 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدي واعلم ان الله يمهل ولا يهمل، واعلم انك اد\رى الناس بنفسك وباخلاقك، واعلم انه كما قيل سياتي يوم يكون القابض على دينه كالقابض على جمرة من نار، وتلك العجوز الشمطاء الخبيثة لن تأخذ معها ال... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 6 شهور 19 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده hاهلا بك يا ابنتي واعتقد ان هناك تضارب في تفكيرك ومعتقداتك وهذا التضارب هو ما يسبب لك القلق ومن رسالتك اقتبس الموقف الأول:  انا إنسانه ادرس في كلية الطب البشري و هي أولويتي واعتبر نفسي من الفتيات الآت... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 6 شهور 18 إجابات
صورة علم Saudi Arabia
مجهول ماذا فعل الجهلاء مع سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم جاءهم بالعلم و النور و علمهم تعاليم الأسلام و طهاره اللسان و البدن فما كان موقفهم !!!! وصفوه بالمجنون لأنهم يريدو التمسك بجهلهم و عاداتهم الباليه و م... المزيد
صورة علم Germany
من مجهول
منذ 6 شهور 18 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليكم مشكلتك لا تحل ببضع كلمات.  مشكلتك تحتاج الى تغيير سلوكي لكل نواحي الحياة. انت تعيش في الامنيات ولا تحاول تحقيق شيء،،، السمنة لها علاج ارادة وتحديد سعرات وتمارين رياضية،، الصداقة تحتاج لاي... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 7 شهور 11 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليكم   هذه لست انت هذا هو المرض  هذه افكار تسلطية غير حقيقية واحيانا ومن شدة المرض لا تستطيعي التفريق بينها ان كانت تعود لك او لغيرك    هذه الافكار تجعلك تعيشين في عذاب فلا تطيقي او ممكن ان تح... المزيد