أفكر بالانتحار لأتخلص من ظلم أبي

قضايا نفسية
animate

ابي لا يعمل و يقضي اغلب وقته باممقهى. و خلال الاسبوع يعود مرة او مرتين متاخرا سكرانا فيضرب امي و كل من يعترض سبيله. انا لم اعد اتحمل و دراستي في تدهور و افكر في الانتحار للتخلص من هذا الكابوس.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري هذه احدى تحديات الحياة وهي من اول الصعوبات التي قد تواجهك فان تحملتي وتقبلتي واهتممتي بدراستم رغم هذه الظروف ستستطيعين لاحقا مواجهة اي صعوبة في الحياة حاولي الابتعاد عن المشاكل قدر المستطاع هذا من جانب من الجانب الاخر اذا كان فعلا مؤذيا لكم ممكن التبليغ عنه ولو قضى يوما في المركز الامني سيفكر الف مرة على الشرب والتجاوز وبعد كل هذا ما ادراك ان الله قد يهديه في اي لحظة ويتوب ويعود حسنا فلا تخسري حياتك لانه هناك دوما امل في هذه الفترة الايوجد احد كبير في العيلة يمكنه الوقوف امامه والدفاع عنكم؟؟؟
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تجعلي لليأس عليك مدخلاً، واستمتعي بمسؤولياتك، أعطي بحب، واحمدي الله الذي يسَّر لك أن تكوني بموضع مسؤولية، وأن تجدي من تهتمين لأمره، وتعوضينه عما فقدتِه أنتِ بحياتك، صدقيني متعة العطاء تضاهي متعةَ الأخذ؛ بل تفوقها بكثير.فكِّري في طريقة تصلِين بها لما تسعَين إليه - بإذن الله - وَفْق ظروفك، و اسأل الله أن يشرح صدرك، وييسر لك أمرك، وننتظر أن توافينا بأخبارك التي تطمئننا عليك.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    والدك مريض فالذى يستخدم اسلوب الضرب بيكون بيعانى من مشاكل نفسية ويحتاج الى العلاج
  • علم
    علم
    من مجهول
    تجنبيه ولا تصطدمي فيه وحاولى ان تخففى الاحتكاك بقدر استطاعتك
  • علم
    علم
    من مجهول
    الانتحار ليس حل لمشكلتك استعيني بالله وتكلمي مع اعمامك واخوالك ليضعو حد لهذا الوالد السىء
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    على امك ان تطلب الطلاق لان الحياة معه لم تعد تحتمل ,, فهو لا يقوم بدور الاب نهائياً ,, لا تربية ولا اهتمام ولا حتى انفاق عليكم ,, وما الفائدة باكمال حياتها معه !!؟

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟