الرئيسية / قضايا اجتماعية / في كل مرة أبتعد عنه أرجع له وأصدق وعوده وأكاذيبه

السؤال

صورة علم Kuwait
مجهول
قبل 8 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

في كل مرة أبتعد عنه أرجع له وأصدق وعوده وأكاذيبه

في كل مرة أبتعد عنه أرجع له وأصدق وعوده وأكاذيبه

السلام عليكم اريد ان اطرح مشكلتي؛ انا فتاة مؤمنه ولله الحمد ملتزمه وعلى قدر من الجمال والعلم تعرف علي شاب يسكن في نفس المنطقه التي اسكن بها واحببنا بعض وبعد فترة قصيره تقدم لخطبتي واستخرت ربي كثيرا به ثم وافقت عليه لكن اكتشفت انه يخون ولديه علاقات ابتعدت عنه لكني لم استطع فراقه وقلت لنفسي اول غلطه ليس من العدل ان اتركه وعدت له وحذرته انه سوف يخسرني ان لم يتب ووعدني ان يتغير وللاسف اكتشفت خيانته مره ثانيه وثالثه ورابعه وكنت كل مره ابتعد قليلا ثم اعود له واصدق وعوده واكاذيبه،فقدت ثقتي به واصبحت اشك به دائما لكنني احبه، واقترب موعد زواجنا وقلت له انا قلبي ليس مطمئن لك واشعر انك لم تتغير والصدمه انه صارحني بأنه لم يتغير وانه ثمان سنوات حياته هكذا ينوع ويعدد بالعلاقات وانه ليس من المعقول ان اغيره بكم شهر، ووعدني انه سيتغير وانه لديه النيه بالتغيير وانه غير راضي عن حياته تلك لكنه سيحاول ويريد مني ان اقف بجانبه الى ان يتغير ، اخبرته بأني لي كرامه ولا استطيع ان ابقى معه وانا اعلم انه يخونني وقلت له دعنا نلغي الخطبه والزواج مؤقتا وحينما تتغير ستجدني بإنتظارك ، غضب جدا وقال لي وماذا لو تغيرت وجئت لك ووجدتك تغيرتي ولم تعودي تريديني؟ اخبرته بأنه اناني لا يريد ان يخسرني ويريد علاقاته وانه لو كان يحبني لأكتفى بي وابتعدت عنه.. ما الحل هل انا اتخذت القرار الصحيح في البعد عنه وانه الذي به طبع ومرض لن يبرأ منه ام اعود له وادوس على كرامتي وهل وجودي بجانبه سيغيره ؟ ام ان من يتغير سيتغير من نفسه ؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 8 شهر

وعليكم السلام صديقتي الحياه مع رجل خائن ليس سهلا بالمره وخاصه اذا كنت تحبي هذا الرجل وتريدي مشاركته الحياه فعلا وتعيشي بسعاده معه .انت لن تستطيعي تغيير خطيبك ولو كان يريد التغيير لتغير في فتره الخطبه فمن اين اتى بالوقت والمشاعر والقدره على الخيانه وهو خطيبك ويحبك ويقضي الوقت معك ؟؟؟ اذا هو يقضي الوقت مع الجميع ويشعر كل امراه بانها مهمه في حياته ويحبها ويقدم لها المشاعر ويتكلم معها بلطف ويقدم لها الهدايا !!!!!!! فهل هذا امر مقبول بالنسبه لك ؟؟؟ واعلمي بانه لن يتغير لاجلك او لاجل اي احد سيبقى هذا الرجل متعدد العلاقات لانه لا يشعر بانه مخطيء وعندما تتزوجي وتنجبي ستكون حجته بانك غير مهتمه به وانه يعاني من عدم اهتمام وفراغ عاطفي وكل مرحله سيجد الحجه المناسبه ،فكري عزيزتي واعرفي ما تريدين واعلمي انك لن تستطيعي تغييره ولن يتغير الا اذا اراد هو فعلا ان يتغير !!!!!!!!!!!!!!

مجهول
3 شهر

👍👍👍👍👍👍👍


صورة علم Algeria
مجهول
قبل 7 شهر

هو لن يتغير ابدا من شب على شيء شاب عليه ابتعدي عنه و سيرزقك الله برجل يخاف الله

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 7 شهر

لن يتغير. لو أراد أن يتغير لتغير في فترة الخطوبة. ابتعدي عنه وسيعوضك الله خيرا منه

مجهول
7 شهر

اللى يخون مرة واحدة ممكن نسامحه ولكن ده انسان الخيانه فى طبعه هتبقى الحياة الزوجية معاه قاسيه جدا


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن