في كل مرة أبتعد عنه أرجع له وأصدق وعوده وأكاذيبه

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

في كل مرة أبتعد عنه أرجع له وأصدق وعوده وأكاذيبه
السلام عليكم اريد ان اطرح مشكلتي انا فتاة مؤمنه ولله الحمد ملتزمه وعلى قدر من الجمال والعلم تعرف علي شاب يسكن في نفس المنطقه التي اسكن بها واحببنا بعض وبعد فترة قصيره تقدم لخطبتي واستخرت ربي كثيرا به ثم وافقت عليه لكن اكتشفت انه يخون ولديه علاقات ابتعدت عنه لكني لم استطع فراقه وقلت لنفسي اول غلطه ليس من العدل ان اتركه وعدت له وحذرته انه سوف يخسرني ان لم يتب ووعدني ان يتغير وللاسف اكتشفت خيانته مره ثانيه وثالثه ورابعه وكنت كل مره ابتعد قليلا ثم اعود له واصدق وعوده واكاذيبه،فقدت ثقتي به واصبحت اشك به دائما لكنني احبه، واقترب موعد زواجنا وقلت له انا قلبي ليس مطمئن لك واشعر انك لم تتغير والصدمه انه صارحني بأنه لم يتغير وانه ثمان سنوات حياته هكذا ينوع ويعدد بالعلاقات وانه ليس من المعقول ان اغيره بكم شهر، ووعدني انه سيتغير وانه لديه النيه بالتغيير وانه غير راضي عن حياته تلك لكنه سيحاول ويريد مني ان اقف بجانبه الى ان يتغير ، اخبرته بأني لي كرامه ولا استطيع ان ابقى معه وانا اعلم انه يخونني وقلت له دعنا نلغي الخطبه والزواج مؤقتا وحينما تتغير ستجدني بإنتظارك ، غضب جدا وقال لي وماذا لو تغيرت وجئت لك ووجدتك تغيرتي ولم تعودي تريديني؟ اخبرته بأنه اناني لا يريد ان يخسرني ويريد علاقاته وانه لو كان يحبني لأكتفى بي وابتعدت عنه ما الحل هل انا اتخذت القرار الصحيح في البعد عنه وانه الذي به طبع ومرض لن يبرأ منه ام اعود له وادوس على كرامتي وهل وجودي بجانبه سيغيره ؟ ام ان من يتغير سيتغير من نفسه ؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • مدربة حياة ميساء حموري
    مدربة حياة ميساء حموري verified_userوعليكم السلام صديقتي الحياه مع رجل خائن ليس سهلا بالمره وخاصه اذا كنت تحبي هذا الرجل وتريدي مشاركته الحياه فعلا وتعيشي بسعاده معه .انت لن تستطيعي تغيير خطيبك ولو كان يريد التغيير لتغير في فتره الخطبه فمن اين اتى بالوقت والمشاعر والقدره على الخيانه وهو خطيبك ويحبك ويقضي الوقت معك ؟؟؟ اذا هو يقضي الوقت مع الجميع ويشعر كل امراه بانها مهمه في حياته ويحبها ويقدم لها المشاعر ويتكلم معها بلطف ويقدم لها الهدايا !!!!!!! فهل هذا امر مقبول بالنسبه لك ؟؟؟ واعلمي بانه لن يتغير لاجلك او لاجل اي احد سيبقى هذا الرجل متعدد العلاقات لانه لا يشعر بانه مخطيء وعندما تتزوجي وتنجبي ستكون حجته بانك غير مهتمه به وانه يعاني من عدم اهتمام وفراغ عاطفي وكل مرحله سيجد الحجه المناسبه ،فكري عزيزتي واعرفي ما تريدين واعلمي انك لن تستطيعي تغييره ولن يتغير الا اذا اراد هو فعلا ان يتغير !!!!!!!!!!!!!!
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    هو لن يتغير ابدا من شب على شيء شاب عليه ابتعدي عنه و سيرزقك الله برجل يخاف الله
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول
    لن يتغير. لو أراد أن يتغير لتغير في فترة الخطوبة. ابتعدي عنه وسيعوضك الله خيرا منه
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    أخاطبك دون ألقاب لأنك دون حاجة لها، فأنت حفيد الذي خاطبه الشهيد محمد محمود الزبيري بقوله: قلب الجزيرة في يمينك يخفق وسنا العروبة في جبينك يُشرق. أنا لست ممن اعتادوا التزلف والمديح، فتلك حرفة لا أتقنها ولا أجيد مفرداتها، وأنت ابن ملك منح الناس عمره وأفناه من أجلهم مبتعدا عن الظلم، متمسكا بالعدل أساسا لحكمه، ومتشبثا بالاقتراب من أحزانهم وطموحاتهم. لقد فتحت المملكة أبوابها مشرعة أمام أبنائها اليمنيين منذ عقود طويلة، فشاركوا مع إخوانهم السعوديين في تعمير وطنهم الثاني، وعاشوا فيها مبتعدين عن بلادهم بحثاً عن عيش كريم لهم ولأسرهم ولم يتعرضوا لمنٍ وأذى، بل إن عشرات الآلاف منهم ولدوا على أرض الحرمين ولا يعرفون غيرها وطنا وملاذا منذ زمن الأئمة وبعدهم، كما أنهم لم يكونوا يوما مصدر خطر على الأمن، بل كانوا إضافة نوعية للمجتمع السعودي، الذي اندمجوا فيه وبذلوا الكثير من أجل نمو الاقتصاد، وكان همهم في البدء والمنتهى استقراره وازدهاره لأنه يعود عليهم وعلى اليمن بالخير والرخاء. يا حفيد عبدالعزيز وابن سلمان: لقد ضاقت الأرض بما رحبت على اليمنيين ولم يبق لهم من ملجأ يلوذون به إلا أرض المملكة، وأنا لا أستجيز لنفسي التعرض للإجراءات التي تتخذها حكومتكم للحفاظ على أمنها واستقرارها وإتاحة فرص العمل أمام أبناء المملكة وشبابها، لكني أتمنى عليكم النظر بما سيلقاه إخوانكم وأخواتكم وآباؤكم وأمهاتكم من قسوة العيش وتدهور الأحوال وانقطاع الأعمال التي تسبب بها الصلف والتهور، منذ أن اقتحمت ميليشيات الحوثي في 21 سبتمبر 2014 ثم استكملت حماقاتها في 21 يناير 2015 باحتجاز الرئيس ورئيس الحكومة وعدد كبير من المسؤولين والساسة. يا حفيد عبدالعزيز وابن سلمان: إن المملكة العربية السعودية كانت وستظل وجهة اليمنيين الأولى وقبلتهم وحصنهم وداراً آمنة لهم يلوذن بها حين الشدة ووقت الرخاء، وأنتم خير من يعرف ذلك ويقدره، لكنهم أصبحوا اليوم يعيشون أوقاتا عصيبة ودمارا اجتماعيا هائلا، وهم على ثقة من أنكم لن تقبلوا أن تتزايد عليهم الأحزان والآلام والجوع والمرض. ماذا دهى قحطان في لحظاتهم بؤس وفي كلماتهم آلام جهلٌ وأمراضٌ وظلم فادحٌ ومخافةٌ ومجاعة و«إمامُ». إن آمال اليمنيين فيكم في بلدهم الثاني وملاذهم الأول والأخير لن يجد منكم إلا الرعاية التي تعودوها والمراعاة لظروفهم ومآسيهم، أختم بما قاله الشهيد الزبيري للوالد المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود: يمنيةٌ، مكيةٌ، نجدية قل ما تشاء فنحن لا نتفرق. هذا خطابي المفتوح لكم، أرجو أن يجد طريقه إلى قلبكم وعقلكم. 
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    الخيانه طبع والله لايحب الخائنين اتركيه
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول
    خير ما فعلت هذا لو يبغى يتغير كان خاف من الله وتغير مو مشانك لكن لا حياة لمن تنادي سيتزوجك ويبقى يخونك افظل ان تبتعدي قبل ان تتورطي معه وتعودي طالق لبيتكم
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول
    انت أعطيته فرصة وفرصتين وأكثر ولكنه كان كل مرة يخذلك خاصة عندما احس انك تحبينه ولن تقدري على فراقه وتغفرين له على حساب كرامتك .إلى هنا كفى.هو لن يتغير والحياة مع رجل خائن ستكون كلها مشاحنات وخصومات وحتى ذلك الحب الذي تحسين به اتجاهه سيتحول مع الوقت إلى كره مع تكرار مغامراته العاطفية .وحتى من ناحيته سيحتقرك كونك رضيت على نفسك خيانته لك ولم تنتصري لكرامتك. لا تعودي إليه لأنه لن يتغير فقداصبح الأمر بالنسبة إليه ادمانا صعب أن يتخلص منه.
  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    مجهول
    لا ولم ولن يتغير افسخي الخطوبة ان كنتي تريدين حياة آمنة ومستقرة الطبع غلاب
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    اقسم بالله لتندمي لو كملتي
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    مجهول
    المثل يقول ما بالطبع لا يتغير و أيضا الطبع يغلب التطبع.. فلا تأمني خائنا.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا