كيف يمكنني خسارة الدهون المتراكمة في جسدي

جمال المرأة
animate

السلام اول شي انا عندي الدهون الثلاثيه والكلسترول مرتفع وقالوا لازم تتبعين حمه عشان ينزل لانهم يقولون ماتبيك تاخذي علاجات وانتي توك وقادره تنزلي الدهون من خلال المشي بس المشكل انا مأمنها نفسي عن شي كل شي اشتهيته أكله والمشي امشي لكن مو يوميا لكن المشكله لازم اتبع اكل معين عشان ينزل او لا والله اني خايفه وبنفس الوقت مدري كيف اتبع حنيه خاصه انا تعبت وكيف اعرف ان الدهون الثلاثيه والكلسترول ينزل عندي مع المشي مع العلم اني من خلال المشي لوزن نفسي نازله كيلو واحد انتمى تعطوني نصائحكم وشكرا لكم

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • خبيرة التغذية لانا فايد

    بالبداية قسمي وجباتك الى خمس وجبات في اليوم فطور وغداء و عشاء و ومرتين سناك ..ثانيا اسبوع كامل اوقفي الشكولاته و استبدليها بثلاثة حبات من التمر و ثلاث حبات من الجوز بمقدار مرتين الاولى الساعة 11 و الثانية الساعة 5 ..على الفطار تناولي البيض و الظهر سمك او دجاج او لحم مع خضار و على العشاء نفس الشيء ايضا ..بالنسبة للنشويات في الصباح تناولي قطعة 25 غرام من الخبز الابيض او الاسمر وعلى الغداء كاسة صغيرة مثلا كاسة شاي من الارز الاسمر او العدس او الفريك و بالليل حاولي لا تلجأي للنشويات واكثر من الخضار ..

  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول

    يمكنك حرق الدهون بالاعتماد على افضل رياضة لحرق الدهون 

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    قومي في هذه الأثناء بخلط نصف كوب من القهوة الخشنة مع ست ملاعق من السُّكر الخشن الأبيض أو الأسمر خلطاً جيداً.

  • علم
    علم
    من مجهول

    امسحي مكان السيلوليت بزيت الزيتون مسحاً كاملاً واتركيه عدّة دقائق حتى يترطب الجلد بالزيت.

  • علم
    علم
    من مجهول

    المساج يعمل على على تنشيط الدورة الدموية وجعل البدن يشعر بالراحة، وبالتالي تخليصه من التوتر، و بذات الوقت، يعمل على المساج على ترخية العضلات، ولكن يشترط ان يقوم به اشخاص مؤهلون لهذا العمل .

  • علم
    علم
    من مجهول

    شرب المياه يساعد على افراز السوائل والمعادن السامة في الجسد التي تعمل على احتباس السوائل في الجسم، وشرب الماء بكثرة يعمل على الحفاظ على نضارة الجلد .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ممارسة الرياضة تعمل على تخفيف الوزن الزائد، وشد الجلد بحيث يبدومظهره بصورة افضل واكثر جمالا، علما ان السيلوليت لا يفرق بين الشخص النحيف والسمين، الا انه يظهر بصورة اكثر وضوحا لدى الاشخاص ذوي الوزن الزائد .

  • علم
    علم
    من مجهول

    التمرين طريق فعال للتخلص من السيلوليت والدهون أيضا. لكن سر التمرين الحقيقي يكمن في الحركات الصحيحة. حاولي التركيز على منطقة الأفخاذ

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟