سأقابل حبيبي لأول مرة، ما نصائحكم لي؟

الحب والعلاقات العاطفية
سأقابل حبيبي لأول مرة، ما نصائحكم لي؟

السلام عليكم بعد فتره قليله سيكون اول لقاء لي مع حبيبي فهل من اللطيف أن أذهب للقاء ولااخذ معي هديه....... انا محتارة هل اخذ أم لا لااعرف كيف اتصرف لان يقولون لي اذا أخذتي معك هديه سيقلل من قيمتك وغير لاائق من المفروض هو الي يجلب الهديه وليس انتي وبصراحه انا مشوشه لأعرف كيف اتصرف ..........اتمنى ان تساعدونني

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وقبل ان تفكري بالهدية فكري بنفسك، وفكري باخلاقك وسلوكك، لذا ساسألك بعض الاسئلة وبعدها نتابع: هل يعرف اهلك بانك خارجة لمقابلة الحبيب؟؟ ام انك ستكذبين وتغشين وتقولين امرا غير صحيح لتخرجي، وهل ستلبسين وتتجملين وتقولين ذاهبة الى صديقتي؟؟ وماذا لو حدث لك امر، وماذا لو اخذك الى مكان واعتدى عليك، وماذا لو راك احد، وماذا لو حصل حادث سيارة او حريق في المطعم او اي امر طارئ!!!!!! كيف ستواجهين اهلك في الكذب والغش والخداع والخروج من ورائهم. واحذري ان تجري صديقتك للكذب معك بانه ان اتصل اهلي قولي انا عندك ولكن في الحمام!!!! اما ان كنت ذاهبة واهلك يعلمون باين تذهبين وانك ستقابلين رجل قد يكون عريس المستقبل فهذا امره اسهل وعلى الاقل تخرجين تحت ناظريهم ويعرفون اين انت. الامر الاخر احذري من التكلف في اللباس والاغراء واحذري ان تركبي معه السيارة او ان يقول لك ساخذك لمكان قريب وهادئ، اقرأي ما تقع به البنات من مصايب ان وافقت ولا تفترضي حسن لانية فهو ليس ملاك. ان وافق اهلك وقررت الذهاب اذهبي الى مكان عام، واذهبي بسيارتك او احد يوصلك ولا تخرجي معه من المطعم او مكان اللقاء العام. لا تلبسي ما هو مغري او متكلف ولا حتى في المكياج. كوني هادئة ورزينة ولا تسمحي له بلمسك، لان هذا اختبار لك وكم انت سهلة ولقمة مستساغة، تحدثي بامور عامة واظهري مثقفة واحذري من حديث الحب والجنس وغيره. ولا تاخذي معك هدية، ولا تخبريه اي امور خاصة او عائلية او شخصية فهذا لقاء تعارف، وبما انك لم تخبريني عمرك ولا عمر الحبيب ولم تخبريني ان كان يوجد امل في نهاية تحت مظلة شرعية، لن اتمكن من اعطاءك اكثر مما اعطيت فانا افترض الحرص وافترض الحذر افضل الف مرة من ان تقعي ضحية. وربي يوفقك وطمنيني عنك.
  • علم Sudan
    علم Sudan
    من مجهول

    اذا كانت عائلتك تعرف انك ستقابلين رجل اذهبي

  • animate

  • علم Sudan
    علم Sudan
    من مجهول

    كوني واثقة من نفسك 

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول

    نعم اهلي يعلمون سالتقي معه 

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    نصيحة احذري من المقابلات لانها باب من ابواب الغواية
  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول
    بما أنك قد نشرت الخبر في الإذاعة وأخذت الآراء أود أضيف (أتمنى يكون إهتمامك بطريقة مكافحة الغدر المتوقع من الحبيب بدلآ من صرف الجهد على هدية الحبيب الذي لم تلتقي به من قبل!)
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ان خذيتي هديه لاتتكلفين. والهديه شي جميل راح يعطي انطباع جميل عنك. وأهم شي لا ترفعي التكلف بينكم ابدا فاللقاء الأول واتركيه يتصرف بطبيعته وبعدها يحلها الف حلال. تمسكي بمبادئك أكثر راح يتمسك فيك أكثر.. واتمنى لكم التوفيق وحياة سعيده
  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول
    شكرا دكتوره عل نصيحه بس انا صح خارجه من ورا اهلي بس ذاهبة معاه في سفره مدرسيه يعني مكأن عام عل قد انو نشوف بعض نتكلم مع بعض بس مانكر انو حيكون لزمه يد لان حبينا بعض كثير هو صادق بكل شي معي...ماعرف شو اتكلم بس بالنسبة الى أهلي يجي يوم وراح يعرفون وخايفه من المواجهه
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    طبعا كل الناس البقولك كوني انيقه وكوني طبيعيه وين انتم من كلام الله ورسوله هل ربنا حلل ذالك الكلام أو الرسول حلل ذالك اول شي مافي شي اسمو حبيب ولا حتي خطيب الكلام دا في الاسلام مافي الٱ كان ديانه ثانيه وانتبهي انتي فريسه سهله قال رسول الله صلي الله عليه وسلم (ما خلا منكم من أحد بأمراه الأ وكان الشيطان ثالثهما)
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    خدي معك هديه بسيطه ولا تردي على اللي بيحكولك بيقلل من قيمتك
  • علم
    علم
    من مجهول
    للغة الجسد أن تحدث تأثيراً أكثر مما تتخيل، تصرف بثقة وامش بظهر مشدود، وحافظ على تواصل بصري مع الآخرين خلال الاستماع والتحدث، وبهذا ستسيطر على أكبر حيز ممكن في الجلسة من خلال حضورك القوي
  • علم
    علم
    من مجهول
    ابتعدى تمامًا التصنع، كونى طبيعية وهادئة ولا تتظاهرِ بالاهتمام بشكل مبالغ فيه. الابتسامة المصطنعه دائما ما يشعر بها الشخص الآخر كونى على طبيعتك مع بعض الحذر.
  • علم
    علم
    من مجهول
    حاولى الظهور بشكل راقى وهادئ من خلال ارتداء ملابس ووضع ماكياج بطريقة غير متكلفة، كلما كان مظهرك بسيط كان ذلك فى صالحك، وابتعدى تماما عن التحدث فى ماركة أو تكلفة أى شىء ترتديه.
  • علم
    علم
    من مجهول
    مهم جدا فى أول لقاء أن تكونى مستمعة جيدة وتحاولين التفاعل مع الكلام بشكل جاد ومنطقى، مقاطعة حبيبك أو خطيبك أثناء الحديث مؤشر سلبى حاولى أن تعطيه فرصته فى الكلام كاملة ثم علقى كيفما شئتِ بعد ذلك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تتحدثِ بشكل سيء عن أى شخصفى أول لقاء يجب الاستفادة من الوقت للتعرف على شخصية حبيبك أو خطيبك فلا داعِ إطلاقًا للتحدث عن أى شخص آخر خصوصًا لو بشكل سيء فإذا تحدثتِ عن حبيبك السابق أو عن بعض صديقاتك بكلام غير لائق فهذا سوف يجعله يفكر كثيرًا أنكِ سوف تقومين بالأمر نفسه معه.
  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    لا تاخدي اي شيء فقط تأنقي وكوني لطيفة ومرحة ولا تهتمي لتلك الاشياء كوني مرتاحة وتصرفي على طبيعتكي
  • علم
    علم
    من مجهول
    كوني على طبيعتك ولا تتوتري ، حتى لا ياخذ انطباع عنك أنك متصنعة

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟