هل إذا فقدت من وزني سأظهر أصغر سناً؟

جمال المرأة
animate

مرحبا بدي احكيلكم مشكلتي انا عمري 21 من وانا و صغيرة الكل بحكي عني اني مبين اكبر من عمري لاني طويلة و جهمه وانا الصراحة مو حابه ابين ضخمة كنت افكر بالاول بسبب طولي لاني طويلة ,, بس طلع لاني طويلة وناصحة وببين علي هيك اني ضخمة مع اني بعرف كتير بنات اطول مني بس نحاف ابدا ما ببين عليهم انه ضخمين بالعكس ببينو انهم اصغر مني معقول هاد السبب ؟ انا طولي هلأ 170 و وزني 90 و حابه انحف عشان الشكل والصخة طبعا و معقول لما انحق يبين علي اني اصغر و مش هل قد ضخمة و شو بتنصحوني وشكرا .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • خبيرة التغذية لانا فايد انت بحاجة الى حمية غذائية منظمة ومحضرة من قبل مختصين يعني كل ساعتين يكون لك وجبة و اكثري من البروتينات مثل اللحوم و الاسماك و الدجاج و الألبان و الأجبان قليلة الدسم طبعا و في فترة الظهر تناولي قليل من النشويات و قطعتين من الفاكهة و عليكي الالتزام بتمارين رياضية لتنحيف الجسم عامة و الأرداف خاصة
  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    اكيد ستبدين اصغرا فيما لوخفضت وزنك
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    وزنك المثالي يجب ان يكون 70 كيلو انت بحاجة لان تخفضى وزنك عشرين كيلو
  • علم
    علم
    من مجهول
    اهم من الشكل خففي وزنك لكي تكسبي صحتك
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي الكريمة هناك عدّة طرق تؤدي مع بعضها البعض او منفصلة الى اخفاض الوزن، وغالباً انتِ تعرفينها، بين مراقبة غذاءك وممارسة الرياضة واتباع حمية باشراف مختص. اما اذا كنتِ غير قادرة على الالتزام فهناك عمليات تجرى لربط المعدة او قص جزء منها، وان كانت ليست مضمونة دائماً او تسبب مضاعفات غير مرغوبة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    من الجيد انك تفكرين بخسارة الوزن، وهذا بالدرجة الاولى من اجل صحتك، ولكي لا تتعرضي لمشاكل صحية في المستقبل. لذا من الافضل لكِ أن تمتنعي عن تناول بعض الاطعمة التي تتسبب في زيادة الوزن كالخبز والنشويات والسكريات، وبالطبع يبقى من الافضل ان تذهبي لزيارة مختص يعطيكي حمية واضحة لا تؤذيكي.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اهلا اختي. افضل ما يكمنك فعله هو الذهاب الى اختصاصي تغذية، والقيام بالفحوصات اللازمة التي سيطلبها منك ومن ثمّ اتباع الحمية التي سيطلبها منك، وبالتأكيد انك ستجدين الفرق الذي ترغبين به.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اخسري الوزن منها عشان صحتك تكون أفضل ومنها شكلك يكون أصغر.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اهلاً وسهلاً. هناك عدّة طرق لكي ينحف الانسان، ومن الضروري ان تتذكري ان رغبتك بانقاص وزنك نابعة من شخصك لا من رغبة الناس. اكثر الطرق صحيّة ربّما، حتى لو كانت تحتاج وقتاً هي ممارسة الرياضة في النادي (الجيم) فهو سيخسرك الوزن بشكل سليم ومتوازن وبالترتيب

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟