تفسير سوق الملابس في المنام ومحل الثياب في الحلم

تفسير رؤية سوق الملابس في المنام والذهاب إلى سوق الثياب في الحلم، المشي في سوق الملابس في الحلم وشراء ملابس من السوق في المنام، وحلم بيع الملابس في السوق

animate

سوق الملابس في المنام يدلّ على الستر والهيبة والتسوّق في سوق الملابس في الحلم يدل على أعمال الرائي من خير أو شر، وشراء الملابس في المنام من السوق يدل على الزواج والستر والأحوال الجيدة، ويختلف تفسير سوق الملابس في الحلم بحسب حالة الرائي وتفاصيل الحلم، والله تعالى أجل وأعلم.
تقرؤون في هذا المقال تفسير سوق الملابس في المنام لابن سيرين والنابلسي وغيرهما، الذهاب إلى سوق الملابس في المنام ورؤية شراء الثياب من السوق في الحلم وبيع الملابس في المنام، المشي في سوق الملابس في الحلم، ورؤية سوق الملابس في المنام للعزباء وللمتزوجة.

animate
  • يقول ابن سيرين سوق الملابس في المنام دليل على طلب الرائي السترة، وربما دلّت رؤية سوق الملابس في الحلم على المنفعة والفوائد، ورؤية سوق الملابس عامر بالناس في المنام تدلّ على كسب الرائي رزقاً حلالاً، أما ورؤية سوق الملابس مليء بالنساء في الحلم تدلّ على كثرة الفساد، وتشير رؤية محلات سوق الملابس مغلقة في المنام إلى كشف ستر الرائي.
  • يقول الشيخ النابلسي رؤية سوق الملابس في المنام تدلّ على الأرزاق والأرباح، وربما دلّت رؤية سوق الملابس الحرير في الحلم على العزّ والمال، ورؤية سوق الملابس الصوف في المنام تدلّ على نيل الرائي المال من الميراث، وتشير رؤية سوق الثياب القطنية في الحلم على ظهور الحق من الباطل.
  • وقيل رؤية هدم سوق الملابس في المنام تدلّ على ضعف كسب ورزق الرائي، ورؤية سوق الملابس خالي من الناس في الحلم تدلّ على البطالة والفقر، وربما دلّت رؤية سوق الثياب المستعملة في المنام على الفقر والعوز.
  • وقال المعبر ابن شاهين سوق الملابس في المنام يدل على الحج إن كان عامرً بالناس، وربما دلّت رؤية صنف واحد بكثرة من الثياب في السوق في الحلم على غلاء أسعار هذا الصنف، وقيل سوق الملابس في المنام يؤول على الدنيا للرائي من خير أو شين.

الذهاب إلى سوق الملابس في المنام دليل على السعي لكسب الرزق، وربما دلّت رؤية الذهاب إلى سوق الملابس في الحلم على العمل بالمعروف، ورؤية الذهاب مع الأم إلى سوق الملابس في المنام تدلّ على طاعة الأهل.
وتشير رؤية الذهاب مع الزوجة إلى سوق الملابس في المنام إلى وفائها وإخلاصها، أما رؤية الذهاب إلى سوق الملابس مع الأولاد في الحلم تدلّ على تربيتهم على الخلق السليم، وتشير رؤية الذهاب إلى سوق الملابس مع الأخت في المنام إلى الشراكة بينهما على الخير، وقيل الذهاب إلى سوق الملابس جرياً في الحلم دليل على استعجال الرائي بالحصول على المال، وربما دلّت رؤية الذهاب إلى سوق الملابس حافياً في المنام تدلّ على مشقة الرائي بالحصول على رقه، والله أجلّ وأعلم.
اقرأ على حلّوها تفسير رؤية الملابس في المنام من خلال النقر هنا.

  • الشراء من سوق الملابس في المنام دليل على الستر والأخلاق الحسنة، وربما دلّت رؤية الشراء من سوق الملابس في الحلم على معاملة الرائي الجيدة للناس، ورؤية شراء الثياب الطويلة من سوق الملابس في المنام تدلّ على نجاح الرائي في عمله.
  •  أما رؤية شراء الملابس القصيرة من سوق الملابس في الحلم تدلّ على سوء في أحواله، وتشير رؤية شراء الملابس الشفافة من سوق الملابس في المنام إلى كشف أسرار الرائي أمام الناس.
  • شراء الملابس القديمة من سوق الملابس في المنام دليل على الهموم والأنكاد، وربما دلّت رؤية شراء الملابس الجديدة من سوق الملابس في الحلم على العزّ والجاه، ورؤية شراء الملابس الممزقة من سوق الملابس في المنام تدلّ على انحراف الرائي عن الطريق المستقيم.
  • رؤية شراء الثياب من سوق الملابس لميت في المنام تدلّ على تصدّق الرائي بالمال أو كسوة ليتيم، وربما دلّت رؤية شراء الملابس من سوق الملابس لمحتاج في الحلم على التكفير عن ذنب ارتكبه الرائي، ورؤية شراء الملابس من سوق الملابس وتوزيعها على الناس تدلّ على السعي بالخير بين الناس.
  • رؤية شراء الملابس من سوق الملابس للزوجة في المنام تدلّ على صون الرائي لها وحفظه لكرامتها، وربما دلّت رؤية شراء الملابس من سوق الملابس للأطفال في الحلم على خروج الرائي من شدّة أو محنة.
  • بيع الملابس في السوق في المنام دليل على هداية أشخاص إلى الطريق السوي، وربما دلّت رؤية بيع الملابس في السوق في الحلم إلى نصح الناس وإرشادهم، ورؤية العمل في بيع الملابس في السوق في المنام تدلّ على سعي الرائي لكسب الرزق بكرامة، وتشير رؤية بيع الملابس الداخلية في السوق في الحلم إلى بوح الرائي الأسرار بيته.
  • من رأى أنه بيبع ملابسه في السوق في المنام فإنه ينفق ماله على الملذات والشهوات، أما من رأى أنه يبيع ملابس زوجته في السوق في الحلم فإنه لايحفظ كرامتها، ومن رأى أنه يبيع ملابس أولاده في السوق في المنام فذلك يدلّ على تقصيره وإهماله لهم.
  • رؤية بيع الثياب القديمة في السوق في المنام تدلّ على انكسار الرائي وخذلانه، وربما دلّت رؤية بيع الملابس المتسخة في السوق في الحلم على نشر الضلالة والعمل في الباطل.
  • وقيل من رأى أنه يبيع ثوبه في السوق في المنام فإنه تزول هيبته، ومن رأى أنه يبيع سرواله أو البنطال في السوق في الحلم فإنه يهتك ستره.
  • رؤية بيع القفازات في السوق في المنام تدلّ على عدم اتقان الرائي لعمله، أما رؤية بيع الجوارب في السوق في الحلم تدلّ على كسب الرزق القليل.
  • حلم المشي في سوق الملابس في المنام دليل على تحقيق أمنية، وربما دلّت رؤية المشي في سوق الملابس في المنام على النجاح في العمل، ورؤية المشي والسقوط على الأرض في سوق الملابس في الحلم تدلّ على مواجهة الرائي العقبات في أعماله، أما رؤية الاستعجال في المشي في سوق الملابس في المنام تدلّ على استعجال الرائي بطلب رزقه.
  • رؤية المشي في سوق الملابس في المنام للفقير تدلّ على غناه، وربما دلّت رؤية المشي في سوق الملابس في الحلم للغني على زيادة في غناه، ورؤية المشي في سوق الملابس في المنام للعاصي تدلّ على توبته وهدايته، أما رؤية المشي في سوق الملابس في الحلم للمؤمن تدلّ على نشره الإيمان والتقى.
  • رؤية المشي على رجل واحدة في سوق الملابس في المنام تدلّ على ذهاب نصف مال الرائي، وتشير رؤية المشي حبو في سوق الملابس في الحلم إلى سعي الرائي في أمر لايدركه.

اقرأ على حلوها تفسير رؤية المشي في المنام من خلال النقر هنا.

  • محل الملابس في المنام دليل على طيب العيش، وربما دلّت رؤية الدخول إلى محل الملابس في الحلم على صلاح في أمور الرائي، ورؤية بائع الملابس في محل الملابس في المنام تدلّ على حصول الرائي على المال الحلال، ورؤية فتح محل ملابس جديد في الحلم تدلّ على العزّ والرفعة للرائي.
  • وربما دلّت رؤية الفوضى في محل الملابس في الحلم على كثرة الهموم والمشاكل في حياة الرائي، وتشير رؤية تنظيف محل الملابس في الحلم إلى صلاح في دين الرائي.
  • رؤية الجلوس في محل ملابس كبير وواسع في المنام تدلّ على خير كثير يصيبه الرائي، وتشير رؤية عدم القدرة على فتح باب محل الملابس في الحلم إلى فشل الرائي في عمله، أما رؤية احتراق محل الملابس وأذيته في المنام تدلّ على مكروه وشرّ يلحق بالرائي.
  • البيع في المحل الملابس في المنام يدلّ على الخير والمنفعة للناس، وقيل رؤية سرقة محل الملابس في الحلم تدلّ على تجسس الرائي على أعراض الآخرين، والله أجلّ وأعلم.
  • حلم التسوق في محل الملابس دليل على الأعمال والأفعال التي يقوم بها الرائي من خير أو شر، وربما دلّت رؤية التسوق في محلات ملابس في المنام على الرياء والمفاخرة، ورؤية التسوق وشراء الملابس في محل الملابس في الحلم تدلّ على الستر والتجديد للرائي، أما رؤية التسوق في محل الملابس وعدم القدرة على الشراء منه في المنام تدلّ على ضعف الرائي وخذلانه.
  • رؤية التسوق مع ميت في محل الملابس في المنام تدلّ على الإنشغال واللهو عن الدين، وربما دلّت رؤية التسوق مع الأب أو الأم في محل الملابس في الحلم على المساعدة والمساندة من الأهل.
  • رؤية التسوق في محل الملابس وضياع المال في المنام تدلّ على خسارة في تجارة، وربما دلّت رؤية التسوق في مول للملابس في الحلم على تمنن الرائي بأعماله ومفاخرته، أما رؤية التسوق وشراء الكثير من الملابس في المنام تدلّ على طمع الرائي بمزيد من المال والجاه، والله أجلّ وأعلم.
  • حلم سوق الفساتين دليل على نيل المقاصد، وربما دلّت رؤية الدخول إلى سوق الفساتين في المنام على الدخول بمشاريع تعود على الرائية بالفوائد، رؤية اختيار فستان الزفاف من سوق الفساتين في الحلم تدلّ على زواج قريب، أما رؤية الحيرة في اختيار فستان في سوق الفساتين في المنام تدلّ على حيرة الرائي في اتخاذ قرار مصيري.
  • رؤية سوق فساتين الزفاف في المنام تدلّ على الفرح والسرور، وربما دلّت رؤية الشراء من سوق فساتين الزفاف في الحلم على اختيار شريك العمر، ورؤية لبس وخلع فستان الزفاف الأبيض في سوق الفساتين في المنام تدلّ على مشروع زواج للرائية لا يتم.
  • رؤية احتراق سوق الفساتين في المنام تدلّ على خيبة أمل كبيرة للرائي، وتشير رؤية فساتين الزفاف الممزقة في سوق الفساتين في الحلم إلى سوء خلق الرائي، أما رؤية قياس فساتين الزفاف في سوق الفساتين في المنام تدلّ على تفكير الرائي بالزواج.
  • سوق الأحذية في المنام دليل على سفر قريب للرائي، وربما دلّت رؤية الدخول إلى سوق الأحذية القديمة في المنام على مواجهة الرائي للصعوبات في حياته، أما رؤية بائع الأحذية في سوق الأحذية في الحلم تدلّ على حصول الرائي على مساعدة، وتشير رؤية تصليح حذاء في سوق الأحذية في المنام إلى تجاوز الرائي العقبات التي تسببت في فشله، ورؤية بيع الأخذية في سوق الأحذية في الحلم تدلّ على فقدان شخص عزيز.
  • وشراء حذاء من سوق الأحذية في المنام دليل على إصابة الرائي امرأة، وتشير رؤية شراء الحذاء الممزق من سوق الأحذية في الحلم إلى كثرة الديون على الرائي.
  • شراء حذاء ضيق من سوق الأحذية في المنام دليل على حصول الرائي على عمل غير مناسب وربما دلّت العمل في سوق الأحذية في الحلم على السعادة والرزق التي يحصل عليها الرائي، والله أجلّ وأعلم.

اقرأ على حلّوها تفسير رؤية الأحذية والحذاء في المنام من خلال النقر هنا.

  • سوق الملابس في المنام للعزباء دليل على الستر والحشمة، ورؤية سوق الملابس المستعملة في المنام للعزباء تدلّ على انكسارها، وربما دلّت رؤية المشي في سوق الملابس في الحلم للعزباء على نجاحها وتفوقها، والمشي في سوق الملابس مع الأم في المنام للعزباء دليل على تلقيها المساعدة والعون من أهلها.
  • ويشير حلم الشراء من سوق الأحذية للعزباء إلى العمل الجديد التي تحصل عليه، وربما دلّت رؤية التسوق مع الحبيب في سوق الملابس في المنام للعزباء على خطوبتهما القريبة، أما رؤية الدخول إلى محل الملابس في الحلم للعزباء تدلّ على سعيها للعمل الصالح.
  • حلم الدخول إلى سوق الفساتين للعزباء دليل على حدوث مناسبة سعيدة، وربما دلّت رؤية الشراء من سوق الملابس في المنام للعزباء على حفظ سمعتها وحسن أخلاقها، أما رؤية بائع الملابس في سوق الملابس في الحلم للعزباء تدلّ على حصولها على العون والمساندة.
  • سوق الملابس في المنام للمتزوجة دليل على حفظ زوجها لها، وربما دلّت رؤية التسوق مع الزوج في سوق الملابس في الحلم للمتزوجة على علّو شأنها ومكانتها عند زوجها، ويشير حلم المشي في سوق الملابس للمتزوجة إلى سعيها لكسب الرزق إلى جانب زوجها، أما المشي في سوق الملابس مع الأولاد في المنام للمتزوجة دليل على حملها مسؤولية الأولاد وتربيتهم.
  • حلم دخول محل الملابس وعدم الشراء للمتزوجة يدلّ على نشوب خلاف مع زوجها، وربما دلّت رؤية الأحذية الكثيرة في سوق الأحذية في المنام للمتزوجة على كثرة ذريتها، وتشير رؤية شراء فستان من سوق الفساتين في الحلم إلى حملها القريب.
  • رؤية بيع الملابس في سوق الملابس في المنام للمتزوجة تدلّ على فقر في معيشتها، وربما دلّت رؤية الذهاب إلى سوق الملابس مع الزوج في الحلم للمتزوجة على السعادة والتفاهم بينها وبين زوجها، والله أجلّ وأعلم.
  • سوق الملابس في الحلم للمطلقة دليل على سمعتها الطيبة بين الناس، وربما دلّت رؤية الدخول إلى سوق الملابس في الحلم للمطلقة على بداية حياة جديدة وسعيدة، ورؤية شراء ملابس جديدة من سوق الملابس في الحلم للمطلقة تدلّ على زواجها مرة أخرى.
  • حلم لبس فستان من سوق الفساتين للمطلقة دليل على حدوث فرحة لها، أما رؤية المشي في سوق الملابس في الحلم للمطلقة تدلّ على سعيها لنيل المنفعة والرزق من عمل.
  • ورؤية التسوق مع الطليق في المنام للمطلقة تدلّ على عودتها لطليقها، أما رؤية شراء ملابس مستعملة من سوق الملابس في الحلم للمطلقة تدلّ على زواجها من رجل متزوج.

سوق الملابس في المنام للحامل دليل على السعادة بالحمل، وربما دلّت رؤية المشي والتعب في سوق الملابس في المنام للحامل على المشقة والتعب في الحمل، ورؤية التسوق مع الزوج في سوق الملابس في المنام للحامل تدلّ على اهتمام زوجها بحملها ومساعدته لها، وتشير رؤية الدخول إلى محل ملابس ضيق في الحلم للحامل إلى صعوبة في الولادة، أما رؤية شراء فستان في سوق الفساتين في المنام للحامل تدلّ على ولادتها أنثى، أما شراء قميص من سوق الثياب في الحلم للحامل دليل على جنس المولود ذكر، والله أجلّ وأعلم.

المصادر و المراجعadd