تفسير الشباك والنافذة في المنام للعزباء وللمتزوجة

رمز النافذة في المنام للعزباء وتفسير حلم الشباك للمتزوجة، غلق النافذة ورؤية النافذة المفتوحة في المنام وحلم النظر من النافذة، حلم النافذة للحامل وللمطلقة
تفسير الشباك والنافذة في المنام للعزباء وللمتزوجة
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

رؤية النافذة المفتوحة في المنام للعزباء تدلّ على تيسير في أمورها، وقيل إغلاق النافذة في المنام للمتزوجة تدلّ على الخصومة أو الجفاء، والشباك في المنام للمطلقة يرمز للفرج والسعادة بشرط أن يكون واسع ومفتوح، ويختلف تفسير حلم الشباك أو النافذة للمرأة عموماً حسب حالة الرائية وتفاصيل الحلم.
تقرؤون في هذا المقال تفسير رؤية النافذة في المنام للمتزوجة وللبنت العزباء ورمز الشبابيك والنوافذ في الحلم للمطلقة وللحامل، تفسير النظر من النافذة في المنام ورؤية البحر من الشباك، تفسير النافذة المفتوحة في المنام للعزباء وللمتزوجة، وتفسير تصليح الشباك في المنام للمرأة، وغيرها من رموز ومعاني رؤية الشباك أو النافذة في المنام.

النافذة في المنام للعزباء تدل على مرحلة جديدة في حياتها تبدأ بسبب شيء ينتهي أو شيء يدخل حياتها، فرؤية النافذة المغلقة في المنام للعزباء تدلّ على مرحلة صعبة، ورؤية النافذة الجديدة في المنام تدلّ على دخول أشخاص جدد في حياتها، وربما دلّت رؤية النافذة الواسعة في حلم العزباء على سعة في رزقها ونجاح في عملها، أما النافذة الخشبية في المنام فتدلّ على معاشرة المنافقين والمخادعين.
ورؤية دخول الهواء من النافذة في الحلم للعزباء على حصولها على عمل تكسب منه المال الوفير، أما رؤية دخول الضوء من النافذة في المنام تدلّ على نجاحها في حياتها وخروجها من حالة اليأس والإحباط. وقيل النافذة الجديدة في الحلم للعزباء تدلّ على وجود مصدر جديد من مصادر الرزق، والله أجلّ وأعلم.

animate
  • إغلاق النافذة في المنام للعزباء يدل على إنهاء أمرٍ أو رفضه وقيل يدل على تسّر بعض أمورها، وربما دلّت رؤية إغلاق النافذة في الحلم للمخطوبة على فسخ خطبتها، رؤية انكسار زجاج النافذة عند إغلاقها في المنام تدلّ على تعرضها لصدمة، أما عدم القدرة على إغلاق النافذة في الحلم يدلّ على خروجها من كرّب أو محنة.
  • إغلاق وسد النافذة في المنام للعزباء تدلّ على إنهاء علاقة، وربما دلّت رؤية إغلاق النافذة الألمنيوم في المنام على التخلص من الفتن بين أفراد عائلتها، ورؤية إغلاق النافذة الزجاج في الحلم تدلّ على كشف أسرارها بعد محاولتها إخفائها.
  • رؤية خلع النافذة عند إغلاقها في المنام للعزباء تدلّ على كشف سترها، وربما دلّت ورؤية إغلاق النافذة بصعوبة في المنام على حزنها وتعاستها.
  • رؤية النظر من النافذة في المنام للعزباء تدلّ على انتظار تحقيق طموحاتها وأهدافها، وربما دلّ النظر من الشباك في الحلم على قرب موعد زواجها، رؤية الصراخ والنظر من الشباك في المنام تدل على كثرة الضغوطات عليها.
  •  النظر من الشباك إلى الخلاء في المنام للعزباء تدلّ على شعورها بالوحدة والغربة، والنظر من الشباك إلى مكان عالٍ في الحلم يدلّ على الزواج من رجل رفيع الشأن.
  • ربما دلّت رؤية الظلام عند النظر من الشباك في المنام للعزباء على دخولها في أمور عصيبة، والنظر إلى الأطفال من الشباك في الحلم يدلّ على السعادة بعد الحزن.
  • وقيل النظر من النافذة إلى بستان أو حديقة في الحلم يرمز إلى مستقبل زاهر ينتظر الرائية، أما النظر من الشباك في المنام إلى الصحراء أو الأرض الخالية أو الموحشة فيرمز إلى مشاكل كثيرة ستواجهها، ومن رأت أنها تنظر من النافذة في الحلم والطقس جميل فهذا خير وراحة، وعلى العكس من ذلك من نظرت من الشباك في الحلم وكان الطقس عاصفاً. والله أجلّ وأعلم.
  • رؤية البحر من النافذة في المنام للعزباء تدلّ على مصيبة أو محنة تقع فيها، وتدل رؤية البحر في الحلم للعزباء على وقوعها في الفتنة، أما رؤية البحر هائج من النافذة في الحلم للعزباء فتدلّ على غضب الوالدين أو الأهل أو اضطراب أحوالها عموماً.
  • رؤية تلاطم أمواج البحر من النافذة الحلم للعزباء تدلّ على كثرة مخاوفها وقلقها، وربما دلّت رؤية البحر هادئ من النافذة في المنام على الهدوء والطمأنينة، رؤية السفن في البحر من النافذة في الحلم تدلّ على انتظار قدوم الفرج.
  • رؤية أحد يغرق في البحر وهي تنظر إليه من النافذة في المنام تدلّ على وانغماسها في أمور الدنيا، ورؤية انحسار ماء البحر في المنام للعزباء تدلّ على قحط وفقر يصيبها.
  • رؤية النافذة المفتوحة في المنام للعزباء تدلّ على تيسير أمورها، وربما دلّت رؤية النافذة المفتوحة في الحلم على سماعها أخبار سارّة، رؤية اغلاق النافذة المفتوحة في المنام للعزباء تدلّ على فراق الأحبة.
  • دخول الحشرات من النافذة المفتوحة في الحلم للعزباء تدلّ على إصابتها بالأمراض والأوبئة، ودخول التراب من النافذة المفتوحة في المنام يدل على حصولها على المال إن لم يكن غباراً كثيفاً.
  • النافذة الضيقة المفتوحة في الحلم للعزباء تدلّ على خروجها من الضيق والحزن، ورؤية النافذة الواسعة مفتوحة في المنام تدلّ على الصيت الحسن، ربما دلّ حلم دخول الضوء من النافذة المفتوحة على البشائر والخيرات، والله أجلّ وأعلم.
  • تصليح الشباك في المنام للعزباء تدلّ على عودة شخص مسافر، وتصليح الشباك في الحلم للعزباء يدل على العودة للعلاقات القديمة، وحمل الشباك لإصلاحه في المنام يدلّ على حملها مسؤوليات أكبر من طاقتها.
  • تصليح الشباك المخلوع في الحلم للعزباء تدلّ على عودة حقوقها المسلوبة، ربما دلّت رؤية تصليح الشباك المكسور في المنام على عودة الثقة بشخص مقرب أو بالحبيب، وقيل تصليح الشباك المحطم في الحلم للعزباء دليل على انتهازها الفرص لتحقيق غايتها.
  • رؤية تصليح الشباك الخشبي في المنام للعزباء تدلّ على مخالطة المنافقين، وربما دلّت رؤية تصليح الشباك الحديد في الحلم على عودة العلاقات مع السند أو الشخص الحامي لها، وتصليح الشباك الألمنيوم في المنام دليل على خروجها من مكيدة.
  • حلم تنظيف الشباك في المنام للعزباء دليل على تحسين السمعة، ربما دلّت رؤية تنظيف النوافذ في المنام للعزباء على كشف الحقائق بعد تضليلها، وتنظيف الشباك من التراب في الحلم يدلّ على خسارة عمل أو مال.
  • تنظيف الشباك بالماء والصابون في المنام يدلّ على تخلصها من الأوجاع، ربما دلّت رؤية تنظيف النافذة بقطعة قماش في الحلم على السترة والجاه، ومسح وتنظيف الشباك في المنام للعزباء تدلّ على الطهارة من الذنوب أو النجاة من تهمة باطلة، والله أجل وأعلم.
  • رؤية تنظيف شبابيك المنزل في الحلم للعزباء تدلّ على السعادة والاستقرار، ربما دلّت رؤية تنظيف شبابيك الجامع في المنام على قيامها بعمل الصالح، وتنظيف النوافذ في مكان العمل في الحلم يدلّ على ترقية في عملها، والله أجلّ وأعلم.
  • رؤية النافذة المغلقة في المنام للمتزوجة تدلّ على الخصام مع الأحبة أو غلق باب الصلح مع الخصوم، وربما دلّت رؤية فتح نافذة البيت في الحلم للمتزوجة على كسب زوجها المال الحلال والفرج القريب على العائلة، أما النافذة المسدودة في المنام فتدلّ على تعسر أمورها والتعطل عن العمل.
  • رؤية تركيب نافذة الجديدة في المنام للمتزوجة تدلّ على حمل قريب، وربما دلّت رؤية النافذة النظيفة والواسعة في الحلم على عيشها الهنيء مع زوجها، أما رؤية تصليح النافذة الخشبية في المنام للمتزوجة تدلّ على تأديب المنافقين من حولها.
  • رؤية النافذة الضيقة في المنام للمتزوجة تدلّ على مرورها بمحنة، ودخول أشعة الشمس من النافذة في الحلم يدل على سداد ديونها بمساعدة أهلها، أما رؤية دخول الماء من النافذة في المنام تدلّ على ترقية في عمل زوجها، والله أجلّ وأعلم.

إغلاق النافذة في المنام للمتزوجة

  • رؤية إغلاق النافذة في المنام للمتزوجة تدلّ على الخصومة أو الجفاء، وقد يدل غلق النافذة في الحلم للمتزوجة على ضيق أحوالها، وقيل غلق النافذة الخشبية في المنام للمتزوجة دليل على تعبها وعناءها، وغلق النافذة الحديدية دليل على حرصها على حماية عائلتها.
  • غلق النافذة بسبب البرد في المنام للمتزوجة تدلّ على نجاتها من الحزن أو الفقر، ربما دلّت رؤية غلق النافذة بسبب الضجيج في الحلم على الخروج من فتنة، أما غلق النافذة خوفاً على الأبناء في المنام للمتزوجة فدليل على كثرة مسؤولياتها.
  • رؤية الابنة تغلق النافذة في الحلم تدلّ على الخصومة مع أفراد العائلة، ورؤية الزوج يغلق النافذة في الحلم تدلّ على تقييد حريتها، والله أجلّ وأعلم.
  • رؤية النظر من النافذة في المنام للمتزوجة تدلّ على انتظار تحقيق المقاصد، وقد يدل النظر من الشباك في الحلم للمتزوجة على كبر آمالها وأحلامها، رؤية النظر من النافذة على الناس في الحلم تدلّ على مراقبتها للآخرين.
  • رؤية النظر من النافذة لمراقبة الزوج في المنام للمتزوجة تدلّ على نشوب الخلافات معه أو الفراق والوداع، وربما دلّت رؤية النظر من الشباك لمراقبة شخص من الخصوم على الدخول في مواجهة معه، أما رؤية النظر من النافذة لمراقبة أحد الأقرباء في المنام للمتزوجة تدلّ على معاداتهم وحدوث الخصومات معهم.
  • رؤية النظر من النافذة المظلمة في الحلم للمتزوجة تدلّ على ارتكابها الآثام والخطايا، وربما دلّت رؤية النظر من النافذة من مكان عالٍ في المنام على رفعة وزيادة في الشأن، والسقوط من النافذة في الحلم للمتزوجة يدلّ على فشلها في تحقيق مقاصدها، والله أجلّ وأعلم.
  • النافذة المفتوحة في المنام للمتزوجة تدلّ على سعة في عيشها، والنافذة المفتوحة في الحلم ترمز لتفريج الهموم، كما يدل سماع الضجيج من النافذة المفتوحة في المنام للمتزوجة على محاولة الآخرين اشعال الفتن.
  • رؤية القفز من النافذة المفتوحة في الحلم للمتزوجة تدلّ على تخلصها من المشاكل، وربما دلّت رؤية دخول الدخان من النافذة المفتوحة في المنام على سوء السمعة أو دخول الفتنة إلى البيت، وسماع صوت العصافير من النافذة في الحلم للمتزوجة تدّل على سماع الأخبار المفرحة.
  • رؤية دخول المطر من النافذة المفتوحة في المنام للمتزوجة تدلّ على الحصول على الرزق، ودخول الرياح من النافذة المفتوحة في الحلم يدل على مواجهة الأعداء، أما دخول أشعة الشمس من النافذة المفتوحة في المنام للمتزوجة فيدل على نيلها المنافع والسرور، والله أجلّ وأعلم.
  • تصليح النافذة في المنام للمتزوجة تدلّ على عودة الزوج إن كان مسافر أو عودة غائب إلى البيت، ربما دلّت رؤية تصليح الشبابيك في الحلم للمتزوجة على عودة الود بينها وبين زوجها، وتصليح وتركيب الشباك في الحلم يدلّ على حمل قريب بعد علاج.
  • رؤية الزوج يقوم بتصليح الشباك في المنام للمتزوجة تدلّ على صلاح أحواله، ورؤية الابن يقوم بتصليح الشباك في الحلم على حسن تربيته، كذلك رؤية الابنة تقوم بتصليح الشباك في المنام تدلّ على برّها وطاعتها.
  • رؤية تصليح الشباك الضيق في الحلم للمتزوجة تدلّ على عودة الأمل والرجاء، ربما دلّت رؤية تصليح الشباك الواسع في المنام للمتزوجة على حسن أخلاقها، وتصليح زجاج الشباك في الحلم دليل على عودة المودة والمحبة بين أفراد عائلتها.

تفسير حلم تنظيف الشباك في المنام للمتزوجة

  • حلم تنظيف الشباك للمتزوجة دليل على زوال همومها، ربما دلّت رؤية تنظيف النوافذ في المنام للمتزوجة على حسن صيتها، ورؤية تنظيف الشباك المغلق في الحلم تدلّ على صلاح أحوالها.
  • تنظيف الشباك المكسور في المنام للمتزوجة تدلّ على مواجهة الصعوبات والعراقيل، وربما دلّت رؤية السقوط من النافذة عند تنظيفها في الحلم للمتزوجة على الخوض في عمل باطل.
  • رؤية تنظيف النافذة من الغبار في الحلم للمتزوجة تدلّ على فقرها واحتياجها، ربما دلّت رؤية تنظيف الشباك من الدماء في المنام للمتزوجة على رجوعها عن ارتكاب الذنوب، ورؤية الزوج ينظف النوافذ في الحلم تدلّ على حسن معاملته مع عائلته، والله أجلّ وأعلم.
  • رؤية النافذة المفتوحة في المنام للمطلقة تدلّ على سماعها الأخبار المفرحة، أما رؤية الوقوف أمام النافذة المغلقة في المنام للمطلقة تدلّ على ضيق في عيشها، وحلم شخص غريب يراقب المطلقة من النافذة يدلّ على كشف أسرارها ومحاولة النيل من سمعتها.
  • تجديد النافذة القديمة في المنام للمطلقة يدل على بدء حياة جديدة وسعيدة، وربما دلّت رؤية دخول الضوء من النافذة في الحلم للمطلقة على تحقيق أمانيها ورغباتها، أما رؤية تصليح النافذة في المنام فتدلّ على عودتها لطليقها.
  • والنافذة مكسورة في المنام للمطلقة تدلّ على التجريح واللوم الذي تسمعه من طليقها أو أهلها، وربما دلّت رؤية دخول الغبار من النافذة في الحلم للمطلقة على كسبها الرزق الحلال، والله أجلّ وأعلم.

تفسير حلم النظر من الشباك للمطلقة

رؤية النظر من الشباك للمطلقة في المنام تدلّ على انتظار الفرج، وحلم النظر من النافذة للمطلقة يرمز لانتظار الأخبار المفرحة، أما النظر من الشباك ورؤية الناس والزحام فتدلّ على مساندة أهلها ووقوفهم بجانبها، وربما دلّت رؤية النظر والتلويح من الشباك في المنام للمطلقة على لقاء شخص عزيز.
والنظر من النافذة على الطليق في الحلم للمطلقة تدلّ على حنينها ورغبتها بالرجوع إليه، ورؤية النظر إلى السماء من الشباك في المنام للمطلقة تدلّ على تحقيق أمانيها، وربما دلّت رؤية النظر من النافذة إلى البحر في الحلم للمطلقة على فشلها في تحقيق ما ترجاه.


رؤية اغلاق النافذة في المنام للمطلقة

  • رؤية إغلاق النافذة في المنام للمطلقة تدلّ على كثرة همومها وأنكادها، وربما دلّت رؤية إغلاق النافذة في الحلم للمطلقة على سوء أحوالها، ورؤية كسر الشباك عند إغلاقه في المنام للمطلقة تدلّ على كثرة مخاوفها وقلقها.
  • رؤية الأب يغلق النافذة في الحلم للمطلقة تدلّ على حمايتها والحفاظ على سمعتها، رؤية الطليق يغلق النافذة في الحلم للمطلقة تدلّ على عودة المشاكل مع الطليق.
  • رؤية إغلاق النافذة بإحكام في المنام للمطلقة تدلّ على تحملها المسؤوليات الكثيرة التي تعاني منها لاحقاً، وربما دلّت رؤية إغلاق النافذة الجديدة في الحلم للمطلقة على رفضها لطلب الزواج، والله أجلّ وأعلم.
  • رؤية النافذة المغلقة في المنام للحامل تدلّ على تعسر ولادتها وسوء حالها، وربما دلّت رؤية فتح نوافذ البيت في الحلم للحامل على ولادتها السهلة والآمنة، أما رؤية الظلام من النافذة في المنام للحامل تدلّ على دخولها بأعمال لا تعرف عواقبها.
  • رؤية السماء من النافذة في المنام للحامل تدلّ على اطمئنانها وتخلصها من مخاوفها، وربما دلّت رؤية النافذة الكبيرة في الحلم للحامل على وفرة النعيم، أما تنظيف النافذة في المنام للحامل دليل على نجاتها من الحسد والعين.
  • إغلاق النافذة في المنام للحامل يدل على حدوث مشاكل صحية، وربما دلّ دخول الهواء من النافذة في الحلم للحامل على شفائها من الأمراض، أما فتح النافذة ودخول الضوء في المنام للحامل دليل على مولودها سيكون ذا علمٍ وجاه، والله أجلّ وأعلم.

قال مفسر الأحلام الغربي جوستاف ميلر النافذة في المنام ترمز للطموحات والآمال التي لا تتحقق، وربما دلّت رؤية النافذة في الحلم على دخول الرائي بمرحلة من اليأس والإحباط، والنافذة المغلقة في المنام ترمز للهجران والابتعاد عن الأحبة، ومن رأى نافذة مكسورة في الحلم فإنه يشكك في إخلاص المحبين من حوله، والجلوس في النافذة في المنام دليل على وقوع الرائي ضحية أخطاء غيره.
والدخول إلى منزل عن طريق النافذة في المنام دليل على استعمال الرائي وسائل غير شرعية لإنجاز أعماله وسيتم افتضاحه، أما الهروب من النافذة في الحلم دليل على وقوع الرائي بمشكلة ستكون نتائجها مضرة بالرائي، ومن رأى أنه ينظر إلى النافذة وهو يمشي في الطريق في المنام فإنه سوف يفشل في مشروع أو عمل يقوم به، وربما دلّت رؤية النظر إلى نوافذ الآخرين في الحلم على خسارة منصب وجاه مما يقلل من احترام الآخرين.

المراجع