تفسير حلم الطيران بالمظلة والقفز المظلي في المنام

رمز الطيران بالمظلة في المنام وتفسير رؤية القفز المظلي في الحلم، حلم القفز من الطائرة والهبوط بالمظلة في المنام، تفسير رؤي انقطاع المظلة في المنام

الطيران بالمظلة في المنام دليل على السفر الآمن والنجاة، وتشير رؤية القفز المظلي في الحلم إلى الانتقال من الفقر إلى الغنى ومن العسر إلى اليسر حسب حال الرائي وسياق الرؤيا ومكان هبوطه بالمظلة في المنام، أما الخوف من القفز بالمظلة في المنام فدليل على التوبة والرجوع عن الأذية، أو التردد باتخاذ قرارات مصيرية.
تقرؤون في هذا المقال تفسير رؤية الطيران بالمظلة في المنام لابن سيرين، تفسير رؤية القفز المظلي في المنام وتفسير حلم القفز من الطائرة بالمظلة، تفسير الهبوط بالمظلة أو البراشوت في الرؤيا، ورمز الطيران بالمظلة في المنام للعزباء وللمتزوجة.

  • قال ابن سيرين أن رؤية الطيران في المنام تدلّ على كثرة الأمل والرجاء، وربما دلّت رؤية الطيران بالمظلة في الحلم على السفر والانتقال، وقيل الطيران بالمظلة الشراعية في المنام دليل على السفر النافع للرائي، ومن رأى أنه يطير بالمظلة ويختفي في الحلم فهو يمرض مرضاً شديداً، ومن رأى أنه يطير بالمظلة ويصل إلى وجهته في المنام نال خيراً ومنفعة.
  • والقفز المظلي في المنام دليل على تغير حال الرائي، وربما دلّت رؤية القفز دون مظلة في الحلم على الهروب من المسؤوليات، وقيل القفز المظلي في البحر في المنام دليل على تهور الرائي في دخول الأمور العصيبة.
  • وقال مفسر الأحلام الغربي جوستاف ميلر المظلة في المنام تدلّ على المشاكل والهموم التي تقع فوق رأس الرائي، ولم يذكر ابن سيرين ولا الشيخ النابلسي تفصيلاً خاصاً برؤية المظلة والقفز المظلي في الحلم، بل فسرا الطيران في الحلم عامّةً على أنه السعي للرزق والانتقال من حالٍ إلى غيره حسب حال الرائي وسياق الرؤيا، اقرأ على حِلّوها تفسير رؤية الطيران في المنام بالتفصيل من خلال النقر هنا.
  • رؤية القفز المظلي في المنام تدلّ على الانتقال من الفقر إلى الغنى بعد عملٍ متعب، وربما دلّت رؤية القفز المظلي في الحلم على حصول الرائي على منصبٍ رفيع، ومن رأى أنه يمارس رياضة القفز المظلي في المنام فهو ينافس ويجازف لنيل مقصده.
  • والقز المظلي دون مظلة في المنام دليل على خسارة القيم، ومن رأى أنه يفتح المظلة أثناء القفز المظلي في الحلم فهو يستعين بأحد للخروج من محنة، ومن رأى أن شخصاً يعلمه القفز المظلي في المنام فهذا دليل على الخير والمعونة التي يحصل عليها الرائي من أصدقائه.
  • وتشير رؤية الوالد يقوم بالقفز المظلي في المنام إلى تعافيه من مرض كان يعاني منه، وربما دلّت رؤية الزوجة تقوم بالقفز المظلي في الحلم إلى نيلها مال من إرث، والله أجلّ وأعلم.
  • حلم النزول من مكان مرتفع بالمظلة يدلّ على تدارك الأمور والصعاب، وربما دلّت رؤية النزول من مكان مرتفع بالمظلة في المنام على نجنب المشاكل والهموم، ومن رأى أنه ينزل من مكان مرتفع دون مظلة في الحلم فهو يفعل أمراً يقلل من قيمته وقدره.
  • وتشير رؤية النزول من السور بالمظلة في المنام إلى النجاة من المخاطر والمهلكات، وربما دلّت رؤية النزول من سور المنزل بالمظلة في الحلم على ابعاد الأذى عن الأهل، أما النزول من سور المدينة في المنام دليل على التقرب من السلطان والحاكم.
  • وحلم النزول من السطح بالمظلة يدلّ على تعرض الرائي لنكسة مالية ولكن سرعان ما يستعيد خسارته، ورؤية النزول من سطح المنزل بالمظلة في المنام تدلّ على عودة غائب من أهل المنزل.
  • أما حلم النزول من الجبل بالمظلة يدلّ على تدني في الأمور المعيشية للرائي، وربما دلّت رؤية النزول من الجبل العالي بالمظلة في المنام على نقصٍ في الجاه والعزّ.
  • أما حلم الركض والقفز بالمظلة يدلّ على استعجال الرائي بالحصول على الرزق، وربما دلّت رؤية الركض والقفز بالمظلة في المنام على الزوال السريع للهموم والأحزان، والله أجلّ وأعلم.
  • حلم القفز من الطائرة بالمظلة يدلّ على نيل الرائي الربح الوفير، وربما دلّت رؤية القفز من الطائرة السفرية بالمظلة في المنام على السفر المجزي لصاحب الحلم، وقيل القفز من الطائرة النفاثة في الحلم دليل على التغلب على الأعداء. أما القفز من الطائرة المروحية في المنام دليل على التوازن في حياة الرائي.
  • ومن رأى أنه يقفز من الطائرة بالمظلة مع شخص في المنام فهو يدخل في شراكة ينال منها الخير، أما من رأى شخص يدفعه للقفز من الطائرة بالمظلة في الحلم فهو ينال المنفعة من نصيحة، ومن رأى شخص يدفعه للقفز من الطائرة دون مظلة في المنام فهو ينقاد خلف أصدقاء السوء.
  • والقفز مع الأصدقاء من الطائرة بالمظلة في المنام دليل على الوفاء ورد الجميل، أما القفز مع السلطان أو الوزير من الطائرة بالمظلة في الحلم دليل على نيل الرائي الرفعة والجاه، والله أجل وأعلم.
  • رؤية المظليين في المنام تدلّ على الفرح والسعادة للرائي، وربما دلّت رؤية المظليين في الحلم على اجتماع الناس على الخير، وتشير رؤية سقوط المظليين في المنام إلى عموم الفقر بين الناس.
  • ورؤية هجوم المظليين العسكريين في الحلم تدلّ على تعرض الرائي للضرر في حياته الاجتماعية، وربما دلّت رؤية قفز المظليين من الطيارة في المنام على الراحة النفسية لصاحب الحلم.
  • ورؤية قفز المظليين دون مظلة في المنام تدلّ على عموم الجهل والفتن بين الناس، أما رؤية قفز المظليين بمظلات مثقوبة في الحلم تدلّ على هشاشة العلاقات بين الناس وفساد قوم الرائي، والله أجل وأعلم.
  • حلم الهبوط بالمظلة يدلّ على العودة للحالة السابقة للرائي، فالغني يعود فقيراً والعكس صحيح، وربما دلّت رؤية الهبوط بالمظلة في المنام على التنازل عن حق من الحقوق، وقيل الهبوط بالمظلة على التراب في الحلم دليل على ندم الرائي لمفارقة الأحبة.
  • ورؤية الهبوط بالمظلة على سطح المنزل في المنام تدلّ على تبديل المال بالجاه، وربما دلّت رؤية الهبوط بالبراشوت على الرمل في الحلم على الزهد في الدنيا والابتعاد عن الملذات.
  • وتشير رؤية الهبوط بالبراشوت في الطين في المنام إلى الهموم والمرض التي تصيب الرائي فجأة، أما حلم الهبوط في النهر بالبراشوت يدلّ على وقوع الرائي بالمشاكل عند سلطانٍ ظالم.
  • الخوف من القفز بالمظلة في المنام دليل على التوبة والرجوع عن الأذية، وربما دلّت رؤية الخوف من القفز بالمظلة في الحلم على إعادة الأموال المسلوبة من الناس، ويختلف تفسير حلم الخوف من القفز بالمظلة حسب المكان المراد القفز منه.
  • فرؤية الخوف من القفز بالمظلة في المنام من الطائرة تدلّ على التراجع عن تجارةٍ كاد الرائي أن يكسب منها الربح الوفير، وربما دلّت رؤية الخوف من القفز بالمظلة في الحلم من الجبل على خشية الرائي من فقدان منصبه أو عمله.
  • ومن رأى أنه يخاف من القفز في المظلة في المنام من على سطح المنزل فإنه يحافظ على سمعته وشرفه، ومن رأى أنه يخاف من القفز بالمظلة من على السور في الحلم فهو يحافظ على أمن وأمان بيته، والله أجلّ وأعلم.
  • انقطاع المظلة في المنام دليل على الغدر الذي يتعرض له الرائي، وقيل انقطاع المظلة أثناء الهبوط في الحلم دليل على الأزمات والمشاكل التي يتعرض لها الرائي، وربما دلّت رؤية انقطاع المظلة أثناء القفز من الطائرة على نيل الأعداء من صاحب الحلم.
  • أما انقطاع المظلة والسقوط في الحلم دليل على المصائب والمحن، ورؤية انقطاع المظلة والسقوط من الجبل في المنام تدلّ على خسارة المكانة والرفعة لصاحب الحلم.
  • وتشير رؤية انقطاع المظلة والسقوط على الأرض في الحلم إلى فقدان عزيز وحبيب، وخاصة إذا رأى ضرراً له مع السقوط، أما انقطاع المظلة والسقوط في البحر في المنام دليل على البلاء من أصحاب النفوذ، والله أجلّ وأعلم.
  • رؤية الطيران بالمظلة في المنام للعزباء تدلّ على رفعةٍ في عملها ونجاحها، وربما دلّت رؤية الطيران بالمظلة في الحلم للعزباء على تحقق في رغباتها وأمانيها، وتشير رؤية القفز المظلي في المنام للعزباء إلى خطوبتها القريبة.
  • ورؤية القفز من الطائرة بالمظلة في المنام للعزباء تدلّ على انتقالها لعمل جديد تنال منه المال الوفير، أما النزول من مكان مرتفع بالمظلة في الحلم للعزباء دليل على تجاوز العوائق في حياتها بعد جهد وتعب.
  • وتشير رؤية المظليين في المنام للعزباء إلى انتهاء الأحزان والهموم التي كانت تعاني منها، أما القفز بالمظلة مع الحبيب في الحلم للعزباء دليل على ارتباطها القريب من الحبيب وتيسير في أمورهما، والله أجلّ وأعلم.

الهبوط بالمظلة في المنام للعزباء

  • رؤية الهبوط بالمظلة في المنام للعزباء تدلّ على تعرضها لبعض المنغصات في حياتها، وتشير رؤية الهبوط بالمظلة في الطين في الحلم للعزباء إلى سوء نيتها وكثرة ذنوبها، أما الهبوط بالمظلة في البحر في المنام للعزباء دليل على تعرضها للشدائد والصعوبات.
  •  ورؤية الخوف من القفز بالمظلة في المنام للعزباء تدلّ على افتقارها لمن يحميها ويسندها، وربما دلّت رؤية انقطاع المظلة في الحلم للعزباء على تعرضها المكر والضغينة من أحد أصدقائها، أما انقطاع المظلة والسقوط في المنام للعزباء دليل على تعرضها لأزمة في شرفها وسمعتها، والله أجلّ وأعلم.
  • رؤية الطيران بالمظلة في المنام للمتزوجة تدلّ على حب زوجها لها، وربما دلّت رؤية الطيران بالمظلة المثقوبة في الحلم للمتزوجة على تعامل زوجها السيء معها، ورؤية القفز من الطائرة بالمظلة في المنام للمتزوجة تدلّ على نيل زوجها الرزق الوفير وتحسن في معيشتها.
  • وتشير رؤية المظللين في المنام للمتزوجة إلى سعادتها بحياتها الزوجية، أما حلم الهبوط بالمظلة للمتزوجة يدلّ على المشاكل والخلافات مع زوجها.
  • ورؤية الخوف من القفز في المظلة في المنام للمتزوجة تدلّ على الخوف على أولادها ومستقبلهم، أما انقطاع المظلة والسقوط في الحلم للمتزوجة دليل على أخلاقها السيئة مع زوجها مما سيؤدي ذلك إلى طلاقها، والله أجل وأعلم.
  • رؤية الطيران بالمظلة في المنام للمطلقة تدلّ على البهجة والسرور بعد معاناتها مع الأحزان، وربما دلّت رؤية القفز المظلي في الحلم للمطلقة على عودتها لطليقها وربما زواجها من رجل آخر.
  • وتشير رؤية القفز من الطائرة في المنام للمطلقة إلى تحسن في حياتها ونيلها الرزق من حيث لا تحتسب، ورؤية المظليين في الحلم للمطلقة تدلّ على نيلها الاحترام والمودة من الآخرين.
  • ورؤية الهبوط بالمظلة في المنام للمطلقة تدلّ على تعرضها للمضايقات والمشاحنات مع الآخرين، أما الخوف من الهبوط بالمظلة في الحلم للمطلقة دليل على رفض فكرة الزواج مرة أخرى لشدة معاناتها مع تجربتها الأولى، أما انقطاع المظلة والسقوط في المنام للمطلقة دليل على فشلها في علاقاتها العاطفية والاجتماعية.

رؤية الطيران بالمظلة في المنام للحامل تدلّ على سعادتها بحملها ونيلها الرعاية من زوجها، وربما دلّت رؤية القفز المظلي في الحلم للحامل على ولادتها السهلة والميسرة، وتشير رؤية الهبوط بالمظلة في الطين في المنام إلى تعسر في ولادتها أو مرض جنينها، أما الخوف من الهبوط بالمظلة في الحلم للحامل دليل على خشيتها الشديدة على جنينها واهتمامها الزائد به، ورؤية انقطاع المظلة والسقوط في المنام للحامل تدلّ على خسارة جنينها وربما زوجها، والله أجلّ وأعلم.

المصادر و المراجعadd