مرحلة المراهقة

تعد مرحلة المراهقة من المراحل العمرية الصعبة التي يمر بها كلا من الجنسين ، ما أثر مرحلة المراهقة على شخصية المراهق ؟ وكيف يمكن التعامل مع المراهقين ؟ انضم إلينا لتعرف كل ما يهم عن مرحلة المراهقة .

متخصص
فريق حلّوها
2017-12-08 02:05:00 (0 اجابات)
0 اجابه

علامات البلوغ عند الذكور

مقال عن علامات البلوغ عند الذكور: ما هو سن البلوغ الطبيعي عند الذكور متى يبدأ البلوغ المبكر عند الأولاد في أي سن يكون البلوغ المتأخر عند الذكور

متخصص
فريق حلّوها
2017-08-20 10:54:58 (0 اجابات)
0 اجابه

مشكلات المراهقة: أهم مشاكل المراهقين

مقال عن مشكلات المراهقة: أهم مشاكل المراهقين مع الأهل وفي المدرسة

متخصص
فريق حلّوها
2017-08-02 10:48:45 (0 اجابات)
0 اجابه

تربية الأبناء

تربية الأبناء؛ كيف أربي طفلي تربية صحيحة وما هي طريقة تربية المراهقين

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 6 شهر (19 اجابات)
19 اجابه

كيف أنسى تصرفاتي الطائشة والماضي السيء؟

انا متتزوجة وعندي اولاد لكن ضميري يؤنبني عملت علاقات قبل الز واج في سن اامراهقة لم اكن اعلم بانه حرام او يالاصح لم اكنواعية وناضجةهمي الوحيد كان اللهو والزهوعلاقة بطرق جنسية حرام حرمها الله حتى مع الزوج لكنلم اكن اعرف بانها حرام.او لم اكن اهتم ...كلما تذكرت ذلك الماضي اتالم ولكن منذ زواجي ولا مرة خنت زوجي كنت تلك اازوجة الصالحة والام الحنونة كيف انسى تصرفاتي الطائشة وماضي السيء واحدد ان علاقات الي

متخصص
فريق حلّوها
2017-06-06 10:51:40 (0 اجابات)
0 اجابه

المراهقة أنواعها ومشاكلها وخصائصها

ما هي مرحلة المراهقة ما هي مشاكل المراهقة كيف أتعامل مع ابني المراهق إليكم معلومات عن سن المراهقة

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر (5 اجابات)
5 اجابه

أميل لكبار السن والمتزوجين منذ مراهقتي

مشكلتي تقلقني جدا..اعتذر كثيرا فلم اجد من اصارحه بها،ساكتبها هنا لعل وعسى، انا فتاة (عشرون عاما) اميل لكبار السن والمتزوجين منذ بداية مراهقتي لست اعاني من اي نقص، لكن لا احب الشباب واخاف الا اتزوج بسبب هذا

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 9 شهر (5 اجابات)
5 اجابه

أصبحت أخاف عليه أن يخرج من البيت

ابنى الكبير فى سن طيش لسه بيعمل حجات ميدركهاش مره يضرب واحد ويوقعنا فى مشكله بسبب الواد ده اتعرض لابنى التانى ومره تانيه يغلس على زميلته وميدركشى حجم المشاكل وكل مره يقع فى مشكله وابوه يطلعه منها لدرجه عنت بخاف يطلع من البيت هو بطبعه بينضحك عليه وبيفكر نفسه شاطر

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة (4 اجابات)
4 اجابه

ابني المراهق اتعبني جداً

ابني المراهق أتعبني جدا ابني المراهق يبلغ من العمر 16 سنه عنيد متمرد بل يلقي الاوامر ويريد مني ومن والده ان ننفذ هو ابني البكر يخرج دون استئذان ويتجاهل اتصالاتنا ولايرد عليها مدمن العاب سوني والعاب جوال يحب الجلوس لوحده وعلى جواله لدرجة انه لايشاركنا الاكل ولا الاجتماعات العائلية دائما يخرج لاصحابه يتمارض ليغيب عن المدرسة وكثيرا ما يتناول الوجبات خارج المنزل اصبح ايضا اذا ما وبخناه ينام خارج المنزل

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة (6 اجابات)
6 اجابه

كيف اتأكد ان اختي لا تكلم الشباب

اختي عمرها 17 سنة مسكناها تكلم شباب عبر النت مرتين. مرة كان عمرها 13 مسكاها اهلي و مرة انا قبل 6 اشهر وقالت لي انها راح تقطع العلاقة علما اني اخوها الاكبر واسكن بمدنية ثانية وبعدها حظرتني لكن الآن اشوفها تجلس وحدها على الجوال وتتخبى منا وكل وقتها عليه . ما بدي اظلمها و افتش جوالها او اعمل مشكلة او اكلمها بهذا الموضوع بنفس الوقت ماني قادر اتغاظى واحسن الظن فيها . كيف اتأكد بطريقة غير مباشرة عملا انها

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة (3 اجابات)
3 اجابه

غلطت وأهلي لم ينسوا غلطي

انا في سن المراهقه غلطت واهلي لم ينسو غلطتي وغلطتي تعرفت ع شاب عن طريق النت وتبت لكن اهلي مانسو كل شوي خاينه واكره هالكلمه كثيرا دائما شكوك تعقدت ودائما انا فاشله حتى لو تزوجت لانه تطول مده الزواج مع انه الناس اللي يشفوني يمدحوني لانه عمليه في المنزل والدوام

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة (4 اجابات)
4 اجابه

بدأت هذه الأحلام بعد زواجي فقط

عندي مشكله خاصه واتمنى ان لا يسخر منها احد كنت في سن المراهقه واحببت ولد عمي حب بريء جدًا ما فيه اي شي سيء او اي شعور غير معنى الحب ماصار بيننا اي شي فقط بعد ماكبرنا خلاص مااشوفه ولا يشوفني مع الوقت صدق المثل اللي قال البعيد عن العين بعيد عن القلب وكنت احسب كل شي انتهى الى ما تزوجت ... بعد ما تزوجت حصل شي يوجعني كثير وربي كل ماانام اشوفه في احلامي بطريقه تقطع قلبي يقولي للحين احبك ويمسك يدي واحيان

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 1 سنة (6 اجابات)
6 اجابه

اعاني بسبب تصرفاتي الطائشة

السلام عليكم... انا بعاني كثير بحياتي بسبب تصرفاتي الطائشة زمان... حكياتي اني في مرحلة الثانوية العامة ما كنت ارد على امي وابوي دائما كانوا ينصحوني اني ابعد رفيقات السوء... بس ما كنت ارد... حتى صرت احكي مع شباب بحجة البحث عن حب لكن بعد ما اتورط اكتشف انه مش الحب... وياريت كنت اتوقف لا كنت ارجع ابحث من جديد وللاسف وقعت بالمطب الي اغلب البنات بوقعوا فيه كنت ارسل صوري... لكن انا الان تبت لربي ودائما

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة (23 اجابات)
23 اجابه

ابني المراهق تهجم على اخته وامه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي ولد في سن المراهقة وقد بانت عليه علامات البلوغ قام بالتهجم على إخته بدون سابق ويردد سوف تقتلينني وبعد محاولة الأم منعه قام بالتهجم عليها وضربها بقوة ثم توقف فجأه انا ليه سويت كذا وهو الآن لا يذكر شيء من ذالك التصرف

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 1 سنة (5 اجابات)
5 اجابه

افكر بصوت عالي و هذا الشيئ ..!!!

السلام عليكم أنا فتاة عمري 15 سنة .. لدي عادة التفكير بصوت عال أو الجهر بأفكاري عندما اكون وحدي بغرفتي مما يجعل أمي تظن أنني أكلم أحدا أو أنني مجنونة في الحقيقة قرأت مواضيع كثيرة حول أن اللذين لا يكلمون أنفسهم غير طبيعيون عكس المتداول .. و قد أخبرت أمي مرارا و تكرارا بهذا دائما تطلب مني أن أخبرها بما أفكر و البوح لها بكل شيء هذا لا يعني انها لا تعرف عني شيء بل تعرف عني الصغيرة و الكبيرة و أتفهم أنه

المزيد

احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن