البيض المسلوق في المنام وحلم تقشير وأكل البيض

رمز البيض المسلوق في المنام، حلم سلق البيض وتقشير البيض المسلوق في المنام، أكل البيض المسلوق وتوزيع البيض المسلوق في المنام، حلم الميت يعطي بيض مسلوق

animate

قال كبار فقهاء تفسير الأحلام أن البيض المسلوق في المنام يرمز لتحقيق الرغبات والأماني، وربما دلّت رؤية سلق البيض في الحلم على التخطيط المثمر، وأكل البيض المسلوق المقشر في المنام أفضل من أكل البيض المسلوق بقشره، ويدل أكل البيض المسلوق عموماً على الرزق السهل والبركة في المال والعيال، والله أعلم.
تقرؤون في هذا المقال تفسير رؤية البيض المسلوق في المنام لابن سيرين، وتفسير رؤية سلق البيض في الحلم، تقشير البيض المسلوق في المنام، أكل بياض البيض ورمز صفار البيض المسلوق في المنام، معنى توزيع البيض المسلوق في الحلم، وتفسير حلم البيض المسلوق للرجل المتزوج، وللبنت العزباء وللمرأة للمتزوجة.

animate
  • قال ابن سيرين البيض المسلوق في المنام يدل على إيجاد الحلول للمشاكل العسيرة، وربما دلّت رؤية البيض المسلوق في الحلم على مالٍ كثيرٍ، كما يرمز البيض المسلوق في المنام على تحقيق الرغبات والأماني، وقيل أكل البيض المسلوق في الحلم يدل على التوفيق بالسعي لطلب الرزق، وتشير رؤية البيض المسلوق في المنام على الزواج للعازب وعلى الذرية للمتزوج، والله أجلّ وأعلم.
  • وقال الشيخ النابلسي أن رؤية البيض المسلوق في المنام تدل على اليسر بعد العسر، وربما دلّت رؤية البيض المسلوق في الحلم على الاجتماع بين الأهل على الخير، وأكل البيض المسلوق في المنام يدل على الزواج من امرأة غنية ونسلٍ مبارك، وتشير رؤية سلق البيض في الحلم على العمل الناجح والمثمر.
  • وقال كبار فقهاء تفسير الأحلام البيض المسلوق في المنام أفضل من البيض النيئ، وربما دلت رؤية أكل البيض المسلوق بقشره في الحلم على نبش القبور، أما تقشير البيض المسلوق في المنام فيدلّ على نيل الرائي المال من الأقارب أو من العمل الجاد.
  • وقال الإمام ابن شاهين الظاهري كثرة البيض المسلوق في المنام خيرٌ من قلته، والبيض المسلوق في المنام يدلّ على الأولاد والأزواج، وربما دلّت رؤية أكل البيض المسلوق بقشره في الحلم على أكل مال الحرام، والله أجلّ وأعلم.
  • رؤية سلق البيض في المنام تدل على التخطيط المثمر الذي يعود على الرائي بالخير، كما تشير رؤية سلق البيض في الحلم على الرزق العاجل والشفاء من الأمراض، وربما دلّت رؤية سلق البيض بالماء في المنام على تربية الأولاد على الأخلاق السليمة، أو صلاح الزوجة، وقيل وضع البيض في الماء للسلق في المنام دليل على الضغط الذي يتعرض له الرائي من أقاربه.
  • وتشير رؤية سلق البيض في القدر في المنام على طلب الرائي المنفعة من شخص، وتدل رؤية سلق البيض بغير الماء في الحلم على خسارة الرائي المال أو فقدان الولد أو سلوكه مسلكاً غير صحيح في طلب الرزق.
  • نضوج البيض المسلوق في المنام دليل على النجاة من محنة، والنجاح بتربية الأولاد وتمام ما يسعى إليه الرائي، أما إخراج البيض المسلوق في الحلم قبل نضوجه فدليل على خيبة أمل الرائي، والفشل بتربية أولاده، والله أجلّ وأعلم.
  • ورؤية غليان الماء أثناء سلق البيض في المنام تدل على الخلافات بين الرائي والآخرين، وربما دلّت رؤية البخار أثناء سلق البيض في الحلم على عدم الاتزان والراحة في حياة الرائي.
  • وتشير رؤية سلق البيض والبطاطا في المنام إلى السعي في طلب الرزق الحلال المبارك، أما سلق البيض الفاسد في الحلم فترمز لسوء نية الرائي والعمل بأذية الآخرين، ورؤية سلق البيض المكسور في المنام تدل على مرض الأبناء ومحاولة إيجاد علاج لهم، أو تسرّع الرائي بدخول مشروعٍ لا يكون على هواه.
  • يدل تقشير البيض المسلوق في المنام تدل على كشف المخبأ والمستور، وربما دلّت رؤية تقشير البيض المسوق في الحلم على المال من ورثة أو وصية، ورؤية تقشير البيض في المنام ترز لتربية أولاد ليسوا أبناء الرائي، أو العمل بمجال حضانة الأطفال.
  • ورؤية البيض المسلوق المقشر في المنام تدل على رزقٍ جاهزٍ يناله الرائي، ومن رأى أحداً يعطيه قشر البيض المسلوق في الحلم فهذا يدل على التعرض للخداع والمكر، والله أجل وأعلم.
  • ورؤية قشر البيض المسلوق في الحلم تدل على الهموم والأحزان، وقيل رمي قشور البيض المسلوق في المنام يدل على التخلص من الهموم والصعاب، وربما دلّت رؤية رمي قشر البيض في القمامة في الحلم على التعامل مع الناس كُلٌّ حسب قيمتهِ وقدره.
  • يقول الشيخ النابلسي أكل البيض المسلوق في المنام يدل على زواجٍ من امرأة غنية وذات سلطة، وربما دلّت رؤية أكل البيض المسلوق في الحلم على المال دون تعب، وتشير رؤية أكل البيض المسلوق بقشره في المنام على سرقة ورثة، أو نبش القبور، وقيل أكل البيض المسلوق بقشره في الحلم يدل على الطمع بالدنيا ومغرياتها.
  • وتشير رؤية أكل البيض المقشر في المنام على حصول الرائي على الرزق السهل الحلال، أما أكل البيض المسلوق الفاسد في الحلم يرمز إلى رمي الفتن بين الناس وفساد أخلاق الرائي، أو أكله مالاً حراماً.
  • رؤية أكل قشور البيض المسلوق في المنام دليل على حصول الرائي على مالٍ من مصدر غير شرعي، وربما دلّت رؤية أكل قشور البيض المسلوق في الحلم على كتم سرٍ أو جريمة.
  • أكل البيض المسلوق مع الخبز في المنام دليل على مرض الرائي، وقيل إن كان الخبز جيداً دل حلم أكل البيض بالخبز على القناعة والرزق الكفاف، أما أكل البيض المسلوق مع البطاطا المسلوقة في الحلم فدليل على المنفعة الكبيرة التي يجنيها الرائي من شراكة أو تجارة.
  • وتشير رؤية أكل البيض المسلوق والزيت في المنام على الشفاء من الأمراض، وقيل البيض المسلوق المالح في الحلم دليل على العداوة والمخاصمة وافتراق الحبيبين، وربما دلّ الطعم المرّ للبيض المسلوق في المنام على مرارة العيش وصعوبتها، والطعم الحلو للبيض المسلوق في الحلم يدلّ على المكاسب والأرباح للرائي.
  • رؤية صفار البيض المسلوق في المنام تدل على الذَّهب والمجوهرات حسب النابلسي، ورؤية أكل صفار البيض المسلوق في المنام دون البياض تدل على المشقة والتعب بالحصول على الرزق، كما ذهب بعض المفسرون للقول إن أكل صفار البيض المسلوق في الحلم يرمز للحسد والشقاء لصفار لونه، والله أجل وأعلم.
  • وصفار البيض المسلوق النيئ في المنام يدل على عدم اكتمال العمل أو صعوبات ومشاكل الحمل عند المرأة، وربما دلّ أكل صفر البيض غير الناضج في الحلم على الاستعجال في تقاسم الرزق والمال أو التركة.
  • بياض البيض المسلوق في المنام يرمز للفضة والأواني الفضية حسب تفسير النابلسي، وأكل بياض البيض المسلوق في الحلم قد يدل على أخذ عمولة مقابل وسطة أو وكالة، ويدل أكل بياض البيض المسلوق في المنام على الفرص الثمينة التي يحصل عليها الرائي لكسب رزقه، وربما دلت رؤية أكل بياض البيض المسلوق في المنام على الراحة والاسترخاء.
  • أما من رأى أنه يأكل بياض البيض في المنام ويرمي الصفار فهو يضيع على نفسه الفرص ويكتفي بالقليل أو يهمل باطن الأمر ويهتم بالظاهر، وربما دل أكل بياض البيض ورمي الصفار في المنام على الحمل الكاذب، والله أجل وأعلم.
  • تشير رؤية توزيع البيض المسلوق في المنام لنشر السلام والمحبة بين الناس، وربما دلّ حلم توزيع البيض المسلوق على الرعاية والاهتمام بالأولاد، حلم توزيع البيض المسلوق من الرموز التي تدل على المناسبات السعيدة والأفراح ومشاركة الآخرين بالنعمة، والله أعلم.
  • وقيل توزيع البيض المسلوق المقشر في المنام دليل على كرم الرائي وحبه لفعل الخير، أما توزيع البيض المسلوق الفاسد في الحلم دليل على التكلم بأعراض الناس والتفريق بينهم ورمي الفتنة، وبيع البيض المسلوق في المنام يرمز للسعي بطلب الرزق الحلال.
  • ومن رأى أنه يحصل على البيض المسلوق كهدية في المنام دلّ ذلك على نيل الرائي الاحترام والتقدير من الآخرين، أما من رأى أنه يهدي البيض المسلوق في الحلم دلّ ذلك على توزيع الصدقات للفقراء والمساكين.

حلم الميت يعطي بيض مسلوق يدلّ على قرب الميت من الله تعالى في الدنيا والآخرة، وربما دلّت رؤية أخذ البيض المسلوق من الميت في المنام على السرور والفرج القريب للرائي، ومن رأى الميت يعطيه البيض المسلوق في الحلم يعود إليه شيء فقده أو يسمع خبراً مفرحاً عن شخصٍ غائب.
وقيل رؤية طلب الميت البيض المسلوق في الحلم تدل على خيبة الأمل ببعض الناس، ورؤية الميت يأكل البيض المسلوق في المنام دليل على ضياع المال من الرائي، وربما دلّت رؤية الميت يأكل البيض المسلوق الفاسد في الحلم على سوء أخلاق الميت وابتعاده عن الطاعات في حياته وكلام الناس عنه وذكر مساوئه والله أجلّ وأعلم.

  • رؤية البيض المسلوق في المنام للرجل المتزوج تدل على تمام حمل زوجته إن كانا ينتظران حملاً، ويدل البيض المسلوق في حلم الرجل المتزوج على تيسير في أمره ونجاحه بعمله، كما أن رؤية البيض المسلوق المقشر في الحلم للرجل المتزوج تدلّ على العمل السهل الذي يقوم به والذي يحصل منه على الكثير من الأموال، وتشير رؤية البيض المسلوق غير المقشر في المنام للمتزوج على الجهد الكبير الذي يبذله لتربية أولاده وحمايتهم.
  • قشور البيض المسلوق في المنام للرجل المتزوج قد تدل على الخلافات العائلية، وربما دلّت رؤية البيض المسلوق في الحلم للرجل على فساد أخلاق أولاده وضياع تربيته فيهم.
  • ورؤية أكل البيض المسلوق في المنام للرجل المتزوج تدلّ على تحسن في معيشته وزيادة في أمواله، أما أكل قشور البيض المسلوق في الحلم للمتزوج دليل على إطعام عائلته من مالٍ حرام، ورؤية أكل البيض المسلوق الفاسد في المنام تدل على ابتعاد الرائي هو وعائلته عن الطاعات.
  • وتشير رؤية بيع البيض المسلوق في الحلم للرجل المتزوج على البحث عن عمل يكسب منه المال والرزق، أما شراء البيض المسلوق في المنام للرجل المتزوج دليل على البدء بمشاريع وتجارة يجني منها الرائي المنفعة والخير.
  • رؤية البيض المسلوق في المنام للعزباء تدل على الفرح والسعادة الغامرة لها، وتشير رؤية البيض المسلوق المقشر في الحلم للعزباء على زواجها القريب من الشخص الذي تحبه، وقيل رؤية البيض المسلوق الفاسد في المنام للعزباء تدل على سوء سمعتها بين الناس.
  • وتشير رؤية سلق البيض في المنام للعزباء على شفائها من مرض كانت تعاني منه، أما تقشير البيض المسلوق في الحلم للعزباء دليل على كشفها لأمرٍ خفيّ أو ظهور أشخاص على حقيقتهم سواءً خيراً كانت أم شرّاً حسب شواهد الرؤيا.
  • ورؤية أكل البيض المسلوق في المنام للعزباء تدلّ على إيجادها عمل تكسب منه الكثير من المال، أما أكل قشور البيض المسلوق في الحلم للعزباء يدل على ندمها لاختلاق المشاكل بين الناس.
  • أكل البيض المسلوق الفاسد في المنام للعزباء دلّ ذلك على مخالفتها الشريعة وارتكاب المعاصي، وتشير رؤية توزيع البيض المسلوق في الحلم للعزباء على رعايتها لأخوتها ووالديها أو مشاركتها السعادة والفرح مع الآخرين.
  • رؤية البيض المسلوق في المنام للمتزوجة تدلّ على الراحة النفسية والسرور بحياتها الزوجية، وربما دلّت رؤية البيض المسلوق المقشر في الحلم للمتزوجة على رغد العيش في معيشتها، وقيل رؤية البيض المسلوق الفاسد في المنام للمتزوجة تدلّ على سوء تربيتها لأطفالها.
  • وتدلّ رؤية سلق البيض في المنام للمتزوجة على تفكيرها بالحمل والتجهيز له، ورؤية تقشير البيض المسلوق في الحلم للمتزوجة تشير إلى تربية أولادها وتعليمهم، كما تدل رؤية أكل البيض المسلوق في المنام للمتزوجة على الانفراجات المادية والاجتماعية لها.
  • رؤية أكل قشور البيض المسلوق في المنام للمتزوجة تدل على الخلافات والمشاكل بينها وبين زوجها، أما أكل البيض المسلوق الفاسد في الحلم للمتزوجة دليل على اشتراكها بأذى الناس مع زوجها، والله أجلّ وأعلم.
  • رؤية البيض المسلوق في المنام للحامل تدل على حملها السهل والميسر، وتشير رؤية البيض المسلوق المقشر في الحلم للحامل على رزقة كبيرة تأتيها بعد ولادتها، وربما دلّت رؤية البيض المسلوق الفاسد للحامل على سوء تعاملها مع زوجها أو على مشاكل الحمل.
  • وتشير رؤية أكل البيض المسلوق للحامل على تيسر في أمرها ونيلها مرادها، أما رؤية أكل قشر البيض المسلوق في الحلم للحامل على تعسر بولادتها وصعوبة بحملها، وأكل البيض المسلوق الفاسد في المنام للحامل دليل على الغيبة والنميمة والتكلم بالسوء عن الناس.
  • وقال فقهاء تفسير الأحلام حجم البيضة في المنام للحامل قد تدلّ على جنس المولود، فرؤية البيض المسلوق الكبير في الحلم للحامل تدلّ على أن مولودها ذكر، أما رؤية البيض المسلوق الصغير في المنام للحامل تدل على أن المولودة أنثى، والله أجلّ وأعلم.
  • رؤية البيض المسلوق في المنام للمطلقة تدل على الانتهاء من الحزن والشعور بالراحة النفسية، وتشير رؤية البيض المسلوق المقشر في الحلم للمطلقة على زواجها وارتباطها بشخص يحافظ عليها ويسعدها، وربما دلّت رؤية البيض المسلوق الفاسد في المنام للمطلقة على مصاحبة الأشخاص السيئين والمنافقين.
  • وتشير رؤية سلق البيض في المنام للمطلقة على البدايات الجيدة والفرص الثمينة التي تحظى بها، وربما دلّت رؤية تقشير البيض المسلوق في الحلم للمطلقة على معرفة الأشخاص الذين سعوا بالخراب بينها وبين طليقها.
  • وأكل البيض المسلوق في المنام للمطلقة يدل على تحقق أمانيها ورغباتها، أما أكل البيض المسلوق الفاسد في الحلم للمطلقة يدل على أخلاقها السيئة والسعي بالأذى للناس.

المصادر و المراجعadd