اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Tunisia
من مجهول
قبل 21 ساعة 7 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده أهلا بك يا ابنتي وكم هي رسالتك قوية واتمنى ان يقرأها الجميع ليستفيدوا من العبرة فيها، ودعيني اوضح لك بعض النقاط، وبما انك تعملين وبتعبك وشقاءك ارى ان لا تعطي كل المال للوالد ولا بأي حال من الأحوال بل ابق على مبلغ منه توفرينه لحياتك، واعلمي ان كل امر... المزيد
منذ 4 ساعات
صورة علم Saudi Arabia
من فهد الشمري
قبل 3 ايام 8 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدتي لاقصة غير واضحة ولم افهم منك، ابنة اختك لم ترينها من 13 سنة وامها في بلد ثاني وانت لا تعرفين شكل اختك ولا بناتها؟ اذا من هذه الفتاة التي زارتكم وكيف عرفت انها ابنة اختك؟ الامر الثاني من هؤلاء الذين اتصلوا وقالوا ان البنت حامل؟ لعلها متزوجة و... المزيد
منذ يومان
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
قبل 16 يوم 6 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وبارك الله بك ان مهتمة لأمر والديك، واقول لك هذا امر يحدث في كثير من العائلات ولكن ابوك له مع امك سنين طويلة واعتقد انه يعرف امه واخته ويعرف قصصهم، لذا استغرب مع انه يعرفهم ويعرف امك كيف يسمح لهذه الامور ان تمر، لذا نصيحتي لك ان تحاو... المزيد
منذ 15 يوم


صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
قبل شهر 20 إجابات
صورة علم Jordan
د.هداية نفسيه وتربية طفل سيدتي الكريمة نشكرك على تقتك التي وضعتيها في موقعنا من اجل ايجاد الحل الامثل للمشكلة وبودي أن اتحدث على كلى المشكلتين الأولى الخاصة بك والثانية الخاصة بطفلتك، فبالنسبة لمشكلتك حول طرق التعامل الأم والمشاكل التي أثرت عليك فهذا وارد جدا ولكن يتطلب تغيي... المزيد
منذ شهر
صورة علم Bahrain
من مجهول
قبل شهر 11 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدتي ساخبرك من تجربة شخصية، لن تصدقي قيمة واهمية زوجة الاب وخاصة في حالة وفاة الام، يجب ان تراعي ان تلك المرأة تقوم بخدمات ابيك وترعاه وتهتم به وتقدم له كل احتياجاته وخاصة ان كان الاب صغير وقادر ويحتاج الى خدمة، وانت غير مطلوب منك الا احترامها وت... المزيد
منذ شهر
صورة علم Qatar
من مجهول
قبل شهر 9 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدتي اهلا وسهلا بك، وشرعا انت غير ملزمة باي علاقة مع اهل زوجك وكل ما عليك فعله ان فعلت بحكم المحبة والتراضي، ولذا فعلا لا واجب لهن بالتواصل معك، ولا المباركة لك واصلا لو لم يكن بينكم اي علاقة فلا باس في ذلك، وعلى راي المثل الباب يلي يجيك منه الري... المزيد
منذ شهر
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
قبل شهران 10 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدي وربي يكون لك معين ويفك كربتك، كان من الأفضل لو تواصلت مع اختك مباشرة وليس مع زوجها فهي صاحبة المال وفي يدها التصرف به، ربما زوجها لم يخبرها باتصالك، فلماذا تعجلت بقطيعة اختك، من رايي ان تتحدث اليها مباشرة على الأقل ليطمأن فؤادك ان اخت... المزيد
منذ شهران
صورة علم Syrian Arab Republic
من مجهول
قبل شهران 7 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي،يا حبيبتي انت متعلمة وكبيرة وتشعرين بكل زعزعة الثقة هذه من اختك الصغيرة التي لا شك انها لا زالت بالمدرسة ومراهقة ومضطربة في مشاعرها، انت لا عليك منها، ولا عليك باي تصرف يصدر من اي شخص، المهم ان تهتمي بنفسك وبدراستك وبمستقبلك، تغافلي... المزيد
منذ شهران
السعادة قرار حمل تطبيق ألو حلوها الآن
إذهب إلى نسخة الموبايل